المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع مهم جدا لجميع الاعضاء ارجو الدخول

mask_of_fear
24-08-2013, 13:23
السلام عليكم

سادخل في صلب الموضوع مباشرة

بعد تغير ستايل المنتدى تغيرت بعض السياسات ومنها ما تغير الى الاسوء واتوقع ان كثيرا لم يلاحظ هاذا التغير و الموضوع اليوم عن تغير عدد مشاركات العضو في اليوم الواحد
بعد ان كان العضو حر اصبح مقيد في 20 مشاركه فقط :ah32: في اليوم الواحد يعني الي كان يساعد بكثرة رح ينحصر ادائه جدا جدا :ah32: في المنتدى و اعتقد انها خطوة سلبيه جدا في المنتدى و تحد من المساعدات الفنيه هنا

واريد من الموضوع ان نجمع اكبر عدد من المعارضين للقانون لرفعه للادارة لكي تلغيه ليعود العضو حر في مشاركاته فما رايكم بهاذا ؟؟

ارجو من كل عضو وضع رايه و ايضا وضع هل يؤيد ام يعارض

mask_of_fear
24-08-2013, 18:53
شكلو الموضوع مش مهم ولا لاي عضو :(

mmels
24-08-2013, 19:35
انا لم الاحظ ذلك اخي ممكن ان يكون المشرف حد اكبر من ذلك

من رايي الشخصي بفرض انك تقوم بحل مشكله او ما الي ذلك قد يستغرق الامر اكتر من 20 مشاركه لهذا انا معك في الغاء ذلك الشرط او ان يكون الحد اكبر من ذلك

mask_of_fear
24-08-2013, 19:39
انا لم الاحظ ذلك اخي ممكن ان يكون المشرف حد اكبر من ذلك

من رايي الشخصي بفرض انك تقوم بحل مشكله او ما الي ذلك قد يستغرق الامر اكتر من 20 مشاركه لهذا انا معك في الغاء ذلك الشرط او ان يكون الحد اكبر من ذلك

والله يا كبير يكم لانك مشرف حدك اكبر من 20 لاكن انا كعضو 20 و اوقف ووالله انو ما بلحق ارد على كم موضوع الا الردود منتهية و اطر انتظر لليوم التالي مشان افتح الموقع فيا ريت لو تشوفو حل سريع للمشكلة :(

Ahmed Abdelwahab
24-08-2013, 21:15
هذا الموضوع قيد المناقشة بالفعل

AbdullahEGY
24-08-2013, 21:17
معاك مع اني مش بكتب عشرين مشاركة ابدا D: بس هيا ممكن تطبق للي مشتركين مثلا من اقل من شهر او اللي اقل من 100 مشاركة علشان ال Spammers :)

mask_of_fear
24-08-2013, 21:21
معاك مع اني مش بكتب عشرين مشاركة ابدا D: بس هيا ممكن تطبق للي مشتركين مثلا من اقل من شهر او اللي اقل من 100 مشاركة علشان ال Spammers :)

خيار ممتاز و فعال ايضا انو كل رتبه الها مشاركات معينه و الاعضاء الجدد هم الي بكونو بس 20 مشان السبام

هذا الموضوع قيد المناقشة بالفعل

يا ريت لو تكون فعلا هيك

5oz3bl
24-08-2013, 21:23
اتمنى تتغير فعلا لو موجوده بصراحه قانون سيئ جدا

Paramount
24-08-2013, 21:29
مصيبه لو الكلام هذا صحيح !!!! احنا بمنتدى تقني مفتوح الاراء والتعليقات ضمن حدود معينه لا داعي للتقيد بعدد المشاركات حتى وان كانت 100 مشاركه باليوم
في اعضاء لديهم خبره يحبو يشاركونا هنا..في اعضاء يحبو المناقشه وغيرهم وهذا برائي سوف يحد من حقوقهم بالاضافه الى ان المنتدى بشكل عام سيصبح كالبيت المهجور .. والله في منتديات بيناقشو فيها باليوم الواحد قرابه 20 صفحه او اكثر لموضوع معيين

انا ضد هذا القرار

mask_of_fear
24-08-2013, 21:46
مصيبه لو الكلام هذا صحيح !!!! احنا بمنتدى تقني مفتوح الاراء والتعليقات ضمن حدود معينه لا داعي للتقيد بعدد المشاركات حتى وان كانت 100 مشاركه باليوم
في اعضاء لديهم خبره يحبو يشاركونا هنا..في اعضاء يحبو المناقشه وغيرهم وهذا برائي سوف يحد من حقوقهم بالاضافه الى ان المنتدى بشكل عام سيصبح كالبيت المهجور .. والله في منتديات بيناقشو فيها باليوم الواحد قرابه 20 صفحه او اكثر لموضوع معيين

انا ضد هذا القرار

والله انك تفش القلب بكلامك الرائع جدا

وفعلا هية مصيبة جدا لاني انا واحد من المتضررين جدا من هاذا القرار السيء جدا جدا و صرت اترك المنتدى بعد 20 مشاركه و فعلا احنا بمنتدى تقني مفتوح ولا يجب تقيد المشاركات اطلاقا و السبام الو حلول كثيرة جدا

unexpected
24-08-2013, 21:48
وعليكم السلام
جاري النقاش في الموضوع يا عزيز مع المسؤولين عن المنتدى بخصوص هذا الموضوع :)

mask_of_fear
24-08-2013, 21:51
وعليكم السلام
جاري النقاش في الموضوع يا عزيز مع المسؤولين عن المنتدى بخصوص هذا الموضوع :)

يا سلام اتا الكبييييييييييييييييييييير

وينك يا رجل والله انو اشي يقهر والله ما اشارك غير 20 باليوم والله اني انقهرت كثير خصوصا لما تخلص المشاركات والاقي مواضيع جديدة وما اقدر ارد عليها

حلوها بسرعه يا اداريين

Ťắќľắḿḿ
24-08-2013, 21:52
السلام عليكم
صراحة انا لم الاحظ هذا الموضوع و لكن لو انه صحيح فهو امر غير منصف
لأن الاصل في المنتدى حرية الراي و النقاش التقني المفتوح دون قيود او شروط و يجب ان تكون مساحة التعبير متساوية للجميع بغض النظر عن قدم العضو او كونه مشرف او عضو تقني

unexpected
24-08-2013, 22:02
عموما يا شباب عشان محدش يفهم الموضوع غلط كل المقصود في هذا الموضوع انة يتم تقليل مشاركات السبام في المنتدى وليس اكثر

mask_of_fear
24-08-2013, 22:59
عموما يا شباب عشان محدش يفهم الموضوع غلط كل المقصود في هذا الموضوع انة يتم تقليل مشاركات السبام في المنتدى وليس اكثر

بس يا حنا انتا هيك ضريتنا وما رح توقف السبام نهائيا لانو بكل بساطه بس يخلصو مشاركاتو بعمل حساب جديد و فكت و خلصت و في الاخر المتضرر العضو النشيط مش السبام

unexpected
24-08-2013, 23:27
بس يا حنا انتا هيك ضريتنا وما رح توقف السبام نهائيا لانو بكل بساطه بس يخلصو مشاركاتو بعمل حساب جديد و فكت و خلصت و في الاخر المتضرر العضو النشيط مش السبام
اردت توضيح الامر لكي يفهم الجميع لماذا تم عمل 20 مشاركة فقط
عموما عضوية السباب تقريبا مش مثل ما انت معتقد لاني كما سمعت دي الكترونية تقريبا ولا تستطيع ان تعمل عضوية اخرى في نفس الوقت

DoCToR.TaHeR
25-08-2013, 03:18
تم الزياده الى 30 مشاركه ..
اعذرونا على هذا الحد بسبب هجمات السبام المُتكررة والتي نحاول حلها هذه الأيام على المنتدى ..

McLaren
25-08-2013, 03:24
أرى أن نظام تحديد المشاركات جيد ولكن إذا تم تطبيقه على الأعضاء الجدد فقط

فمعظم ال Spammers بيكونوا أعضاء جدد

ومعظم الأعضاء الجدد (أو كلّهم) يكونوا في البداية ليس لهم الخبرة الكافية
لمساعدة عدد كبير من الأعضاء كأكثر من عشرين عضو مثلاً
فالتحديد لن يفرق معهم

أما إذا ترقّى العضو وأصبح برتبة "عضو" أو على الأقل "عضو برونزى"
فيجب فتح عدد المشاركات
إذ أننا نادراً ما نرى spammer ذو رتبة عالية

ولأن الأعضاء ذو الرتب العالية يكونوا قد أنتظموا على الموقع
فهم يحتاجون إلى إمكانات تناسب تفاعلهم الكبير

كما أنه يصبح لديهم مصداقية عند رواد النتدى
فمن المستحيل يتحول إلى spammer في يوم من الأيام

إضافة: يمكن أيضاً تطبيق نظام تحديد المشاركات على جميع الرتب لمخالفين القوانين فقط.

mask_of_fear
25-08-2013, 15:12
تم الزياده الى 30 مشاركه ..
اعذرونا على هذا الحد بسبب هجمات السبام المُتكررة والتي نحاول حلها هذه الأيام على المنتدى ..

لا والله كثر الله خيركم ......... لو ما عملتو هيك احسن قراركم و قلتو واحد

يالله شكلي رح الحق الاعضاء لقدام الي تركو المنتدى

omar9084
25-08-2013, 18:23
يجب الغاء هذا القانون
واعتقد ولم اجد مثلة من قبل انة غريب فى هذا المنتدى
ودة هيرجع بالسلب على المنتدى

mask_of_fear
25-08-2013, 19:15
يجب الغاء هذا القانون
واعتقد ولم اجد مثلة من قبل انة غريب فى هذا المنتدى
ودة هيرجع بالسلب على المنتدى

اتعودنا في المنتدى على القرارات السلبيه فقط ولا قرار في صالح العضو :confused:

بدك الي يقدر الموضوع و يفهم انو برجع بالسلب على المنتدى

Ibrahim.Hamdy
26-08-2013, 11:29
أخي mask_of_fear هدي اعصابك شوي الكلام مناقشه فلا يجوز الرد بهجوم حاد او غيره
تفهمنا طلبكم وسنقوم بتطبيقه على العضويات الجديده فقط
وأشكرك على اهتمامك بالمنتدى ولا يرضينا تركك له :)

Haythamovic
26-08-2013, 12:13
وياريت يتلغي نظام اللينكات الغير مباشرة يعني مثلا في لينك محطوط وعايز اشوف اللي جواه بقعد مستني موقع التحميل للينك لحد ماشوف اللينك الاصلي بصراحة حاجة رخمة :D

mask_of_fear
28-08-2013, 10:52
أخي mask_of_fear هدي اعصابك شوي الكلام مناقشه فلا يجوز الرد بهجوم حاد او غيره
تفهمنا طلبكم وسنقوم بتطبيقه على العضويات الجديده فقط
وأشكرك على اهتمامك بالمنتدى ولا يرضينا تركك له :)

والله يا كبير انا ما بتهجم هجوم حاد بس والله اشي بقهر :mad:

بالنسبة لتطبيق القانون على العضويات الجديده فهيك مناسب اكثر لان الجدد هم الذين يكونو سبام وليس الاعضاء القدماء :D

وانا الي اشكركم لانكم استجبتم بسرعة كبيرة للطلب وان شاء الله المنتدى يتقدم اكثر و اكثر بالادارة المميزة فيه

Torrentawy
05-09-2013, 14:28
انا معرفشى يعنى لايه لازمته القانون ده ومش معنى عايزين يعملوه هنا ليه انا صراحة مشوفتش قبل كده فى المنتديات التانيه خالص