المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب ممكن سؤال ؟

Mohammed kahled
23-06-2006, 16:30
أنوي شراء مادر بورد جديدة نوع MSI 465e
الموصفات كا التالي
4 ددي رام تقبل إلى 8 جياجا
4 ساتا تدعم الساتا تو
معالج LGA طبعاً
كرت صوت 7.1
الشبست إنتل نوع 945
ثلاثة بسي أي و بسي أي إكس برس
كرت شبكة مدمج
بسعر 128$

فمار يكم شباب وكيف هيا أدائها
تقبلو إحترامي . :q:

adam black ice
23-06-2006, 17:34
علي المواصفات اللي انتا كاتبها يا محمد هيا ممتازه ولكنى لم اجربها اكييد احد الاخوه قام بتجربتها وسيقوم بالرد قريبا ولكن علي المواصفات الموجوده فهيا قويه جدا

شعبوط
23-06-2006, 22:03
تأكد أنها تقبل إلى 8 قيقا ..

ما أضن .. !

Mubarak
23-06-2006, 22:27
لن تقبل هذه الذاكرة حسب علمي
لكن لو قبلتها، هل تنوي فتح قاعدة بيانات للشعب اليمني كاملا :)

ما هو استخدامك للجهاز حتى تستخدم معه 8 جيجابايت

Mohammed kahled
24-06-2006, 08:52
ما تصدقواً أدخلو الموقع وشوفو
وعدنا ما قتلكم عن الخامة الخاصة للشاسية قوية

Mohammed kahled
24-06-2006, 08:54
وانا أحتاج واحد جرب هذه المادر بورد لان السعر شككبي

الناصح
25-06-2006, 14:32
لن تقبل هذه الذاكرة حسب علمي
لكن لو قبلتها، هل تنوي فتح قاعدة بيانات للشعب اليمني كاملا :)

أضحكني كثيرا قولك هذا أخي مبارك ، وإن كان في النفس منها شئ ، لكن منك مقبولة .. بارك الله فيك :D
يبدو أنك فهمت الأخ محمد بشكل آخر بعيدا عن ما يقصد . كل مافي الأمر أنه يستعرض مواصفات هذه اللوحة التي ينوي شرائها ، ولم يقصد أنه ينوي تجميع جهاز بثمانية جيجا من الذاكرة.

أخي محمد أعتقد أن هنالك لبس عليك في مواصفات اللوحة .. أغلب لوحات Intel 945P إن لم تكن كلها ( بما فيها لوحتك هذه) لاتدعم أكثر من 4جيجا من الذاكرة ، بالإضافة إلى أنها تعمل بذواكر DDR2 وليس DDR1 .

بخصوص اللوحة التي تنوي شرائها ، أولا الموديل الذي ذكرت أعتقد أنه غير صحيح ((أنوي شراء ماذر بورد جديدة نوع MSI 465e )) بصراحة لم أفهم ماتقصد بـ MSI 465e

بخصوص الأداء أنا لم أجربها ، ولكن عموما لوحات Intel 945P تقدم مميزات وأداء طيب مقابل السعر . وفي الحقيقة إن كنت تريد النصيحة , فعليك بالوحات جيجابايت بطقمIntel 945P مثل GA-8I945P-G-RH أو ما يشابهها ، فهي تقدم دعم كامل لجميع معالجات أنتل الحالية ماعدا معالجات Extreme Edition (والتي لن تفكر في الإقتراب منها أصلا :) )، أضف إلى أنها تحتوي على 3 منافذ IDE 133 ، يمكن أن تفيدك فيما لو أردت العمل على أقراص صلبة بناقل IDE ، من غير الحاجة لفك الـ CD-ROM. بخلاف لوحة MSI التي لايجزم أنها تقدم دعم كامل لكل معالجات أنتل ولا تملك غير منفد IDE واحد فقط !