المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوانى اعضاء المنتدى الكرام هلى التحديث حاليا سيفرق معى ام اظل على هذه المنصه

hobahest
07-09-2013, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كنت حبب ان استشاركم فى حاجه انى املك جهاز موصفاته كالاتى

معالج i7 2600k مكسور سرعتو ل 4.6
لوحه ام asrock z68 extreme4 gen3
رامات g skill ripjaws series 8gb cl9
هارد Kingston HyperX SATA 3.0
كارت شاشه gtx 670
هل لو انتقلت لمنصة اخرى مثل المنصه الجديده المعروفه باسم هاوسيل هل فعلا هيكون الاداء اقوى من هذه المنصه بكثير ام لا ارجو ان ترشودنى على الطريق الصيحيح
لانى احترات فعلا من كثرة المنصات هذه الايام وشكرا

HerOIraK
07-09-2013, 15:42
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..
لا أخي ابقى على هذه المنصة لانها افضل لانك كاسر المعالج الى 4.6 جيجا ..
الافضل البقاء على هذه المنصة والانتظار لحين صدور مصة اخري ..

kingtifass
07-09-2013, 15:46
لا اخى لا تقم بتغيير المنصة الان فلديك معالج ممتاز ومكسور سرعته الى تردد جيد جدا وسيكون اداءه ممتاز مع التطبيقات والالعاب

انصحك لا تفكر فى التحديث الا فى عام 2015 حيت ظهور منصه skylake

hobahest
07-09-2013, 15:57
شكرا لكم اخوانى اعضاء المنتدى الكرام لكن كنت حبب انى اسال سوال كنت الفتره الاخيره حدثت البيوس بتاع اللو حه الام كان الاول الرامات عندى تقراء 8 جيجا بدون بجانبها المستخدم فماذا ذلك وهذه هى الصوره

unexpected
07-09-2013, 18:20
وعليكم السلام
لديك المعالج الجبار I7 2600K من المعالجات المرعبة في كسر السرعة والمنصة حديثة لديك وتفكر في التغير الان!!!
لا تقوم بتغير في الوقت الحالي لان فرق الاداء ليس بكبير بينهم
وعلى فكرة المعالج لديك ممكن يخدمك كمان 3 سنين بكل راحة مع تقديم الاداء الجيد
وبالنسبة لمشكلة الرام لا تقلق في بعض الاحيان الجهاز يسحب من حجم الرام لبعض الاشياء الاخرى ومع كل هذا ارى ان حجم الرام المستخدم حاليا مقارب جدا لحجم الرامات الاصلي وهو 8GB ولا تشغل نفسك في التفكير

mask_of_fear
07-09-2013, 19:57
لا تفكر في التغير من هون ل 4 سنين على الاقل لان انتل شركة نصابه جدا وكل سنه بتنزل معالج و سوكت جديد وفقط الاداء لا يزيد عن 5% و الفرق بينك و بين الهاسويل فقط 12% ومع كسر سرعتك الفارق لصالحك على حساب الهاسويل ( الغير مكسور )

hobahest
07-09-2013, 20:22
شكرا لكم اعضاء المنتدى الكرام على هذه التوعيه الجميله منكم وهذا ليس بجديد على هذا المنتدى الرائع بكل كلمه وانا مقتنع جدا بكل كلمه بتقولها واشكر الاخ حنا وكل الاعضاء الذى شرفونى بالرد شكرا لكم