المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الافضل intel i5 3330 ام amd fx 6300

mido_z77
17-09-2013, 11:52
ياريت بعد اذنكم اعرف الافضل بين البروسيور AMD FX 6300 ام INTEL I5 3330
ولو فى حاجه فى amd بنفس سعر intel i5 3330 وتدى اداء اعلى
ولا اخلينى فى intel i5 هو الافضل ؟؟؟

kingtifass
17-09-2013, 11:57
ما استخدامك للجهاز اخى وما ميزانيتك للمعالج
وعلى العموم فان معالج I5 المذكور اختيار ممتاز واقوى من معالج 6300

mido_z77
17-09-2013, 12:09
الالعاب
الميزانيه للمعالج 1350 جنيه

H_KIMO
17-09-2013, 12:44
AMD FX-8320 إختيار أفضل

mido_z77
17-09-2013, 14:08
AMD FX-8320 إختيار أفضل
طيب ممكن اعرف هايمشي مع بورده ايه وبكام ??

علاء عوض الله
17-09-2013, 14:25
يا أخي المعالج core i 5 أفضل للألعاب بينما المعالج amd افضل في تنفيذ المهام المتعددة حيث انه يحتوي على 8 أنوية
ايش مواصفات جهازك الحالي

mmels
17-09-2013, 15:50
INTEL I5 3330
هذا المعالج هوه الافضل

H_KIMO
17-09-2013, 16:11
طيب ممكن اعرف هايمشي مع بورده ايه وبكام ??
كما قال العضو علاء 8320 أفضل مع البرامج بينما 3330 أفضل مع الألعاب ولكن ممكن تكسر سرعة 8320 مع الألعاب وتأخد نفس الأداء بكل سهولة وأرشح لك اللوحة ASUS M5A97 R2

unexpected
17-09-2013, 18:36
يا أخي المعالج core i 5 أفضل للألعاب بينما المعالج amd افضل في تنفيذ المهام المتعددة حيث انه يحتوي على 8 أنوية
ايش مواصفات جهازك الحالي
فقط للتوضيح اخي علاء شيئ لا يعرفة الجميع وهو ان المعالج FX 8320 لا يحتوي على 8 انوية حقيقية وهذة خدعة من شركة AMD خدعت الناس فيها :eek:
ولو تعمقت اكثر ستفهم ان المعالج في الحقيقة يحمل 4 انوية حقيقية وليست 8 :confused:

mask_of_fear
17-09-2013, 22:15
AMD FX-8320 إختيار أفضل

وحد الله اخوي

i5 افضل من جميع معالجات amd الحاليه فخذه و انت مغمض العيون و سيعمل معك ايه كرت على وجه الارض بكامل طاقته

kingtifass
17-09-2013, 22:55
الالعاب
الميزانيه للمعالج 1350 جنيه

مادام الاستخدام للالعاب والميزانية متوفرة اذن فمعالج I5 المذكور هوا انسب خيار كما وضح الاخوة
وموفق فى الشراء

على السيد جمعه
17-09-2013, 23:03
i5 3330 افضل من معالج FX 6300 ولكن أرشحلك AMD FX-8320 3.5GHz Eight Core 16MB Processor AM3+= 1300 L.E أو أخوه الاكبر لو فى ميزانيه AMD FX-8350 4.0GHz Eight Core 16MB Cache AM3+ = 1500 L.E
وفى اكتر من مازربورد تنفع معاهم MSI 990FXA-GD65 motherboard Socket AM3+= 875 L.E
او المازربورد
Gigabyte GA-970A-D3 Socket AM3+ Motherboard= 750 L.E
أو المازبورد
MSI 970A-G46 Socket AM3+ Motherboard= 600 L.E
وفى بروسيسور I5 3470 = 1400 L.E
ومعاه البورده ASUS ASUS P8H77-M LE Socket 1155 Motherboard= 750 L.E
أو البورده Gigabyte GA-P75-D3 Socket 1155 Motherboard = 725 L.E
وده ترتيب البنش مارك للبورسيسور https://www.sonexpc.com/benchmark/cpu

Golden_PC
17-09-2013, 23:07
بلا شك i5 افضل في الالعاب ولكن تقريبا الاداء متساوي في مجمل التطبيقات وهذه المقارنه تفيدك https://cpuboss.com/cpus/Intel-Core-i5-3330-vs-AMD-FX-6300

Mr.Evil
17-09-2013, 23:49
فقط للتوضيح اخي علاء شيئ لا يعرفة الجميع وهو ان المعالج FX 8320 لا يحتوي على 8 انوية حقيقية وهذة خدعة من شركة AMD خدعت الناس فيها :eek:
ولو تعمقت اكثر ستفهم ان المعالج في الحقيقة يحمل 4 انوية حقيقية وليست 8 :confused:

تصدق يا أخـى أول مره أعرف المعلومــه دى , فعلا حاجه غريبه أزاى بروسيسور بـ 8 أنويـه و بـ 1300 لـ 1500 ج :eek:

ألف شكر ليك على المعلومــه يا أخى :D

علاء عوض الله
19-09-2013, 14:50

هههه يخربيتهم ضحكو على العالم اول مرة أعرف مش معقول ب 200 $ تقريبا و8 أنوية

H_KIMO
22-09-2013, 04:31
لاحظ إنك أخذتنا لموضوع تانى خالص الراجل بيسأل عن المعالج الأفضل وإحنا بنرد عليه برأى يخدمه مش نقوله 4 و 8 أنوية ياسيدى ميقولوا حتى 100 نواة إحنا يهمنا الأداء وبس أديك خرجت الموضوع من مضمونه الأعضاء سابت السؤال الأصلى ودخلت الموضوع بتاعك

H_KIMO
22-09-2013, 04:35
وحد الله اخوي

i5 افضل من جميع معالجات amd الحاليه فخذه و انت مغمض العيون و سيعمل معك ايه كرت على وجه الارض بكامل طاقته
لا إله إلا الله

كلامك مش صحيح وأبسط مثال على كده الكروت ثنائية النواة 7990 و 690

unexpected
22-09-2013, 15:57
لاحظ إنك أخذتنا لموضوع تانى خالص الراجل بيسأل عن المعالج الأفضل وإحنا بنرد عليه برأى يخدمه مش نقوله 4 و 8 أنوية ياسيدى ميقولوا حتى 100 نواة إحنا يهمنا الأداء وبس أديك خرجت الموضوع من مضمونه الأعضاء سابت السؤال الأصلى ودخلت الموضوع بتاعك
قبل ان تقتبس ردي يجب عليك اولا ان تقرأ رد العضو الذي رديت علية انا وبعدها فكر قليلا لماذا رديت علية انا بهذة الطريقة :D
لكن لن استغرب من كلامك لاني اعرف انك دائما بتزعل اذا وضحنا راينا بصراحة وتريد دائما ان تثبت للجميع ان معالجات AMD هي الافضل مع انها ليست الافضل في هذا الوقت
عموما دة رد العضو الذي انا رديت علية وكان يوجد في ردة شيئ غير صحيح ولهذا يجب علي ان اصحح المعلومة واعتقد هذا واجبي بما اني مدير اقسام يجب علي تصحيح المعلومات التي ارى انه يوجد فيها شيئ غير صحيح او انك تريد اغمض عيني عن الخطأ :confused:
انظر الى رد العضو

يا أخي المعالج core i 5 أفضل للألعاب بينما المعالج amd افضل في تنفيذ المهام المتعددة حيث انه
يحتوي على 8 أنوية

ايش مواصفات جهازك الحالي

azzelden
22-09-2013, 21:14
اخى الكريم الاخ حنا لم يأخذ الموضوع بعيد وهنا فى عرب هاردوير لا نتبع اسلوب الاجابة تكون قد السؤال لاننا بالاساس منتدى تقنى وأحد اهم اهداف المنتدى هو نشر المعرفة
اى انه عند سؤال احد الاعضاء على شئ يدخل المشرف او العضو التقنى ليجيب العضو بكل ما يملك من معرفة على سؤاله ويضيف اليه معلومات جديده لتفيده
وهذا ليس خطأ وان كنت تعتبر هذا خطأ هذا شأنك. هناك الكثير من الاعضاء تحتاج الى المعرفة وادق التفاصيل

H_KIMO
22-09-2013, 22:53
قبل ان تقتبس ردي يجب عليك اولا ان تقرأ رد العضو الذي رديت علية انا وبعدها فكر قليلا لماذا رديت علية انا بهذة الطريقة :D
لكن لن استغرب من كلامك لاني اعرف انك دائما بتزعل اذا وضحنا راينا بصراحة وتريد دائما ان تثبت للجميع ان معالجات AMD هي الافضل مع انها ليست الافضل في هذا الوقت
عموما دة رد العضو الذي انا رديت علية وكان يوجد في ردة شيئ غير صحيح ولهذا يجب علي ان اصحح المعلومة واعتقد هذا واجبي بما اني مدير اقسام يجب علي تصحيح المعلومات التي ارى انه يوجد فيها شيئ غير صحيح او انك تريد اغمض عيني عن الخطأ :confused:
انظر الى رد العضو
أولا أنا لا أسعى لإثبات أن معالجاتAMD هى الأفضل وكان ردى على العضو دقيقا قلت 6300 أفضل مع البرامج و 3330 أفضل مع الألعاب وللعضو حرية الأختيار
ثانيا أنا مشفتش جزئية 8 أنوية دى ولا أمنع أحد من تصيح أى خطأ وده لو إفترضنا إنه خطأ أصلا وده مش موضوعنا وممكن قوى سيادتك تفتح موضوع جديد عن الشركة النصابة AMD اللى ضحكت علينا كلنا
ثالثا مين قالك إن أنا بزعل لما يقول رأيه بصراحة لا على فكرة أنا دماغى كبيرة مش دماغ عيل صغير وحتى لو بزعل ياأخى ده موضوع ما يخصكش فى حاجة إنظر إلى رد المشرف المحترم عز لما بيقولى فى الرد الأخير "
وهذا ليس خطأ وان كنت تعتبر هذا خطأ هذا شأنك"
رابعا كلام زى "
انك تريد اغمض عيني عن الخطأ " و "كن لن استغرب من كلامك لاني اعرف انك دائما بتزعل اذا وضحنا راينا بصراحة " و " تريد دائما ان تثبت للجميع ان معالجات AMD هي الافضل "
أعتقد إنك بتحاول تستفزنى وأنا بقولك لو سمحت بلاش تدخل انطباعات شخصية فى المنتدى إنت أعطيتنى مخالفة قبل كده وربنا عالم أنا أخت المخالفة دى إزاى ومع ذلك سكت وإنتهينا أما لو إستمر هذا الإستفزاز منك فإننى سألجا لمن هو أعلى منك فى الإشراف وأشكوك وده حقى

himaalex
22-09-2013, 23:12
انا اسف للتدخل بس عندى سؤال لحضرتك كمشرف لو افترضنا ان فعلا كلام حضرتك مظبوط ان كل معالجات انتل تتفوق على amd
طيب المقارنات اللى بنقراء عنها هل هى غش؟
مثال core i5 3330 vs fx 6300
https://www.cpu-world.com/Compare/356/AMD_FX-Series_FX-6300_vs_Intel_Core_i5_i5-3330.html

azzelden
22-09-2013, 23:43
اخ كريم يبدوا انك لم تتفهم ما كنت اقصده من الحديث بهذا الشأن
هنا منتدى تقنى اى ان جميع الردرد به يجب ان تكون على هذا المستوى
وان اختلفت مع احد فى الرأى على معالج او كارت شاشة او ما شبه
الفيصل لحسم الامر هو المراجعات التى تأتون بها من مواقع موثوق بها
وان لا يخرج الحديث عن حدود اللياقة فى الكلام بينكم وان لا يتطرق النقاش بينكم لابعد من هذا
وان لم تستطيع اثبات كلامك عمليا وكان ردك به خطا ليس عيب ستكون استفدت معلومة جديده غائبة عنك
وجميعنا هنا نتعلم من بعضنا البعض ونستفيد قبل ان نفيد لكن كلامك بهذا الاسلوب وبهذه الطريقة المستفذة مع مدير اقسام لا يليق
وخاصة انه اجاب على السؤال بشكل تقنى لم يخطأ فيه ولو كنت مشرف فى هذه القسم عطيتك مخالفة مستحقة لكن تم ابلاغ المشرف المسؤل عن القسم لاتخاذ ما يلزم
واعتقد انك بالذات من وقت راسلتنى بشأن مخالفة حصلت عليها من الاخ حنا وكنت تشتكيه واخبرتك انك انت من اخطأ وان المخالفة مستحقة
واطلب من اخى حنا غلق هذا الموضوع لحين نظر المشرف المختص بالقسم وبته فى الامر
ونعتذر للعضو صاحب الموضوع والاستفسار ان الموضوع خرج عن سياقه
وليعلم الجميع ان المنتدى لا يسمح بالتعصب لحساب منتج على منتج اخر الا على الصواب والافضلية
وان ثبت هذا على احد الاعضاء فى حال ابداء نصيحة لشخص اخر تتم مخالفته
وان ثبت هذا على مشرف او عضو تقنى ايضا فى هذه الحالة تتعامل معه الادارة بشكل حاسم
جميعنا يفضل بعض المنتجات ويستحسنها عن غيرها لكن عند اعطاء نصيحة ننحى هذا الامر جانبا
وغير هذا نعتبره تضليل لانها خيانة للامانة وكما تحدثت لا تهاون فيها

unexpected
23-09-2013, 00:09
أولا أنا لا أسعى لإثبات أن معالجاتAMD هى الأفضل وكان ردى على العضو دقيقا قلت 6300 أفضل مع البرامج و 3330 أفضل مع الألعاب وللعضو حرية الأختيار
ثانيا أنا مشفتش جزئية 8 أنوية دى ولا أمنع أحد من تصيح أى خطأ وده لو إفترضنا إنه خطأ أصلا وده مش موضوعنا وممكن قوى سيادتك تفتح موضوع جديد عن الشركة النصابة AMD اللى ضحكت علينا كلنا
ثالثا مين قالك إن أنا بزعل لما يقول رأيه بصراحة لا على فكرة أنا دماغى كبيرة مش دماغ عيل صغير وحتى لو بزعل ياأخى ده موضوع ما يخصكش فى حاجة إنظر إلى رد المشرف المحترم عز لما بيقولى فى الرد الأخير "

رابعا كلام زى "
انك تريد اغمض عيني عن الخطأ " و "كن لن استغرب من كلامك لاني اعرف انك دائما بتزعل اذا وضحنا راينا بصراحة " و " تريد دائما ان تثبت للجميع ان معالجات AMD هي الافضل "

أعتقد إنك بتحاول تستفزنى وأنا بقولك لو سمحت بلاش تدخل انطباعات شخصية فى المنتدى إنت أعطيتنى مخالفة قبل كده وربنا عالم أنا أخت المخالفة دى إزاى ومع ذلك سكت وإنتهينا أما لو إستمر هذا الإستفزاز منك فإننى سألجا لمن هو أعلى منك فى الإشراف وأشكوك وده حقى
لن اتعب نفسي مع شخص مثلك ويفهم الاشياء بطريقة غريبة
عموما لاحظت انك بتهددني في الادارة!!!!
انا بخبرك بصراحة طالما انا صاحب حق اذهب وخبر الادارة وخبر من تريد في المنتدى انا منتظرك
ويغلق الموضوع لحين تدخل مشرف هذا القسم لاني ممكن اعطيك مخالفة ثانية على هذا الكلام الذي ذكرتة في ردك الاخير لانة فية بعض الاهانات لي

انا اسف للتدخل بس عندى سؤال لحضرتك كمشرف لو افترضنا ان فعلا كلام حضرتك مظبوط ان كل معالجات انتل تتفوق على amd
طيب المقارنات اللى بنقراء عنها هل هى غش؟
مثال core i5 3330 vs fx 6300
https://www.cpu-world.com/Compare/356...5_i5-3330.html (https://adf.ly/4899334/https://www.cpu-world.com/Compare/356/AMD_FX-Series_FX-6300_vs_Intel_Core_i5_i5-3330.html)
اولا انا لم اذكر جميع معالجات انتل افضل من AMD لاني لم اعمم كيف تتهمني بهذا الامر!!!
راح اعطيك مراجعة بسيطة لمعالج اقل في الاداء من I3 3330 ومع هذا يقدم اداء افضل من معالج FX 6300 فما بالك بمعالج I5 3330
https://www.anandtech.com/bench/product/288?vs=699
لو تريد شرح اكثر لا مانع عندي ارسل لي على الخاص وانا مستعد اشرح لك كل ما تريدة
لكن يجب ان تعلم انت وغيرك عندما اكتب رايي في شيئ اعرف اني متأكد منها 1000%

mmels
23-09-2013, 15:45

رابعا كلام زى "

اعتقد اخي الكريم تناولك لموضوع ان كعيل صغير وهذه الالفاظ منتدي تقني لا يفضل فيه ابدا تلك الالفاظ وتعاملك اجد به من الاهانه للطرف الاخر ... في حين نحن نتكلم تقنيا بعيد عن مواقفنا الشخصية سواء كانت مسبقه او لاحقه .. وتهدد بأن تشكو الامر الي الاداره اي شكوي واي امر ؟؟؟

نحن لا نعتمد هنا علي رأي شخصي هذا المنتدي نكن للجميع فيه اخر الاحترام .. علي العمو لك مخالفه مستحقه

والنتبيه عليك مستقبلا ان لا تدخل المواضيع الي اي حوارارت شخصية او استفزاز للطرف الاخر اذا كانت لديك ادله وراي مادي فنحن هنا نرحب بكل الاراء المنتدي ليس حكرا علي احد ..

يغلق