المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني بدي اشبك جهازين معا على الانترنت عن طريق السويتش بس كيف رجاءً

SKY MONSTER
27-06-2006, 13:12
انا عندي موديم ADSL وجهازين
لما جبت السويتش وشبكته ضلت عندي نف المشكلة
انو جهاز واحد من الاثنين يتمكن من الربط مع الانترنت
وما عرفت استخدم السويتش
يا ريت لو حدا يحكيلي طريقة الشبك كيف بتكون
ولكم جزيل الشكر

SKY MONSTER
27-06-2006, 13:35
اخواني بليييييييييييييز

SKY MONSTER
27-06-2006, 14:24
يعني ما في امل انو حدى يرد

SKY MONSTER
27-06-2006, 16:17
برضو ما حدا رد
ول شو هاد
ما حدا عرف
لا اصدق

أسامة
28-06-2006, 05:58
أخي ما هو نوع المودم ؟؟

SKY MONSTER
09-07-2006, 16:19
اخي العزيز نوع الموديم عندي هو
SpeedTouch 360
يا ريت لو تقدر تساعدني

SKY MONSTER
04-08-2006, 09:10
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

intel2000
04-08-2006, 11:52
Check your PC IP address and make sure that it's located in the same subnet!0

foxconne 865
04-08-2006, 14:51
بالنسبه اخى لطريق التشبيك فهى فى غاية البساطه
وهى قم بتركيب كيبل الهاتف فى الراوتر وقم بتشغيله ثم قم بتوصيل الراوتر باحد بورتات السويتش
ثم قم بتركيب كروت LAN او لو كانال LAN بيلت ان قم بتوصيل الاجهزه خاصتك كل كيبل خاص بجهاز
فى فتحه بالسوتش
ثم قم بالضغط على ايقونةMY NETWORK PLACES كليك يمين ثم اختار PROPERTIES ثم ازهب الى معالج تكوين الشبكه واسمه SETUP AHOME OR SMALL OFFICE NETWORK ثم اضغط NEXT
ثم NEXT ثم اختر OTHER ثم قم بتسمية الجهاز الاول وليكنPC1 ثم نكست ثم FINISH
ثم كرر الخطوات مع كل الاجهزه
وارجو منك بعد التجربه ان تقوم بالرد على ان شاء الله باليجاب او بالسلب لنقوم بتجربه اخرى
اخيكFOXCONNE 865

SKY MONSTER
23-08-2006, 14:39
شكرا اخواني على الردود
بس المشكلة ضلت انو لما اشبك الجهاز الاول هو بس اللي بيشبك
يعني اللي بعمله كوننيكت مع الانترنت اول هو بس اللي بيشبك والتاني لا
يعني يا ريت لو تقدرو تحكولي طريقة تانية

serag_007
27-08-2006, 06:40
انت عندك خط انترنت طبعا ... طيب انت معاك ايبيهات IP قد اية .... ؟ يعني شارى IP ولا اية ... لو كان معاك .يبقى لازم تكتبهم فى المكان اللي قالك علية Foxconn865 و تعمل اعدادات ال Subnet Mask لكل الجهازين .... و لازم تخلي كل جهاز واخد IP لوحدة .. يعني مختلفين ... أما لو معندكش Ip يبقى تختار كلمة Obtain an IP Address automaticly و سوف تجدها عند الضغك بالزر الأيمن للماوس علي ايقونة My Network Places ثم تختار properties ثم الضغط بالزر الأيمن علي ايقونة Local Area Connection ثم Properties .... و من بروتوكول (انترنت بروتوكول ) TCP/IP اضغط طغتتين علية و منها اما ان تكتب الأي بي IP أو تختار Obtain an IP Address automaticly

وارجو ان اكون افدتك

كايتو
27-08-2006, 09:09
اخي الطريقة قمة بالبساطةو مش محتاجة وجعة راس
المهم يكون عند واحد منكم انترنت ..وكل واحد عنده مودم لسلك التلفون في جهازه

عليك ان تقوم انت ( اللي عندك انترنت ) بالذهاب الى Network connections ومن ثم Create new connections ثم اختار Advanced connection منها اختار accept incoming connrctions ..و قم بخلق يوزر وباسوورد جديد ليستخدمها صديقك في الدخول للجهاز

والان من جهاز صديقك ..اختر create new connection لكن هذه المرة اختار connect to the internet و اختر by modem
الان قم بالمتابعة حتى يطلب منك وضع Telephone number ..يجب على صديقك هنا ان يضع قم هاتفك انت حتى يتصل بك ..وبعد وضعه وانتهاء الخطوات ..

وبهذا تكون خطوة الاتصال بينكما تمت ..(( هذا في حالكان يريد استخدام الانترنت لانه لا يملك واحدا )

في حال أردت ان يدخل الى جهازك ويشارك الملفات وغيرها من الامور فعليك من جهاز صديقك وبدلا من اختيار connect to internet ان تقوم باختيار advanced connections ومن ثم connect directly to another computer ويضع رقم هاتفك ..

اتمنى ان اكون افدتك

SKY MONSTER
30-08-2006, 16:43
عفوا منك اخواني
صراحة انا خجلان منكم
بس للاسف ما زبط اشي من اللي انتو حكيتوه
ليش ما بعرف
غلبتكم معي