المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : nVidia تعمل على كارت جديد GTX 770 Ti به 1920 نوية كودا ؟

Ahmad Rady
30-09-2013, 18:04
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته،

فيما هو متوقع من رد من القلعة الخضراء على المعسكر الأحمر التقطت صورة ببرنامج GPU-Z لكارت مبني على شريحة GK110 أو GK114 وبه 1920 نوية كودا

كما بالصورة؛ الكارت بـ 1920 نوية
الذاكرة 3 جيجا
عرض النطاق 384 بت
البادويدث 288 جيجابايت/الثانية

https://i684.photobucket.com/albums/vv204/AhmadRady/9-2013/GTX-770-Ti_zps58e0a5f7.jpg

https://i684.photobucket.com/albums/vv204/AhmadRady/9-2013/GK110-with-1920-CUDAs_zpsac92afcc.jpg

https://i684.photobucket.com/albums/vv204/AhmadRady/9-2013/Capture_zpsf2f8699f.jpg

unexpected
30-09-2013, 18:28
وعليكم السلام
شكرا اخي احمد على الخبر انا كنت داخل المنتدى عشان اكتب الخبر فعلا ورايت انك سابقني :)
نفيديا فعلا لن تسكت وغالبا هذة البطاقة قادمة للرد على البطاقة R9 290 :ah10:
وكل ما علينا ان ننتظر ونرى
لكن ارى ان انفيديا سترد على 290 ولن ترد على بطاقات اخرى غالبا هي لديها شيئ ما وان لم يخونني احساسي وهو اظهار التعريفات الجديدة لكي تظهر اداء افضل للبطاقة 780/Titan الذين يعملون بشريحة جديدة GK110
ما رايك اخي احمد!!!!

unexpected
30-09-2013, 18:36
على فكرة اخي احمد قم بتعديل اول صورتين لانهم لا يظهرون :)

Ahmad Rady
30-09-2013, 18:38
وعليكم السلام
شكرا اخي احمد على الخبر انا كنت داخل المنتدى عشان اكتب الخبر فعلا ورايت انك سابقني :)
نفيديا فعلا لن تستكت وغالبا هذة البطاقة قادمة للرد على البطاقة R9 290 :ah10:
وكل ما علينا ان ننتظر ونرى
لكن ارى ان انفيديا سترد على 290 ولن ترد على بطاقات اخرى غالبا هي لديها شيئ ما وان لم يخونني احساسي وهو اظهار التعريفات الجديدة لكي تظهر اداء افضل للبطاقة 780/Titan
ما رايك اخي احمد!!!!

العفو أخي حنا؛ عذرا لو اعرف انك ناوي تكتب كنت انتظرت :)

ان فيديا فعلا ناوية ترد فقط على البطاقة الـ 290 علشان تحافظ على التسلسل الأدائي المنافس لـ AMD ولانها بالفعل لديها بطاقة قوية محتاجة وقت لاصلاح مشاكل التعريفات الخاصة بها والتركيز على الجيل الجديد بدلا من ارهاق نفسها بالرد على كارت كل مزاياه حتى الان الصوت والـ API الخاص بـ Battlefield :)

واضح من سكوت nVidia انها كاشفة خطط AMD جيدا او لديها قنبلة نووية قادمة قريبًا وخصوصا هذا الشيء الذي ليس بكارت الشاشة :D

لكن لازلت لدي أمل في خاصية الـ Mantle أن تقدم المزيد من الأداء في المستقبل؛ ولكن ايضا لا اعتقد ان ان فيديا لن يكون لديها شيء للرد على مثل هذه الخطوات البرمجية من قبل AMD فـ ان فيديا عبقرية حلول البرمجة للهاردوير.

unexpected
30-09-2013, 18:39
العفو أخي حنا؛ عذرا لو اعرف انك ناوي تكتب كنت انتظرت :)

ان فيديا فعلا ناوية ترد فقط على البطاقة الـ 290 علشان تحافظ على التسلسل الأدائي المنافس لـ AMD ولانها بالفعل لديها بطاقة قوية محتاجة وقت لاصلاح مشاكل التعريفات الخاصة بها والتركيز على الجيل الجديد بدلا من ارهاق نفسها بالرد على كارت كل مزاياه حتى الان الصوت والـ API الخاص بـ Battlefield :)

واضح من سكوت nVidia انها كاشفة خطط AMD جيدا او لديها قنبلة نووية قادمة قريبًا وخصوصا هذا الشيء الذي ليس بكارت الشاشة :D

لكن لازلت لدي أمل في خاصية الـ Mantle أن تقدم المزيد من الأداء في المستقبل؛ ولكن ايضا لا اعتقد ان ان فيديا لن يكون لديها شيء للرد على مثل هذه الخطوات البرمجية من قبل AMD فـ ان فيديا عبقرية حلول البرمجة للهاردوير.
منور يا احمد
وعموما كما تعلم موضوعي وموضوع واحد يا عزيزي
لكن لم تخبرني هل استقريت على بطاقة ان شاء الله؟؟؟

snow leopard
30-09-2013, 18:41
حنا متعصب بحت للخضر ولكن نحن من المعكسر الاحمر مش الاحمر اللى فى بالك :) نوعدك برد قاسى من AMD ولكن دائما ما يظهر الجيل الاقوى فى اخر مرحلة لا اعرف لماذا ولكنها حرب اعصاب لكل من الخضر والحمر ولكن ارى جوااسيس الخضر يعملون بكافة طاقتهم :)

Ahmed Elbrbry
30-09-2013, 18:48
المنافسة بين الشركتين اصبحت قوية جدا
و شكرا يا احمد على الخبر
و نتمنى ان تصل AMD لنفس المستوى فى المنافسة و لكن فى المعالجات

snow leopard
30-09-2013, 18:51
ممكن شرح لخاصية
Mantle

Ahmad Rady
30-09-2013, 19:04
منور يا احمد
وعموما كما تعلم موضوعي وموضوع واحد يا عزيزي
لكن لم تخبرني هل استقريت على بطاقة ان شاء الله؟؟؟

إلى الـ 650 دولار جاهزين والحمد لله :)
البطاقة في الغالب سيتم شرائها بعد المراجعات الرسمية للكارت الـ 290X

حنا متعصب بحت للخضر ولكن نحن من المعكسر الاحمر مش الاحمر اللى فى بالك :) نوعدك برد قاسى من AMD ولكن دائما ما يظهر الجيل الاقوى فى اخر مرحلة لا اعرف لماذا ولكنها حرب اعصاب لكل من الخضر والحمر ولكن ارى جوااسيس الخضر يعملون بكافة طاقتهم :)

خالص على فكرة حنا مش متعصب بس هو بيحب التفكير العبقري والابداعي لـ ان فيديا زي حالاتي :)

المنافسة بين الشركتين اصبحت قوية جدا
و شكرا يا احمد على الخبر
و نتمنى ان تصل AMD لنفس المستوى فى المنافسة و لكن فى المعالجات

العفو أخي أحمد ويا ريت فعلا تصل لنفس المستوى في المعالجات :)

ممكن شرح لخاصية
Mantle

باختصار تقنية من شأنها ان توفر للالعاب الوصول الى الهادروير بشكل اسرع واقل من ذي قبل.
وإن شاء الله سيتم عمل شرح تفصيلي لها بعد قليل.

unexpected
30-09-2013, 19:13
فعلا اضحكتني يا صديقي
عموما انا ليس بمتعصب وفي اغلب ردودي في قسم البطاقات انصح في AMD
لكن انا عن نفسي مستخدم قديم لبطاقات NVIDIA من سنة 2002 تقريبا حتى الان لهذا هي نفسيات وليس اكثر يعني انا ممكن لو اخدت بطاقة من شركة AMD تكون جميلة ولا يوجد فيها اي مشكلة
لكني لن ارتاح وممكن اشتكي منها مع انها لا يوجد فيها اي مشكلة
وهذا هو قصدي عن نفسيات وليس اكثر+ لا تنسى العشرة الطويلة مع هذا المعسكر
والباقي قام بالرد عليك فية اخي الكريم احمد راضي

خالص على فكرة حنا مش متعصب بس هو بيحب التفكير العبقري والابداعي لـ ان فيديا زي حالاتي :)
وبما ان اخي احمد راضي يفكر بشراء البطاقة 290X اتمنى لهذة البطاقة النجاح فقط عشان خاطر اخي احمد راضي وعشان خاطر كم صديق لي هنا في المنتدى
عموما انتم منتظرين 290X وانما منتظر شيئ اخر يصل عندي :(

snow leopard
30-09-2013, 19:52
فعلا اضحكتني يا صديقي
لكن انا عن نفسي مستخدم قديم لبطاقات NVIDIA من سنة 2002 تقريبا حتى الان لهذا هي نفسيات وليس اكثر يعني انا ممكن لو اخدت بطاقة من شركة AMD تكون جميلة ولا يوجد فيها اي مشكلة

وبما ان اخي احمد راضي يفكر بشراء البطاقة 290X اتمنى لهذة البطاقة النجاح فقط عشان خاطر اخي احمد راضي وعشان خاطر كم صديق لي هنا في المنتدى
انا اقصد متعصب ليس بحب الشئ سواء كان خطا ام صواب ولكن متعصب للمعسكر بفعل اداء وقوة انفديا انا اعرف من هو حنا ولكنك اوضحت 10 سنين كافية لتكون متعصب بلا حدود وهى عللى رايك هى نفسيات انا بردو كده مع amd :)

Mohamad Ayman19
30-09-2013, 20:10
فعلا اضحكتني يا صديقي

هههه والله ياحناا انا منتظر البطاقة دي بفارغ الصبر وان شاء الله تصل عندك البطاقة في اسرع وقت :D

Ťắќľắḿḿ
30-09-2013, 21:00
باختصار تقنية من شأنها ان توفر للالعاب الوصول الى الهادروير بشكل اسرع واقل من ذي قبل.
وإن شاء الله سيتم عمل شرح تفصيلي لها بعد قليل.
شكراً جزيلاً اخي احمد على الخبر الممتاز
و نحن بانتظار شرحك لهذة التقنية على احر من الجمر :)

Golden_PC
01-10-2013, 03:06
شكرا على الخبر :)

sprocketgear
01-10-2013, 05:03
فى انتظار صدور البطاقة بالطبع
لا أخفيكم أنى أنتمى للمعسكر الأخضر منذ سنين لكن AMD قدمت بطاقات رسومية قوية ابتداءا من 2010 ونافست بكل قوة
فى الاخر زى ما قال حنا هى نفسيات

Ahmad Rady
02-10-2013, 01:51
شكرا على الخبر :)

العفو أخي

فى انتظار صدور البطاقة بالطبع
لا أخفيكم أنى أنتمى للمعسكر الأخضر منذ سنين لكن AMD قدمت بطاقات رسومية قوية ابتداءا من 2010 ونافست بكل قوة
فى الاخر زى ما قال حنا هى نفسيات

أهلا وسهلا يا غالي :)

شكراً جزيلاً اخي احمد على الخبر الممتاز
و نحن بانتظار شرحك لهذة التقنية على احر من الجمر :)

تم الطرح يا دكتور؛ نرجو أن ينال الإعجاب :)