المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد حل لهذه المشكله

Eng_hanygaber
03-07-2006, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عندى مشكله كبيره فى الشبكه وهى ان هناك افراد يستطيعون معرفه من يتكلم على الشات وماذا يقول..... عن طريق استخدام الSNIFFER.
اريد برنامج انتى للبرنامج الذى يستخدمونه علما بان البرنامج الذى يستخدمونه هو ufasoft im snif , او يدعى ايضا (icqsnif)
ارجوا المساعده ووفكم الله ولكم جزيل الشكر..............
والسلام عليكم

adam black ice
04-07-2006, 06:27
بص يا عم هانى الحل للموضوع ده انك تستخدم برنامج يعمل سبوف للماك ادريس mac address spoffing ومن افضل البرامج win arp spoffing

أسامة
04-07-2006, 07:14
هناك حل بسيط وهو تغير الـ hub الذي تقوم باستعماله لـ switch ، هذا سيحل مشكلـة الـ sniffer علـى الشبكـة

Eng_hanygaber
04-07-2006, 13:03
السلام عليكم
شكرا يا عم ادم على ردك الجميل بس انا فعلا باستخدم برنامج win arp spoofer ومع ذلك فان sniffer شغال بردوا . انا عاوز برنامج انتى للموضوع ده , ارجوا الافاده.
وجزاك الله خيرا

Eng_hanygaber
04-07-2006, 13:05
السلام عليكم
شكرا يا اسامه على افادتى ولكن اطلب منك التفصيل اكثر من ذلك.
ارجوا ان تشرح لى بالتفصيل
وشكرا

أسامة
05-07-2006, 12:54
بإختصار إن كنت تمتلك hub ، فعندما يرسل الكمبيوتر اي معلومات تصل هذه المعلومات لجميع الأشخاص الموصولين في هذا الـ hub

أما الـ switch فتصل المعلومات للحاسوب المستقبل فقط ..

الـ sniffer لا يعمل علـى تقنيـة arp spoofing فلذلك فإن مثل هذه البرامج لاتنفع

Eng_hanygaber
05-07-2006, 19:15
شكرا يا عم اسامة على ما تفيدنى بيه ولكن ما هو الحل اذن؟

أسامة
05-07-2006, 19:58
كما ذكرت لك أخي .. إن كانت الشبكـة لديك موصولـة عن طريق hub ، فقم بتغيره إلـى switch

النديم
05-07-2006, 21:00
الاخ Eng_hanygaber
إذا نفعت الحلول التي أعطاك إياها الاخوة ...فتش بعدها عن حلول تمنع شركة ICQ الاسرائيلية من التجسس عليك.
هل خَـلَت الدنيا من غيره يا أخي؟
النديم

Eng_hanygaber
06-07-2006, 12:30
الاخ النديم
اشكرك على استجابتك للموضوع ولكنى لا استعمل icq بل ان هذا البرنامج يعمل على ال yahoo و
الhotmail لذلك اذا كنت تعرف الحل فاكتبه لى وجزاك الله كل خير...............
والسلام عليكم

النديم
08-07-2006, 03:24
يمكن أن تكون طريقتي في التعامل مع المتلصصين مختلفة عما تريده أنت...أنا لاأستعمل هذا البرنامج للمحادثة.
أستعمل لكشف التسلل ووقفه برنامج Kaspersky Anti Haker وأحيانا"Sygate، هم يمنعون المتسلل ويعطوني بياناته من MAC و IP . لاسلكيا" أستعين ب ComView.
المرحلة التالية تكون رد الفعل... سَلمَكَ الله.
النديم