المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسريب اداء البطاقة GTX 780 TI ومقارنة مع التيتان وبطاقة R9 290X (اشاعة)

الصفحات : [1] 2

unexpected
26-10-2013, 13:34
السلام عليكم

قبل اسبوع تقريبا اعلن المدير التنفذي لشركة نفديدا عن بطاقة جديدة قادمة بدون اي سابق انذار وهي GTX 780 TI
ذكر المدير التنفيذي ان البطاقة ستكون افضل بطاقة رسومية وترك امر الاداء لمواقع المراجعات
البطاقة كما ذكر المدير قادمة في شهر 11 لكي تنافس البطاقة R9 290X
وكما نعلم من كم يوم ظهر خبر ان البطاقة ستأتي بسعر 650 دولار وبينما البطاقة GTX 780 سينخفض سعرها الى 600 دولار
واليوم تم تسريب نتيجة البطاقة وتمت المقارتة بينها وبين التيتان وبطاقة R9 290X على برنامج 3DMARK11
طبعا الامر حتى الان يعتبر تسريب ولا يوجد شيئ مأكد

نتيجة البطاقة GTX 780 TI

وهنا نتيجة بطاقة GTX Titan

وهنا نتيجة البطاقة R9 290X

النتيجة لكل بطاقة ونسبة الافضليىة هي

NVIDIA GeForce GTX 780 TI: X5204 (100%
NVIDIA GeForce GTX TITAN: X4924 (94,6%
AMD Radeon R9 290X: X4664 (89,6%

نعلم جميعا ان هذة الفروقات في هذا البرنامج اي يعني سيكون فرق ليس بسيئ لبطاقة GTX 780 TI في الالعاب
واخيرا المواصفات المتوقعة

وذكر المصدر ان البطاقة ممكن تأتي في وقت اقرب من منتصف شهر 11

mask_of_fear
26-10-2013, 13:42
انا ارى ان هاذا كله هدر للمال و افضل خيار هوة بطاقات amd r9 بدون منازع اطلاقا لان سعرها ممتاز جدا جدا و ادائها جبار و لا يوجد ايه لعبه تقف في وجهها اطلاقا

unexpected
26-10-2013, 13:54
انا ارى ان هاذا كله هدر للمال و افضل خيار هوة بطاقات amd r9 بدون منازع اطلاقا لان سعرها ممتاز جدا جدا و ادائها جبار و لا يوجد ايه لعبه تقف في وجهها اطلاقا
وماذا عن درجات حرارة البطاقة R9 290X
تقولون دائما هدر للمال لا اعرف لماذا لكن لماذا لا نفكر قليلا في المنطق
سعرها 650 دولار
1- حرارة افضل+والمشتت اغلى لانة معروف ان هذا المشتت سعرة مرتفع
2- استهلاك طاقة اقل
3- اداء افضل
4- تدعم الكودا يعني لو فكرت تلعب ممكن تلعب ولو فكرت تعمل على البرامج التي تستفيد من الكودا ممكن تعمل بشكل عادي
لا تستحق هذة الاشياء زيادة 100 دولار؟؟؟
او انك تشتري بطاقة تقدم اداء جيد فعلا لكن حرارة سيئة وقادرة على قتل البطاقة
انا لا اتكلم بهذة الطريقة لاني سأحضر البطاقة GTX 780 TI لكن كل الاشياء التي ذكرتها ممكن تسبب زيادة فرق 100 دولار+معروف ان بطاقات نفيديا دائما اغلى
صدقني لو جائت البطاقة R9 290X مع درجات حرارة اعلى واداء افضل قليلا كنت اول واحد احضرتها
عموما لا مشكلة اشتري البطاقة R9 290X بسعر 550 دولار+اشتري مشتت احترافي الذي تم الاعلان عنة يوم امس للبطاقة R9 290X بسعر 110 يورو
عموما كل واحد فلوسة في جيبة وحر ماذا يشتري
صدقني ينقص ان نبني معابد واحد لشركة AMD والثاني لشركة NVIDIA لكي يذهب كل شخص الى المعبد الخاص بة

Mohamad Ayman19
26-10-2013, 14:01
سعرها 650 دولار
2- استهلاك طاقة اقل
3- اداء افضل
4- تدعم الكودا يعني لو فكرت تلعب ممكن تلعب ولو فكرت تعمل على البرامج التي تستفيد من الكودا ممكن تعمل بشكل عادي
او انك تشتري حرارة تقدم اداء جيد فعلا لكن حرارة سيئة وقادرة على قتل البطاقة
انا لا اتكلم بهذة الطريقة لاني سأحضر البطاقة GTX 780 TI لكن كل الاشياء التي ذكرتها ممكن تسبب زيادة فرق 100 دولار+معروف ان بطاقات نفيديا دائما اغلى
صدقني لو جائت البطاقة R9 290X مع درجات حرارة اعلى واداء افضل قليلا كنت اول واحد احضرتها
صدقني ينقص ان نبني معابد واحد لشركة AMD والثاني لشركة NVIDIA لكي يذهب كل شخص الى المعبد الخاص بة

خلاص بقي ياحنا دحنا لسة البطاقة مجتلناش :D :D :D

وبطاقة 780Ti ستكون الافضل ان شاء الله وتستمتع بها ان شاء الله ياحنا :)

Ťắќľắḿḿ
26-10-2013, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله

شكراً اخي حنا على المتابعة الحصرية
عندي فقط بعض الملاحظات على صور النتائج على النحو التالي:
1-لاحظت ان الصور الخاصة بالتيتان و ال 780 ti في الاختبار على معالج i7-3930k اما اختبار 290X فتم على معالج i7-3770k
2-لاحظت ان نتائج الفيزكس في الثلاث اختبارات عالية جداً لا ادري ما السبب
هذة نتيجة جهازي على كرت التيتان بالمشتت الافتراضي و دون كسر سرعة
https://im41.gulfup.com/A0823.bmp (https://www.gulfup.com/?zWrlwp)

امال النقاش من الاخوة في هذة الملاحظات و دمتم بالف خير

unexpected
26-10-2013, 14:07
خلاص بقي ياحنا دحنا لسة البطاقة مجتلناش :D :D :D

وبطاقة 780Ti ستكون الافضل ان شاء الله وتستمتع بها ان شاء الله ياحنا :)
مش دة المقصود يا محمد البطاقة الخاصة بك مباركة عليك وهي فعلا بطاقة جبارة لكن
تجد بعض الناس تدخل وترمي الكلام وتخرج وخلاص المصيبة البعض لا يعرف ان شركة AMD كانت اصدرت في البداية بطاقة 7970 بسعر 550 وبعدها جائت البطاقة GTX 680 بسعر 500 دولار وكانت هي الافضل مع اول التعاريف
في النهاية كل شركة وعندها اسعارها استري البطاقة التي تريدها وخلاص لكن لا تقول لي هذة افضل من هذة يعني انت تعلم حكاية بطاقتي التي احتركت وامامي فرصة لكي اقوم بتبديلها ببطاقة GTX 780 TI بدون دفع اي فارق لماذا لا استغلها

Mohamad Ayman19
26-10-2013, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله

1-لاحظت ان الصور الخاصة بالتيتان و ال 780 ti في الاختبار على معالج i7-3930k اما اختبار 290X فتم على معالج i7-3770k

فعلا يادكتور كلامك سليم 100% شكرا ليك علي ايضاح المعلومة

unexpected
26-10-2013, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله

يبقى الاختبار اشاعة وليس اكثر يا دكترة بدليل انك لو شاهدت اختبار البطاقة GTX 780 TI ستجد ان اسمها لا يظهر وتم اخفائة هل تذكر ايام اول تسريب لبطاقة R9 290X على نفس هذا الاختبار

Mohamad Ayman19
26-10-2013, 14:13
مش دة المقصود يا محمد البطاقة الخاصة بك مباركة عليك وهي فعلا بطاقة جبارة لكن
تجد بعض الناس تدخل وترمي الكلام وتخرج وخلاص المصيبة البعض لا يعرف ان شركة AMD كانت اصدرت في البداية بطاقة 7970 بسعر 550 وبعدها جائت البطاقة GTX 680 بسعر 500 دولار وكانت هي الافضل مع اول التعاريف
في النهاية كل شركة وعندها اسعارها استري البطاقة التي تريدها وخلاص لكن لا تقول لي هذة افضل من هذة يعني انت تعلم حكاية بطاقتي التي احتركت وامامي فرصة لكي اقوم بتبديلها ببطاقة GTX 780 TI بدون دفع اي فارق لماذا لا استغلها

صح كلامك ان شاء الله حتحضر بطاقة 780Ti ونهنيك كلنا هنا في المنتدي ياحنا :)

mask_of_fear
26-10-2013, 14:14
سعرها 650 دولار
2- استهلاك طاقة اقل
3- اداء افضل
او انك تشتري بطاقة تقدم اداء جيد فعلا لكن حرارة سيئة وقادرة على قتل البطاقة
عموما لا مشكلة اشتري البطاقة R9 290X بسعر 550 دولار+اشتري مشتت احترافي الذي تم الاعلان عنة يوم امس للبطاقة R9 290X بسعر 110 يورو

على فكره انا اكره amd جدا لان لي معها تجارب ولا اسوء بالذات مع سلسله 5xxx ولاكن بصراحه nvidia اسعارها عاليه جدا جدا و اذا انت يا حنا عندك في بلدك الاسعار معقوله ف احنا عنا الاسعار فوق الخيال اذا كرت 780 حوالي 800 دولار لافضل نسخه و عنا سعرو 650 دينار يعني 920 دولار و النسخه عاديه مش احترافيه كمان اتخيل كم سعر التيتان عنا ؟؟؟

ف انت لا تحكم و تحكي اشتري مشتت ب 110 يورو لان هاذا يساوي ثلث راتب المواطن الاردني مشان هيك ما بنهتم بالحراره ولا الطاقه الزياده على حساب التوفير لدينا

الله يكون بعون المواطن الاردني

Ťắќľắḿḿ
26-10-2013, 14:15
يبقى الاختبار اشاعة وليس اكثر يا دكترة بدليل انك لو شاهدت اختبار البطاقة GTX 780 TI ستجد ان اسمها لا يظهر وتم اخفائة هل تذكر ايام اول تسريب لبطاقة R9 290X على نفس هذا الاختبار
لا ابدا اخي حنا
اعتقد ان الصور منطقية و سليمة جداً بدليل سكور الجرفيك المحض تجد تفوق 780 ti
انا مستغرب من سكور الفيزكس لمذا هو مرتفع مقارنه مجهازي
هل للمعالج تأثير في الفيزكس؟؟

mahmoudkamall
26-10-2013, 14:22
المعلومات اللى بنكتسبها من المناقشات دية بتكون قوية جدا شكرا ليك يا حنا بشكل خاص وللجميع ايضا
بالنسبة الفرق بين amd وانفيديا انا اللى فهمتها بقا انهم الاتنين حطين سياسة معينة ممكن يكونوا متفقين عليها فى الخفاء او مثلا السوق فرض عليهم ده انهم ممنوع واحدة تتفوق على الاخرى بشكل مطلق علشانميحصلش اى ازمة وانا معرفش هما اساسا شركات جنسيتها ايه بس من الواضح انها سياسة دول وليست شركات ده اللى لاحظته مفيش شركة بتفرق عن الاخرى بشكل مطلق مع ان المفروض كل واحدة تسعى انها تدمر الاخرى حتى تنفرد بالسوق
اما بقا انا كنت من عشاق amd وبصراحة كويسة طبعاااا بس لما بقا عندى انفيديا سورى سور سورى حتى لو فارق الاموال لصالح amd مش هفرط فى انفيديا خلاص اخيرا رجعت استمتع بالالعاب وبالجهاز ككل مع وجود شركة انفيديا مع مكونات ال pc

unexpected
26-10-2013, 14:25
لا ابدا اخي حنا
اعتقد ان الصور منطقية و سليمة جداً بدليل سكور الجرفيك المحض تجد تفوق 780 ti
انا مستغرب من سكور الفيزكس لمذا هو مرتفع مقارنه مجهازي
هل للمعالج تأثير في الفيزكس؟؟
عموما لا اعتقد ان النتائج صحيحة لانة لو كانت صحيحة لماذا تم اخفاء اسم البطاقة GTX 780 TI عند الاختبار في البرنامج
ممكن ان يكون اي بطاقتين اخرى في وضعية SLI واحضرت هذة النتائج

على فكره انا اكره amd جدا لان لي معها تجارب ولا اسوء بالذات مع سلسله 5xxx ولاكن بصراحه nvidia اسعارها عاليه جدا جدا و اذا انت يا حنا عندك في بلدك الاسعار معقوله ف احنا عنا الاسعار فوق الخيال اذا كرت 780 حوالي 800 دولار و عنا سعرو 650 دينار يعني 920 دولار و النسخه عاديه مش احترافيه كمان اتخيل كم سعر التيتان عنا ؟؟؟

ف انت لا تحكم و تحكي اشتري مشتت ب 110 يورو لان هاذا يساوي ثلث راتب المواطن الاردن مشان هيك ما بنهتم بالحراره ولا الطاقه الزياده على حساب التوفير لدينا

الله يكون بعون المواطن الاردني

لا لا الاسعار عندي اسوء من عندك
البطاقة GTX 780 سعرها 650 دولار اي يعني يجب ان تكون سعرها عندنا بضبط 2340 شيكل
لكن انا قمت بشراء البطاقة بسعر 3600 شيكل بضبط دفعت 1000 دولار في البطاقة
سعر الدولار عندنا هو 3.60 يعني اضرب 3.60 في سعر البطاقة سيكون السعر هو 2340 شيكل
لكن لو ضربت 3.60 في 1000 ستحصل على 3600 شيكل وهذا فعلا المبلغ الذي دفعتة في البطاقة وهو 1000 دولار
لكن الجميل عندي انة اي واحد عامل عادي يستطيع شراء البطاقة مثل GTX 780 لو اشتغل فقط لمدة 12 يوم فقط لان اقل عامل عادي يأخد 300 شيكل في اليوم

mask_of_fear
26-10-2013, 14:33
لا اعتقد ان النتائج صحيحة لانة لو كانت صحيحة لماذا تم اخفاء اسم البطاقة GTX 780 TI عند الاختبار في البرنامج
ممكن ان يكون اي بطاقتين اخرى في وضعية SLI واحضرت هذة النتائج

لا لا الاسعار عندي اسوء من عندك
البطاقة GTX 780 سعرها 650 دولار اي يعني يجب ان تكون سعرها عندنا بضبط 2340 شيكل
لكن انا قمت بشراء البطاقة بسعر 3600 شيكل بضبط دفعت 1000 دولار في البطاقة
سعر الدولار عندنا هو 3.60 يعني اضرب 3.60 في سعر البطاقة سيكون السعر هو 2340 شيكل
لكن لو ضربت 3.60 في 1000 ستحصل على 3600 شيكل وهذا فعلا المبلغ الذي دفعتة في البطاقة وهو 1000 دولار
لكن الجميل عندي انة اي واحد عامل عادي يستطيع شراء البطاقة مثل GTX 780 لو اشتغل فقط لمدة 12 يوم فقط لان اقل عامل عادي يأخد 300 شيكل في اليوم

طيب شايف كيف ................... بتعرف انو الرواتب عنا في الاردن في المتوسط 350 دينار و انا راتبي 400 دينار يعني بدي 3 شهور كامله و انا اجمع الرواتب كامله مشان افكر اجيب 780 طبعا انا هيك من الناس المرتاحه فما رايك الان :D

مع العلم ان كرت 7970 الي هوة ادائه رائع بجانب كرت 780 سعرو 350 دينار شوف الفارق كيف كبير جدا لدينا بين الكرتين ؟؟

unexpected
26-10-2013, 14:36
طيب شايف كيف ................... بتعرف انو الرواتب عنا في الاردن في المتوسط 350 دينار و انا راتبي 400 دينار يعني بدي 3 شهور كامله و انا اجمع الرواتب كامله مشان افكر اجيب 780 طبعا انا هيك من الناس المرتاحه فما رايك الان :D

مع العلم ان كرت 7970 الي هوة ادائه رائع بجانب كرت 780 سعرو 350 دينار شوف الفارق كيف كبير جدا لدينا بين الكرتين ؟؟
هذا الامر يعتمد على مكان الى اخر اخ عزيز لهذا يجب ان لا نحكم على جميع الاماكن وحقيقة انا لا اعرف ان الرواتب عندكم منخفضة الى هذة الدرجة والان عرفت
لكن اعرف ايضا ان الرواتب منخفضة في مصر :)

Ťắќľắḿḿ
26-10-2013, 14:38
يتم اخفاء اسماء الطاقات من الاختيار لانه لم يرخص بعد بنشر نتائجها من شركة انفيديا و هذا تجنب لاي مشاكل لان انفيديا تعرف من يملك نسخ الكرت قبل صدوره
و بالنسبة لسكور الفيزكس المنطفي ان يكون اعلى مع الكرت المكسور السرعة اليس كذلك؟

mask_of_fear
26-10-2013, 14:44
هذا الامر يعتمد على مكان الى اخر اخ عزيز لهذا يجب ان لا نحكم على جميع الاماكن وحقيقة انا لا اعرف ان الرواتب عندكم منخفضة الى هذة الدرجة والان عرفت
لكن اعرف ايضا ان الرواتب منخفضة في مصر :)

الله يعينا

بس مصر في فرق كبير جدا بينا و بينهم ..........................؟؟

مصر فيها اكثر من 100 متجر عالمي تشتري منو ومافي ضرائب زي عنا يعني ممكن تلاقي اغلا من السعر العالمي بفارق بسيط و مهضوم

بتسدق يا حنا .......... الاردن كلها مافيها محل pc الا محل واحد اسمو سيتي سنتر فقط لا غير و الباقي كلو محلات فاتحه تبيع كيبوردات و ماوسات و شغلات كماليه و عمرنا في الاردن ما شفنا القطع الاحترافيه الا من 3 سنين و جاي بس فتح سيتي سنتر

بس بصراحه انا من عشاق انفيديا مع انها اسعارها عاليه لاني جربت الشركتين والله انو في فرق في الجوده لصالحها

Tron
26-10-2013, 16:01
unexpected = انا مع كلامك من بداية الموضوع للأخير ...كلامك جدا صحيح اخي وخصوصا عن الحرارة
كنت اتصور انه الجيل الجديد من AMD سوف يقدم اداء اقوى من جيل قديم من شركة ان فيديا
حقيقة لو اتشوف الصورة بشكل اوسع تجد ان جيل جديد من بطاقات AMD لا يزال يعاني الامرين مع جيل قديم من ان فيديا
مع اعترافي بتغلب AMD في معادلة السعر مقابل الاداء على ان فيديا
اعتى كروت AMD والذي هو R9 290X لا زال يجاهد للتغلب على المرعب GTX 780 ..فما بالك بالـــــ TITAN

mask_of_fear
26-10-2013, 16:03
unexpected = انا مع كلامك من بداية الموضوع للأخير ...كلامك جدا صحيح اخي وخصوصا عن الحرارة
كنت اتصور انه الجيل الجديد من AMD سوف يقدم اداء اقوى من جيل قديم من شركة ان فيديا
حقيقة لو اتشوف الصورة بشكل اوسع تجد ان جيل جديد من بطاقات AMD لا يزال يعاني الامرين مع جيل قديم من ان فيديا
اعتى كروت AMD والذي هو R9 290X لا زال يجاهد للتغلب على المرعب GTX 780 ..فما بالك بالـــــ TITAN

عل فكرة لو انك متابع كان عرفت انو كرت r9 290x تفوق في اكثر من 60% من الاختبارات على التايتان و تفوق تفوق كبير على كرت 780 المرعب :D

Tron
26-10-2013, 16:35
ههههههههههههههههههههههههه
اخي العزيز حقيقة انا لست مشجع لاي شركة على حساب الاخرى
والمراجعات تختلف وممكن حضرتك تشوف مراجعات الفيديو للكبير أوي Linus أو لــــ Tech of tomorrow وراح اتشوف انه الالعاب الداعمة لشركة AMD هي التي اعطت دفعة قوية للكارت R9 290X مثل لعبة (بايو شوك ) ولعبة ( تومب رايدر )
مع العلم بأن هناك مواقع قد اعطت مراجعات بينت فيها ان الاخير هو من تغلب على ان فيديا GTX 780
الله يحفظك يا اخي العزيز انا متابع جدا لهذا الموضوع وكنت اتمنى ان أرى نتائج أقوى لشركة AMD من التي ظهرت مؤخرا على الساحة.. كنت اتمنى ان تقوم AMD بكسر انف Nvidia = مع اني احب ان فيديا
وسبق وقلت ان السعر مقابل الاداء = AMD هو الخيار الامثل
وسوف تقوم Nvidia بأطلاق نسخة محدثة من GTX 780 وهو = GTX 780Ti = غرور اكثر للاخير = سعر اكبر = تباهي اكثر

والشكر لك مرة ثانية

snow leopard
26-10-2013, 16:48
حنا مواضيعو مميزة كلها وربنا يباركلو وبالنسبة للناس اللى بيتقول 290 x لايتغلب على التيتان او 780 شوف الخبر دا اللى نازل عن 290 https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=367417

mask_of_fear
26-10-2013, 16:48
هاذه الشركات وراها مغزى محير ؟؟؟؟

لماذا لا نجد شركه تتفوق على الاخرى ؟؟

لماذا دائما الفارق بسيط ولا يكاد يذكر بين كل جيل ؟؟

لماذا كل جيل يصدر تجد المنافس بنفس التقنيات و نفس الاداء تقريبا ؟؟

هل سياتي يوم نرى AMD تكتسح انفيديا او العكس ؟؟

snow leopard
26-10-2013, 17:14
دى سياسة اكل عيش محدش فى يوم هيجور على حق تانى هما فى الاساس متفقين مع بعض عشان كلهم يكسبوا لو كانت مين اللى يعمل الاول وزى ما انت فاهم كانوا هيخسرو مش هيكسبوا فكرك انت AMD غير قادرة على مجابهة انتل فى المعالجات وليس لديها مهندسين طبعا لا كلو سياسة واتفاقات مع بعضهم بمعنى اسيبك الجزء تكسب منو والتانى يسيب لدا اتفاقات من تحت الترابيزة

unexpected
26-10-2013, 17:19

بضبط هذا ما اقولة صحيح اتعامل مع بطاقات نفيديا من فترة
لكن يجب ان نكون واقعين اكثر بطاقة التيتان سعرها غبي جدا
لكن الشيئ الذي يجب ان نتكلم فية المنافس الذي اسمة نفيديا اصدر بطاقة التيتان من شهر 2 بضبط والان نحن بشهر 10 مدة جيدة جدا
وكنت اتوقع يأتي اداء البطاقة R9 290X بشكل افضل من هذا صحيح سعرة جميل ولا احد ينكر هذا الامر
لكن الحقيقة تقول ان البطاقة لم تتفوق على بطاقة التيتان بشكل رسمي وبقيت اقل منة في الاداء ممكن مع البيوس الثاني تعادله فعلا لكن نجد ان البطاقة جائت لكي تنافس بطاقة GTX 780 ولم تنافس التيتان بشكل حقيقي
ما يزعجني مدة الانتظار كانت كبيرة جدا وبعد كل هذا الاداء الذي جائت في البطاقة ودرجات الحرارة مع احترامي للجميع هذا يسمى فشل من شركة AMD لست وحدي اقول هذا الكلام الكثير من الناس تقول هذا الكلام
وبعض هذة الناس كانت موجودة عندنا في المنتدى والبعض حتي يمتلك بطاقات AMD لكنهم يقولون ليس هو الاداء المتوقع بعد كل هذة المدة
والكلام عن درجات الحرارة دة شيئ اخر يحتاج تفكير عميق

حنا مواضيعو مميزة كلها وربنا يباركلو وبالنسبة للناس اللى بيتقول 290 x لايتغلب على التيتان او 780 شوف الخبر دا اللى نازل عن 290 https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=367417
شكرا اخي على كلامك الجميل
بخصوص المراجعة لو نظرنا علية تجد ان البطاقة تفوق في اختبارين وبطاقة 780 تفوقت في اختبارين ايضا طبعا هنا بعد كسر كل بطاقة
وبطاقة التيتان اخرجها من الحسابات لانها غير مكسورة وشركة نفيديا بنفسها قتلتها عندما اصدرت البطاقة 780

هاذه الشركات وراها مغزى محير ؟؟؟؟

لماذا لا نجد شركه تتفوق على الاخرى ؟؟

لماذا دائما الفارق بسيط ولا يكاد يذكر بين كل جيل ؟؟

لماذا كل جيل يصدر تجد المنافس بنفس التقنيات و نفس الاداء تقريبا ؟؟

هل سياتي يوم نرى AMD تكتسح انفيديا او العكس ؟؟

انا من واحد الناس اصدق ان شركة نفيديا وشركة AMD يتأمرون على الناس كل واحد يطلق البطاقات التي تخصة في وقت بعيد عن الاخر لكي يبيع كمية منة وبعدها الشركة الثانية تصدر البطاقات الخاصة فيها

mask_of_fear
26-10-2013, 17:49
انا من واحد الناس اصدق ان شركة نفيديا وشركة AMD يتأمرون على الناس كل واحد يطلق البطاقات التي تخصة في وقت بعيد عن الاخر لكي يبيع كمية منة وبعدها الشركة الثانية تصدر البطاقات الخاصة فيها

فعلا همة شركتين يتامرو علينا و يربحو منا الكثير

MOBH
26-10-2013, 18:13

:D
ذكرتني بيوم الإعلان عن shield
Nvidia Fanboy: Take my money
Nvidia CEO: I'll take your money shortly

المدير التفيذي لـ nvidia قالها من أجل الدعابة لأن الموقف كان مضحك
لكن هذا هو لسان حال جميع الشركات

ashraf00131
26-10-2013, 19:14
مبارك عليك أخى حنا 780ti مقدما.وبالنسبة للأختبار فأولا هو غير منطقى زى ما قال الدكتور طارق.ثانيا نعلم جميعا أن المقياس فى الالعاب الواقعية تأتى النتائج اكثر منطقية بخلاف 3d mard&heaven .اتفق مع الجميع فى ان الشركتين يتأمرون على الجميع فى اقتسام السوق على التوازى دون النظر لمصلحة العميل.

Ahmad Rady
27-10-2013, 02:10
شكرًا جزيلًا أخي حنا على الحصريات الرائعة ...
لكن حسب التسريب الخاص بالمواصفات؛ عجيب ما تفعله ان فيديا !!!
تقريبا الـ TI النسخة الـ 6 جيجا ستكون هي التيتان بسرعة معالج ورام أعلى فلم الابقاء على سعر التيتان؟ وما الميزة في شراءه مره أخري؟ الاسم؟

https://i684.photobucket.com/albums/vv204/AhmadRady/9-2013/10-2013/Capture_zps5fc2b395.jpg

Tron
27-10-2013, 05:29
التيتان كان كارت جبار بسعر غبي جدا ...ان فيديا لم تطرحه بسعر جيد ابدا .... وانا اعتقد بأن الـــ 780Ti سوف يكون بنفس قوته او اقوى بفارق ظئيل جدا وبسعر اقل مما يجعل التيتان اغبى شيئ صنعته ان فيديا
ان فيديا دائما غبية في مسألة الاسعار ولا تعرف كيف تستقطب عدد اكبر من المشجعين لها من ناحية السعر وهو ما يرجح الكفة دائما لصالح AMD من هذه الناحية
كان الــ GTX 690 اقوى من التيتان وبنفس السعر = معادلة عجيبة :confused:

unexpected
27-10-2013, 06:12
شكرًا جزيلًا أخي حنا على الحصريات الرائعة ...
لكن حسب التسريب الخاص بالمواصفات؛ عجيب ما تفعله ان فيديا !!!
تقريبا الـ TI النسخة الـ 6 جيجا ستكون هي التيتان بسرعة معالج ورام أعلى فلم الابقاء على سعر التيتان؟ وما الميزة في شراءه مره أخري؟ الاسم؟

https://i684.photobucket.com/albums/vv204/AhmadRady/9-2013/10-2013/Capture_zps5fc2b395.jpg
تقريبا هذا الكلام صحيح ترددات اعلى للكور واعلى في الميموري كلوك وتم رفع شيئ اخر وهو Bandwidth كما هو ظاهر في الصورة لكن الذاكرة 6GB ممكن تكون صح وممكن تكون اقل وحتى ممكن تكون المواصفات اقل من هذة والله اعلم
الفكرة هنا ان تشتري شيئ افضل من التيتان وبسعر ارخص قرائت اليوم في بعض المواقع الاجنبية اشاعة قوية تقول انة من الممكن ان يكون افضل من التيتأن بنسبة لا تقل عن 15% لكني يبقى الامر غير مأكد حتى الان
وطبعا هنا نحن نتكلم عن نسخة قياسية ولو اصدرت الشركة ايضا نسخ احترافية ستقدم اداء افضل بفرق جيد

التيتان كان كارت جبار بسعر غبي جدا ...ان فيديا لم تطرحه بسعر جيد ابدا .... وانا اعتقد بأن الـــ 780Ti سوف يكون بنفس قوته او اقوى بفارق ظئيل جدا وبسعر اقل مما يجعل التيتان اغبى شيئ صنعته ان فيديا
ان فيديا دائما غبية في مسألة الاسعار ولا تعرف كيف تستقطب عدد اكبر من المشجعين لها من ناحية السعر وهو ما يرجح الكفة دائما لصالح AMD من هذه الناحية
كان الــ GTX 690 اقوى من التيتان وبنفس السعر = معادلة عجيبة :confused:
بطاقة GTX 780 TI يجب ان تكون افضل من التيتان فعلا لان المدير التنفيذي ذكر انها ستكون افضل بطاقة موجودة على حسب ما قالة وترك مواقع المراجعات تتكلم
بخصوص الاسعار شركة تفيديا ليست غبية في وضع الاسعار لا ابدا الكلمة الاصح هي طماعة