المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة مشكلة مع كرت MSI GTX 550 Ti و MoBo ِAsus P5G41 M LX

Tarek Albakri
02-11-2013, 03:15
ابدا بالشكر لكل مين رح يقرا هل موضوع ولو ما ساعدني
المشكلة يا اخوان من فترة اسبوع تقريبا بدلت اللوحة تبعي من P31 V2 MSI ل Asus P5 G41 M LX v1 البغرض اني زيد الرام لل8 غيغا لانو الوحة القديمة ما بتحمل اكتر من 4 ونحنا فايتين على موسم العاب جديد يعني لازم نجهز حالنا تمام :D
المهم بعد ما بدلت بدت عندي هل مشكلة رسالة خطاء من تعريف نفديا الي هي (display driver stopped responding and has recovered)
يعلق الجهاز لمدة سانية او سانيتين ويرجع كل شي طبيعي 100% واذا كنت عم العب وصارت المشكلة الFPS بينهفض لعدد كتير قليل او بصير مشكلة باللعبة وبتفصل نهائيا جربت اكتر من تعريف نفديا وكلو نفس المشكلة وجربت اكتر من نظام تشغيل 7 - 8 -8.1 وكلو نفس المشكلة الفكرة انو اول ما افتح اللعبة متل Battlefield 4 في احد احتمالين الاول انو تشتغل طبيعي وتضل شغالة لحتى سكرها والتاني انو تفصل وضل عم جرب شغلها لحد ما تشتغل والعب طبيعي والمشكلة مع كل الالعاب الا مع الالعاب من انتاج شركة Steam متل call of duty black ops 2
حاولت فحصت الرام وفحصت المعالج ولغيت كسر السرعة فحصت المشتت والحرارة وكلو طبيعي مافي غير هل مشكلة
مواصفات جهازي
CPU intel core 2 quad Q6700 @ 3110 Mhz
RAM G.skill 4GB*2 1333
GPU MSI GTX 550 Ti
PSU Thermaltake 650W TR2 Series
Cooler system Thermaltake
مع العلم انو مشكلة شاشة زرقاء مافي ابدا وكرت الشاشة المدمج باللوحة مغلق من البيوس ولاكن عندي شعور انو الوندوز عم يشوف الكرت المدمج وكرت النفيديا ككرت واحد وهاد الي عم يسبب المشكلة حاولت عدل بالرجستري بقيمة TdrDalay وما ستفدت شي غيرت انطمة تشغيل وتعريف كتير ونفس المشكلة وجربت رام مختلفة ورام اقل فحصت القطع قطعة قطعة كلو شغال تمام فحصت الكرت على لوحة تانية شغال تمام وما عندي القدرة اني جرب كرت تاني على اللوحة عندي بس انا بستبعد انو يكون العطل من اللوحة لانو المشكلة بتظهر بس وقت يكون النظام عم يتدخل بالتعامل بين المعالج وكرت الشاشة ودليل على هل شي انو جميع الالعاب الي الها engine خاص متل Steam بتشتغل بشكل طبيعي وبعدد فريم عالي حاولت ابحث بالادارة الاجهزة عن كرت المدمج او اي شي ممكن يسبب هل مشكلة ما لقيت وعدلت عل قيم الي بالnvidia control panel متل power managment mod & mixed-gpu acceleration &physX processor والمشكلة ضلت موجودة ما ختلفت بشي
لهيك فقدت الامل وقلت لاطرح سوالي بين المحترفين الي على الموقع عسى حدا يساعدني بالحل بالرابط ملف pdf في تفصيلات النظام والتعاريف وكل شي من برنامج EVEREST Ultimate Edition 5.50
كود المشكلة من الevent log
(The program bf4.exe version 1.0.0.0 stopped interacting with Windows and was closed. To see if more information about the problem is available, check the problem history in the Action Center control panel.
Process ID: 70c
)Application Hang Error 1002

ارجو المساعدة واسف على الاطالة بالحديث بس حبيت اختصر بعض التجارب الي قمت فيها مشان ما تتكرر بالردود ارجو من الجميع مسامحتي على الاطالة بالموضوع
https://www.dropbox.com/s/y73dhdtrygs4pfz/Report.pdf

TIMO1
02-11-2013, 04:00
جرب ترجع بالتعريف القديم صاحب رقم 214.22 وشوف هايحصل ايه معاك

Ahmad Rady
02-11-2013, 04:01
اللوحة محدثة لاخر بيوس؛ هل تأكدت من خلو الهارديسك من البادسكتور؟
ثانيا انت عامل كسر سرعة للمعالج بنسبة 10% هل جربت البطاقة بدون كسر سرعة المعالج؟

Tarek Albakri
02-11-2013, 06:37
نعم اخي جربت الموضوع بدون كسر سرعة وضل نفس الوضع واللوحة محدثة لاخر اصدار

Tarek Albakri
02-11-2013, 06:38
جرب ترجع بالتعريف القديم صاحب رقم 214.22 وشوف هايحصل ايه معاك

حملت التعريف ومسحت التعريف الي كان موجود عن طريق برنامج حذف تعريف ونزلت هل اصدار وضلت المشكلة موجودة

Ahmad Rady
02-11-2013, 17:32
جرب بطاقة أخرى او جرب بطاقتك على جهاز آخر.

Tarek Albakri
02-11-2013, 18:52
جرب بطاقة أخرى او جرب بطاقتك على جهاز آخر.

شكرا عل اهتمام بالموضوع اخي احمد بس يمكن انت ما قريت الموضوع بشكل كامل او بتمعن لاني زكرت بسياق الموضوع اني جربت الكرت على لوحة تانية وما عندي القدرة اني جرب كرت تاني على للوحة عندي

TIMO1
02-11-2013, 22:13
جرب البطاقه مده كبيره على جهاز اخر لانك ذكرت انك جربته على جهاز اخر لكنك لم تذكر ماهى امكانيات الجهاز الاخر ومده التجربه وهل هى نفس مصدر الالعاب التى لديك ام نسخ اخرى ومانوع المزود الذى جربت عليه البطاقه هل هو نفس المزود ام نوع اخر ؟
ما اقصده جرب البطاقه على جهاز اخر مده طويله على مزودك الحالى لتتاكد تماما ان الكرت والبطاقه لا بوجد بهم مشكله حتى تستطيع حصر المشكله وخصوصا انك ذكرت يصعب ان تحصل على كرت اخر وتجربه لديك