المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار هام بخصوص تركيب المعالج فى اللوحة الأم

whiteknights
07-11-2013, 19:55
السلام عليكم..انا قررت ان اركب الجهاز على يومين..فركبت المعالج فى اللوحة الأم ثم ركبت اللوحة الأم داخل الكيسة..و غدا ان شاء الله هكمل تركيب . عندى سؤال ..و انا بركب المعالج فى سوكيت المذربورد لم ادخله بشكل مستقيم..يعنى فى البداية اتعوج منى على اليسار قليلا ثم عدلته ناحية اليمين ليستقيم , الى ان استقام بالشكل الصحيح ..هل هناك خطر على السنون؟ هل ما فعلته خطأ و كان يجب ان ادخله بشكل مستقيم؟؟ انا متأكد انه دخل فى الأتجاه الصحيح, و لكنى قلق بشأن انى لم ادخله بشكل متوازى مستقيم

محمد البرديسى
07-11-2013, 22:09
نصحية اذهب الى اى محل لكى يجمع لك الجهاز

unexpected
07-11-2013, 22:12
وعليكم السلام
قم بفك المعالج مرة اخرى وانظر الى اسنان السوكت هي هي سليمة او يوجد اسنان مثنية

whiteknights
07-11-2013, 22:49
وعليكم السلام
قم بفك المعالج مرة اخرى وانظر الى اسنان السوكت هي هي سليمة او يوجد اسنان مثنية

شكرا لك..هل معنى هذا ان اسنان سوكيت المذربورد هى المعرضة للخطر و ليس المعالج؟ ام الأثنان معا؟ مع العلم انى لم استخدم اى قوة فى دفع المعالج الى السوكيت..و هل لو كان هناك اسنان مثنية يمكن تصليحه؟

whiteknights
07-11-2013, 22:52
نصحية اذهب الى اى محل لكى يجمع لك الجهاز

انا شبه جمعته خلاص..باقى الرامات و كارت الشاشة..المشكلة انى لم اقم بأنزال المعالج على سوكيت المذربورد بشكل متوازى

unexpected
08-11-2013, 00:12
شكرا لك..هل معنى هذا ان اسنان سوكيت المذربورد هى المعرضة للخطر و ليس المعالج؟ ام الأثنان معا؟ مع العلم انى لم استخدم اى قوة فى دفع المعالج الى السوكيت..و هل لو كان هناك اسنان مثنية يمكن تصليحه؟
اسنان السوكت على اللوحة هي المعرضة للخطر فعلا اذا كانت قد ثنيت ممكن تصحيحها بواسطة عدسة مكبر وابرة وشوية تركيز