المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة برفع الملفات بموقع iptorrent

fnmh
08-11-2013, 12:08
السلام عليكم
كيف الحال جميعاً ؟
يا أخوان انا اعاني من مشكلة برفع الملفات يعني لما احمل ملف ما اقدر ارفع او الرفع يكون قليل
7 torrents require seeding هذا الشي يطلع لي دايم قبل طلع لي 15 بعدين روحتهم عن طريق البوينت و الابلود
اما هذول جديدين اقدر اروحهم بس انا مو موصل الهارد ديسك عشان اقدر اسوي سيدز لكن هذي مو المشكلة المشكلة انا محمل
ملف 15 قيقا و رفعت بس 900 ميغا و انا اغلب تحميلاتي فري لينش اما الباقي ما يتعدون القيقا الي مش فري لنش
حملت من موقع مجاني مسلسل حجمه 17 قيقا و الرفع كان 10 قيقا لو اني ما وقفت الرفع كان الرفع عدا التحميل
المشكلة هذي بس بموقع iptorrent اما باقي المواقع اقدر ارفع اكثر من ما احمل حتى مع العلم
Ratio: 1.08 Uploaded: 40.6 GB Downloaded: 37.7 GB
هذي معلومات الرفع و التحميل عندي

-.-
08-11-2013, 12:35
شي طبيعي انك ما تحصل على رايتو 1 لاي تورنت في المواقع الخاصة خصوصا اذا كانت سرعتك مثل سرعات في الوطن العربي

لانه سرعة الابلود لدينا ضعيفة جدا ولا تقارن بسرعة السيدبوكسات وغيرها من سرعات العالية في الغرب

وعشان تفهم اكثر لما الشخص يحمل التورنت للي انت عامله سيد مع بقية الاشخاص في موقع خاص

الشخص ما راح يسحب منك إلا شي قليل مقارنة مع للي سرعة الابلود لديه عالية فتلاقي الملف لايرفع سوى 10 ميجا بافضل الاحوال

والحل لهذه المشكلة انك تعمل سيد لفترات طويلة وبهذه الحالة يقل عدد السيدرز بعد فترة وتلاقي شخص محتاج يحمل وتكون انت عامل سيد راح ترفع رفع محترم

وهو سبب نفسه للمواقع العامة حيث يكون عدد المحملين اكثر من سيدرز لذلك راح ترفع غصب عنك لانه الطلب اكثر بكثير من سيد

لذلك لهذه المشكلة حلين :
1- تاخذ او تطلب سيد بوكس لاسبوع وهو كافي لرفع محترم على الايبي
2- تعمل سيد لفترات طويلة بانتظار انخفاض السيدرز

والحل الذي سينصحك فيه الاعضاء هنا هو الغش والامر لك بالنهاية مع اني لااشجعه

ارجو ان تكون وضحت الصورة لك