المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار حول DDR 3

حيدر القريشي
19-11-2013, 19:45
السلام عليكم اخوان ..... ممكن تنصحوني الله ايخليكم
طبعا اني ناوي اجمع جهاز للالعاب وطبعاً راصد مبلغ حوالي 2000 $ او اكثر ,,,, لكن بعد سماعي خبر نزول ذواكر DDR4 طبعاً تراجعت ,,, والجهز الذي ناوي عليه اريد يبقى معاية 4 سنوات او اكثر لان اني اريد اجهز مواصفات عالية جداً

VGA 780 gtx

M.B msi z87 xpower

RAM 16 gb

power subly 1000

CPU 4770k

HD ssd

kase cosmos 2

monetor 23

يعني اخوان الله ايخليكم كل واحد ينطيني رأيه يعني اذا انتو مكاني شنو ايكون اختياركم ..... يعني اجهز الحاسبة لو انتضر ثورة الرامات الجديدة

MrDangeR7
19-11-2013, 19:51
و عليكم السلام
أذا أنتظرت لنزول الرامات الجديدة راح تنتظر لنزول شيء جديد, و التكلونجيا كل يوم شيء جديد, يعني أذا أنتظرت عمرك ما راح تشتري
على العموم بالبسبة للتجميعة ممتازة, بس الشاشة أشتري شاشة فيها 144Hz راح تفرق معاك كثير في الألعاب
و بعدين ياريت تكتب المواصفات الي راح تشتريها بالتفصيل, يعني مثلاً كرت الشاشة VGA من أي شركة راح تشتريه لأن هذه أشياء مهمة

Dr.Hsen
19-11-2013, 21:06
التجميعه رائعه لكن افضل IVy-E او تنتظر نزول haswell-e في النص التاني من 2014 وحيكون داعم لـ DDR4

حيدر القريشي
19-11-2013, 21:23
اشكرك اخي بس هل انت متأكد من نزول الذواكر في مطلع 2014 .... اني خايف ايكون الموعد بعيد ... واذا نزلت الذواكر في الموعد المحدد هل من الممكن نزول مذربورد داعمة للذواك في الموعد نفسه ولا تنزل في موعد اخر يعنيي ممكن البوردة تنزل بعد صدور الذواكر بفترة بعيدة مما يضاعف الوقت يعني ممكن انتظر لنهاية 2014 ..... طبعاً هذا الكلام اذا الله راد وكتبلنا حياة نعيش .... وبالنسبة الاسعار هل تضن ان الاسعار تكون اغلى بفارق كبير ام الفرق بالاسعار بيكون معقول وشكراً

™ The Rock
19-11-2013, 22:15
رايي انتظر انا كنت زيك ناوي علي جهاز جديد ولما وجدت ddr 4 نازل انتظرت ووقفت الشراء
نصيحه انتظر عشان متندمش

™ The Rock
19-11-2013, 22:17
ممكن تقولي جهازك الحالي ايه
يعني انا شخصيا بدل ما حشتري جهاز كامل
لغيت فكره الرامات والبورده والبروسسور حاليا وحشتري كارت شاشه جديد علي الجهاز الحالي
كده مسكت العصايه من النص
حدثت الجهاز بكارت اعلي
+ انتظرت للجيل الجديد ومش حخسر شيء

حيدر القريشي
20-11-2013, 09:22
هذه هي المواصفات

MB .... gigabyte

CPU... core2Quad Q9550 2.83 ghz

RAM .... 4 gb ddr3 1600 King max

H.D...500 gb

VGA .... HD 3850

power suply 900 huntkay

Dr.Hsen
20-11-2013, 12:27
اشكرك اخي بس هل انت متأكد من نزول الذواكر في مطلع 2014 .... اني خايف ايكون الموعد بعيد ... واذا نزلت الذواكر في الموعد المحدد هل من الممكن نزول مذربورد داعمة للذواك في الموعد نفسه ولا تنزل في موعد اخر يعنيي ممكن البوردة تنزل بعد صدور الذواكر بفترة بعيدة مما يضاعف الوقت يعني ممكن انتظر لنهاية 2014 ..... طبعاً هذا الكلام اذا الله راد وكتبلنا حياة نعيش .... وبالنسبة الاسعار هل تضن ان الاسعار تكون اغلى بفارق كبير ام الفرق بالاسعار بيكون معقول وشكراً

الواضح من مواقع الهادوير ان نزول DDR4 بقا شيء اكيد 2014 لكن كما قلت ان تكون قاصره علي المحترفين لفتره
و كالعاده بصدور اي جيل جديد بيتم صدور لوحات داعمه من فئات منخفضه حتي الاحتراف لكن الاوقات تتفاوت
و بالنسبا للاسعار فا انا لا اقدر علي تحديد سعر له والله :)
لكن عموما ميزانية حضرتك مناسبه ع الاقل لـ IVy-E حاليا اذا كنت متسرع فانصحك بيه ومسالة وقت بسيط لوجوده
اما لو تنتظر DDR4 مع Haswell-E
مع النص التاني من 2014

https://cdn4.wccftech.com/wp-content/uploads/2013/06/Haswell-E-platform.jpg

وانا شايف ان جهاز حضرتك الحالي ليس بسيء لو لزم النتظار و خصوصا ان حضرتك مش من هواة التغير المستمر