المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو هشترى ومستعجل اختار ايه نفيديا ولا ايه ام دى

mohamedfouadm
24-11-2013, 19:32
انا نازل اشترى كمان 3 ايام وعايز اشترى الكارت الافضل من دول والترجيح هيكون لاصحاب الخبره
اشترى
Gigabyte GeForce GTX 760 OC 2GB GDDR5 Windforce 3X
او
EVGA GeForce GTX 760 SC w/ ACX Cooler 2GB GDDR5 + Free Batman Arkham Origins Game

ولا اروح ل ايه ام دى
SAPPHIRE VAPOR-X R9 280X 3GB GDDR5 OC
بالنسبه لامكانيات جهازى
Gigabyte GA-Z77-D3H Socket LGA1155 Motherboard

Intel® Core™ i5-3570K Ivy Bridge 3.4GHz 6MB Cache Desktop Processor

CORSAIR CX600M 600w 80 PLUS Bronze Modular PSU

8GB RAM 1333MHZ

fanannas
24-11-2013, 19:37
طبعا الاقوى 280x
الا لو كنت من عشاق المعسكر الاخضر او بتستخدم برامج جرافيك

belalnine
24-11-2013, 19:43
بالتاكيد ال r9 280 x اقو من ال gtx 760 فا انت لو ناوى تشترى اتوكل على الله فى اى ام دى ومبروك مقدما الكرت

Dr_Hema2017
24-11-2013, 19:45
SAPPHIRE VAPOR-X R9 280X 3GB GDDR5 OC بدون تفكير

الحوت
24-11-2013, 19:52
R9-280X لانه ادائه يعادل 770 بسعر 760

bobaline
24-11-2013, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله
بالتاكيد اخي ال R9 280X افضل
لكن نسخة الجيجابايت اخي اقوى من النسخة التي ذكرتها مع ان نسخة الفابور افضل بالتبريد لكن نسخة الجيجابايت تعد افضل حتى من 770GTX
يمكنك مشاهدة هذا الفيديو للتاكد ومبروك مقدما
https://www.youtube.com/watch?v=hZQANNndqOA (https://www.youtube.com/watch?v=hZQANNndqOA)

unexpected
25-11-2013, 06:05
السلام عليكم ورحمة الله
بالتاكيد اخي ال R9 280X افضل
لكن نسخة الجيجابايت اخي اقوى من النسخة التي ذكرتها مع ان نسخة الفابور افضل بالتبريد لكن نسخة الجيجابايت تعد افضل حتى من 770GTX
يمكنك مشاهدة هذا الفيديو للتاكد ومبروك مقدما
https://www.youtube.com/watch?v=hZQANNndqOA (https://www.youtube.com/watch?v=hZQANNndqOA)

اخي انت وضعت مراجعة واريد ان ارد عليك رد بسيط
هل من المنطق تقارن بين نسخة مكسورة من بطاقة R9 280x ببطاقة قياسية من GTX 770!!!

abde_cs
25-11-2013, 13:08
خذ الكارت R9 280X فهو أفضل بفارق كبيييييييييييير من gtx 760
و هو يقارن بالكارت gtx 770
و كل من هاته الكروت متوافق تماما مع إمكانيات جهازك

bobaline
25-11-2013, 21:49
اخي انت وضعت مراجعة واريد ان ارد عليك رد بسيط
هل من المنطق تقارن بين نسخة مكسورة من بطاقة R9 280x ببطاقة قياسية من GTX 770!!!

اخي الكريم انا لم اقارن بين كرت r9 280x وبين ال 770 gtx
لكني قارنت بين نسخة الجيجابايت ونسخة الفابور ونوهت بالنهاية ان نسخة الجيجابايت تتفوق على ال 770 حيث ان الفابور لا يتفوق على 770 لانه يعطي نفس الاداء او اقل قليلا
فقط:)

unexpected
25-11-2013, 22:16
اخي الكريم انا لم اقارن بين كرت r9 280x وبين ال 770 gtx
لكني قارنت بين نسخة الجيجابايت ونسخة الفابور ونوهت بالنهاية ان نسخة الجيجابايت تتفوق على ال 770 حيث ان الفابور لا يتفوق على 770 لانه يعطي نفس الاداء او اقل قليلا
فقط:)

لكنك ذكرت في النهاية انها افضل من بطاقة GTX 770 ووضعت مراجعه وانا دخلت هذة المراجعة ووجدت ان المقارنة بين نسخة احترافية ونسخة قياسية لهذا علقت على الرد :)

™ The Rock
25-11-2013, 22:42
نصيحه لوجه الله ابعد عن amd
لو مش عاوز مشاكل مستقبليه

tareg7
25-11-2013, 23:47
نصيحه لوجه الله ابعد عن amd
لو مش عاوز مشاكل مستقبليه
السلام عليكم / اخى انصحك بنفس النصيحة اللى نصحها لك اخونا.
لدى تجربتان سيئتان مع اى ام دى ولا يمكن ان اشترى من هذه الشركة حتى لو اعطيتنى الكرت ببلاش.
ثبات - اداء - تقنيات - جودة - تعريفات - فيزيائية -. وانت مغمض العينين انفيديا وبس.
وهذا رأيى الشخصى على حسب تجربتى
وما يزعل مني اخوانى عشاق المعسكر الاحمر

bobaline
26-11-2013, 00:52
والله يا أخوتي انا مستغرب جدا
الاخ طلب النصيحة واعطانا ثلاثة خيارات , خيارين لبطاقتين من شركة انفيديا وخيار لبطاقة من شركة AMD
ولم يطلب راينا في شركة معينة ومزاياها وعيوبها وكان سؤاله محدد ! ما هو الاقوى ولم يقل الى اي شركة اتجه واشتري بطاقتي الجديدة
لن ادخل في معترك الصراع عن الشركات المنتجة لكروت الشاشة وتفضيل واحدة عن الاخرى لان كل شركة افضل من الاخرى برأيي
كانت لي عدة تجارب مع كل شركة . ومن لم يكن منا له تجارب في هذا المنتدى ففي بعض الحالات وجدت جهازي في القمة مع الانفيديا وفي البعض الاخر لم ارى جهازي كما يجب معها وفي المقابل وجدت بأن بعض بطاقات الAMD بانها كالصخرة التي تتحطم الصعاب في مواجهتها وفي البعض الاخر احترقت لدي بطاقة من صنع شركة AMD
لكل شركة في بعض المنتجات والاصناف التي تنتجها علل واخطاء وفي بعضها الاخر تتفوق الشركة في منتجها وتبدع
فلنتحدث عن كل بطاقة على حدا وننسى الشركة المنتجة لهذه البطاقة
وشكرا

™ The Rock
26-11-2013, 01:48
والله يا أخوتي انا مستغرب جدا
الاخ طلب النصيحة واعطانا ثلاثة خيارات , خيارين لبطاقتين من شركة انفيديا وخيار لبطاقة من شركة AMD
ولم يطلب راينا في شركة معينة ومزاياها وعيوبها وكان سؤاله محدد ! ما هو الاقوى ولم يقل الى اي شركة اتجه واشتري بطاقتي الجديدة
لن ادخل في معترك الصراع عن الشركات المنتجة لكروت الشاشة وتفضيل واحدة عن الاخرى لان كل شركة افضل من الاخرى برأيي
كانت لي عدة تجارب مع كل شركة . ومن لم يكن منا له تجارب في هذا المنتدى ففي بعض الحالات وجدت جهازي في القمة مع الانفيديا وفي البعض الاخر لم ارى جهازي كما يجب معها وفي المقابل وجدت بأن بعض بطاقات الAMD بانها كالصخرة التي تتحطم الصعاب في مواجهتها وفي البعض الاخر احترقت لدي بطاقة من صنع شركة AMD
لكل شركة في بعض المنتجات والاصناف التي تنتجها علل واخطاء وفي بعضها الاخر تتفوق الشركة في منتجها وتبدع
فلنتحدث عن كل بطاقة على حدا وننسى الشركة المنتجة لهذه البطاقة
وشكرا

بص يا غالي
انا قلت وجه نظري
وحبيت انصح الزميل
نيفيديا مليئه بكروت كتيره ممكن يختار ما يشاء
وباسعار متفاوته
الراجل حب يسال وانا قلت وجه نظري وهو حر والحكم الاول والاخير ليه

roby2010
26-11-2013, 03:07
بص يا غالي
انا قلت وجه نظري
وحبيت انصح الزميل
نيفيديا مليئه بكروت كتيره ممكن يختار ما يشاء
وباسعار متفاوته
الراجل حب يسال وانا قلت وجه نظري وهو حر والحكم الاول والاخير ليه

اخي ليس معنى حدوث مشكلة معك في بطاقة AMD ان كل بطاقات AMD سيئة
كل شركة كما قال الاخ bobaline من الممكن ان تخطئ ويحدث بالبطاقة مشاكل
انت حدث معك مشكلة مع كروت AMD سابقاً وهناك تعريفات اصدرتها Nvidia احرقت كروتها والموضوع معروف للجميع
ليس هذا معنى ان الشركة اصبحت سيئة او لا
لكن لكل شركة اخطاء ولكل شركة مميزات عن الاخرى
والفاصل الوحيد هو المراجعات وتجارب الاعضاء مع البطاقات

™ The Rock
26-11-2013, 10:31
اخي ليس معنى حدوث مشكلة معك في بطاقة AMD ان كل بطاقات AMD سيئة
كل شركة كما قال الاخ bobaline من الممكن ان تخطئ ويحدث بالبطاقة مشاكل
انت حدث معك مشكلة مع كروت AMD سابقاً وهناك تعريفات اصدرتها Nvidia احرقت كروتها والموضوع معروف للجميع
ليس هذا معنى ان الشركة اصبحت سيئة او لا
لكن لكل شركة اخطاء ولكل شركة مميزات عن الاخرى
والفاصل الوحيد هو المراجعات وتجارب الاعضاء مع البطاقات

يا اخي الفاضل الراجل حب ياخد راي الناس هنا وانا قلت رايي الشخصيي
مفيش كمال الكمال لله ولكن انا بدور علي اعلي شركه في الكفاءه والمميزات والمشاكل القليله والجوده
عوامل كتير بترجح نيفيديا علي amd
وبرده دا رايي الشخصي ممكن اكون علي صواب او علي خطا
ولكن عن تجربه واحد بقالوا 12 سنه مستخدم كمبيوتر

soul_
26-11-2013, 13:36
يا اخي الفاضل الراجل حب ياخد راي الناس هنا وانا قلت رايي الشخصيي
مفيش كمال الكمال لله ولكن انا بدور علي اعلي شركه في الكفاءه والمميزات والمشاكل القليله والجوده
عوامل كتير بترجح نيفيديا علي amd
وبرده دا رايي الشخصي ممكن اكون علي صواب او علي خطا
ولكن عن تجربه واحد بقالوا 12 سنه مستخدم كمبيوتر
بالنسبه لصاحب الموضوع البطاقة الافضل هيه r9 280x وانا لو مكانك هاخدها دون تردد
رائيك الشخصي يا روك يحترم ولكن لا تأتي بكلام غير صحيح وتعطي شركة الافضليه على حساب شركة اخرى بناءا على تجربه شخضيه كان ممكن بكل بساطه تقول انا كان ليه تجربه سيئه مع Amd وتقول تجربتك هذا يسمى رائ شخصي
نيجي لاول نقطه الكفائه كيف حكمت ان نفيديا كفائتها اعلى من amd كل شركه من الشركات لديها عيوب مصنعيه في كروتها ومن المستحيل ان تجد شركة تنتج كروت جميعها خاليه من العيوب المصنعيه وتستطيع النضر في موضوع الاخ طارق المثبت في القسم في اخر صحفتين ستجد شخص يعيب على نفيديا حرق الكرت الخاص به بسبب التعريف الذي اصدرته هل معنى هذا ان نفيديا سيئه بالتأكيد لا ولكن هذه اخطاء وعيوب مصنعيه لا بد من تواجدها في اي منتج
النقطه الثانيه مشاكل قليلة لو قولتلك هاتلي مراجعه او دليل من اي موقع في العالم يدل على ان كروت نفيديا مشاكلها اقل من كروت amd هل ستأتي بها
النقطه الثالثه الجوده بصراحة انا استغرب من شخص يعيب على amd الجوده في منتجاتها وهيه من اعرق الشركات في العالم من ناحية كروت الشاشه والمنافس الوحيد ل نفيديا هل تتوقع شركه بحجم شركة AMD تنتج منتجات ذات جوده اقل من منافسينها لو هذا الكلام صحيح لكانت المنافسه انتهت منذ زمن بعيد جدا ولم نجد حاليا في السوق الا نفيديا
لو كانت Amd تنتج منتجات ذات جوده سيئه هل تتوقع طوال هذه السنين ان يبقى المستهلك يشتري منتجاتها وما زالت مستمره في المنافسه لهذه اللحضه اخي لما تيجي تقول رائيك تكلم كلام منطقي مش مجرد ترمي كلمة جوده ومشاكل قليله دون دليل
انت رائيك هذا مشابه لشخص في نفس موضوع اخي طارق يقول ان جودة الجرافيك في كروت amd اقل من نفيديا وستجد رده اخر رد هذا الرد لا يعبر سوى عن شخص خبرته سيئه جدا في هذا المجال ولو رديت عليه بكلمه وحده فقط اين دليلك لن يستطيع اين يأتي باي دليل ويوجد الكثير من المراجعات والفيديوهات على الانترنت توضح بشكل قاطع ان جودة الجرافيك في كلا الشركتين هيه نفسها دون اي اختلاف ما عدا الفيزكس الموجود في العاب قليله جدا وجودة الجرافيك من الاساس تعتمد على اعدادات اللعبه وليس على الكرت وتعتمد على قدرة الكرت على تشغيل اللعبه باعدادات معينه

™ The Rock
26-11-2013, 15:43
بالنسبه لصاحب الموضوع البطاقة الافضل هيه r9 280x وانا لو مكانك هاخدها دون تردد
رائيك الشخصي يا روك يحترم ولكن لا تأتي بكلام غير صحيح وتعطي شركة الافضليه على حساب شركة اخرى بناءا على تجربه شخضيه كان ممكن بكل بساطه تقول انا كان ليه تجربه سيئه مع Amd وتقول تجربتك هذا يسمى رائ شخصي
نيجي لاول نقطه الكفائه كيف حكمت ان نفيديا كفائتها اعلى من amd كل شركه من الشركات لديها عيوب مصنعيه في كروتها ومن المستحيل ان تجد شركة تنتج كروت جميعها خاليه من العيوب المصنعيه وتستطيع النضر في موضوع الاخ طارق المثبت في القسم في اخر صحفتين ستجد شخص يعيب على نفيديا حرق الكرت الخاص به بسبب التعريف الذي اصدرته هل معنى هذا ان نفيديا سيئه بالتأكيد لا ولكن هذه اخطاء وعيوب مصنعيه لا بد من تواجدها في اي منتج
النقطه الثانيه مشاكل قليلة لو قولتلك هاتلي مراجعه او دليل من اي موقع في العالم يدل على ان كروت نفيديا مشاكلها اقل من كروت amd هل ستأتي بها
النقطه الثالثه الجوده بصراحة انا استغرب من شخص يعيب على amd الجوده في منتجاتها وهيه من اعرق الشركات في العالم من ناحية كروت الشاشه والمنافس الوحيد ل نفيديا هل تتوقع شركه بحجم شركة AMD تنتج منتجات ذات جوده اقل من منافسينها لو هذا الكلام صحيح لكانت المنافسه انتهت منذ زمن بعيد جدا ولم نجد حاليا في السوق الا نفيديا
لو كانت Amd تنتج منتجات ذات جوده سيئه هل تتوقع طوال هذه السنين ان يبقى المستهلك يشتري منتجاتها وما زالت مستمره في المنافسه لهذه اللحضه اخي لما تيجي تقول رائيك تكلم كلام منطقي مش مجرد ترمي كلمة جوده ومشاكل قليله دون دليل
انت رائيك هذا مشابه لشخص في نفس موضوع اخي طارق يقول ان جودة الجرافيك في كروت amd اقل من نفيديا وستجد رده اخر رد هذا الرد لا يعبر سوى عن شخص خبرته سيئه جدا في هذا المجال ولو رديت عليه بكلمه وحده فقط اين دليلك لن يستطيع اين يأتي باي دليل ويوجد الكثير من المراجعات والفيديوهات على الانترنت توضح بشكل قاطع ان جودة الجرافيك في كلا الشركتين هيه نفسها دون اي اختلاف ما عدا الفيزكس الموجود في العاب قليله جدا وجودة الجرافيك من الاساس تعتمد على اعدادات اللعبه وليس على الكرت وتعتمد على قدرة الكرت على تشغيل اللعبه باعدادات معينه

اخي العزيز انا قلت فد يكون رايي يحتمل الصواب او الخطا
علي العموم الراي الاول والاخير ليه
ومبروك عليه مقدما اي كارت المهم يكفيه شره

shery5
26-11-2013, 20:21
كارت R9 280X هو الافضل بدون نقاش و بنفس الفئة السعرية و لا تقلق من ناحية AMD او Nvidia فهناك الكثير من الاعضاء هنا يعملون بكروت AMD و انا واحد منهم و لا يوجد اى مشاكل