المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرفة سعر جهاز مستعمل c2d

AHMEDISFOX
09-12-2013, 03:36
أهلا بكم
انا عضو جديد هنا
ارحب بكم جميعا
لو سمحتم انا عندي جهاز مواصفاته كالتالي :
motherboard gigabyte g31
intel core 2 duo e4600 2.4 ghz processor cash 2 mb
4 g ram kingston bus 800 ddr2
gigabyte ati radeon hd 5570 1gb ddr3
hard disk 160 g ide
و هو يعمل جيدا جدا و فقط نوجد مشكلة واحدة لا اعرف سببها حتى الان و قد حدثت معي حوالي 4 مرات في خلال خمس سنوات و هي احيانا عند عمل اعادة التشغيل ( restart ) يحدث انه يعلق و لا يعمل اعادة تشغيل الا عندما تطفئ الكهرباء تماما و اعادة تشغليه مرة اخرى ثم يعاد تشغليه مرة اخرة و يكون جيد جدا و الجهاز لم يتعرض لأي تصليح او محاولة لفك اجهازه او تصليحه ( كما هو عندما اشتريته )
قد يسأل البعض لما لم اذهب الي البائع لفحص مشكلة التعليق اثناء علمية اعادة التشغيل خلال فترة الضمان و لكن عندما فكرت في هذا وجدت ان الحهاز يعمل جيد جدا و لان تحدث هذه المشكلة عندما اذهب به للبائع لانه كما قلت حدثت حوالي 4 مرات فقط خلال خمسة اعوام ( ربما مشكلة كهرباء عندي في الغرفة نظرا لأنقاطع الكهرباء كثيرا عندي في الشقة علما ان الجهاز دائما متصل بجهاز مثبت التيار الكهربائي
المهم اسف جدا على الاطالة و لكن كان يجب الاشارة لهذه النقطة
انا ارغب في بيع الجهاز فالوسمحتم اريد انا اعرف كم سيكون ثمنه مبدئيا و لو سمحتم انا لان استطيع بيع اي قطعة منفصلة ( الجهاز كله على بعضه )
شكرا جزيلا

Abreimann
09-12-2013, 05:53
المفروض دلوقت امسح الموضوع لإنه مخالف تماما لقانون عرض السلعة، ده غير المفروض تطلب تسعره فى قسم تانى، بس هاكتفى بغلق الموضوع، وياريت لو عرضته للبيع التزم حرفيا بنص قانون العرض، وبخصوص المشكلة اللى فيه يستحسن تعرف حلها عشان تقدر تبيعه وانت مستريح واللى يشتريه منك ما يفتكركش غشيته، وأعتقد ان المشكلة هنا بسيطة.. شوف له صيانة أو حتى وضح المشكلة اللى فيه بعدين بس من فضلك لما تعرضه التزم بالنموذج عشان كده مش موضح أى حاجة.. وشكرا