المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج لقياس حراره المعالج وفلت المعالج

MR.usef
14-03-2003, 02:07
هذا برنامج لقياس المعالج و السيستم والفلت للمعالج واشياء اخرى وهو من برامج الشركة المعروفة MSI
MSI PC Alert 4 (https://download.msi.com.tw/support/swr_exe/pcalert48.exe)
وهو من نوع حمل وشغل ولا يحتاج اعدادت معينه وايضا مرفق معه برنامج لخفض الحراره واعتقد من تجربتي انه يقلل عمل المعالج من 25 الى 50 % وارى انه مفيد اذا كان المستخدم يريد الجهاز يعمل لداون لود او غيره ولا يريد خفض اصوات المراوح وعدم التفكير بحراره المعالج ;)
وارجو ان يحوز على اعجابكم :)

Mohammed
14-03-2003, 11:14
جارى التحميل
شكرا لك اخى يوسف :)

samari
14-03-2003, 11:40
أود لفت الأنتباه أن البرنامج هو مخصص فقط للوحات MSI كما تفضل الأخ بالأشارة

الخلف
14-03-2003, 14:42
قمت بتركيبه على لوحة AOpen AK77 Pro وعمل بشكل ممتاز ولكن برنامج Cooler XP لم يعمل لأنه لم يصمم للوحات AOpen

Computer
14-03-2003, 18:18
أستخدمت برامج كثيرة لقياس درجة الحرارة وكلها تعطي قيم مختلفة ولا أدري من الصادق من الكاذب ، رغم إنها تأخذ مرجعيتها من حساس واحد بالمعالج لقياس درجة حرارته

MR.usef
14-03-2003, 23:35
عفوا اخي Mohammed:) والله يعينك على تحميل الملف نسيت اذكر انه 2 ميقا :p
---------------------
اخي samari البرنامج صحيح انه للوحات الـ MSI لكني جربته على Aopen وعمل بدون مشاكل واعتقد انه يعمل مع الوحات الاخرى بدون خاصيه الـ Cooler XP
---------------------
اخي الخلف ايضا انا امتلك لوحة لـ Aopen ولم يعمل برنامج Cooler XP اعتقد ان لوحات الـ MSI تمتلك شيء فريدا في لوحاتها لا يوجد في لوحة اخرى;)
---------------------
اخي Computer جرب البرنامج واعتقد انك سيريحك اكثر من اي برنامج لقربه الشديد من القرائة الصحيحة للحراره وسهولة استخدامه .

kimohw
15-03-2003, 14:10
لا يشتغل مع لوحات جيجا بايت

NaAZoOR
17-03-2003, 00:55
البرنامج عمل بشكل ممتاز مع لوحتي ال shuttle
وذلك باستثناء Cooler XP

بدر سليمان
17-03-2003, 21:20
السلام عليكم...
الصراحه ما عرفت طريقه البرنامج!! او بالاصح عرفت افتحه بس ما ادري وين درجه الحراره لاني كاني شفتها 85 :eek: ... وياليتك اخوي مستر يوسف تقولي وش قصه جهازي عن طريق الصوره اللي اخذتها من البرنامج للي في جهازي وان حصل شرح على خفيف;) ...

تحياتي..

الخلف
17-03-2003, 21:43
أخي بدر، متأكد أن هذه اللقطة غير معدلة ؟؟؟؟؟

أشوف أرقام مفزعة، درجة حرارة النظام 85 ؟؟؟

وسرعة مروحة الـ CPU أكثر من 6000 ؟؟؟

لايكون مخلي مدفأة داخل الجهاز ؟؟؟؟

بدر سليمان
17-03-2003, 22:08
السلام عليكم...

اخوي الخلف والله العظيم ان هذي اللقطه طلعت لي واول مره اجرب البرنامج هذا واستغربت من ردودكم عن درجه حرارة اجهزتكم في احدى المواضيع يوم شفت درجه حرارة جهازي وتوقعت اني انا ما عرفت للبرنامج بس يوم شفت ردك والله يا خفت ما ادري وش اسوي:eek: :confused: ...

Om51
18-03-2003, 07:35
أكيد هذا البرنامج غلطان ,, جرب شوف الحرارة من البيوس ,, لما تدخل عليه تحصل ضمن القوائم
PC System Health أو ما شابه ....

MR.usef
18-03-2003, 15:25
اسف على تاخري
اخي egyteam
انا لا اعرف في الحقيقة ان البرنامج لا يعمل مع القيقا بايت لكن يوجد برنامج خاص بلوحات القيقا بايت وفيه امكانيات كثيره من رفع تردد المعالج و غيرها والاهم من ذلك هو قرائته للحراره واسمه EasyTune™ 4
وهذا رابط اخر اصدار للبرنامج اضغط هنا (https://ftp.gigabyte.com.tw/support/driver/et4_101801.exe) وارجو ان يفي بلغرض :)
اخي NaAZoOR
عمله مع الـ shuttle يزيد من رصيد البرنامج ;) واتمنا ان يكون قد حاز على اعجابك
اخي بدر سليمان
لا اتوقع ان البرنامج قرائته صحيحة ارجوا ان تتاكد من البيوس مثل ما قال اخي Om51 وارجو ان توضح ماهي نوع المذربورد لكي ابحث عن برنامج مناسب لها :)

بدر سليمان
19-03-2003, 17:22
السلام عليكم...

هلا اخوي يوسف ... جربت نفس الطريقه اللي قالها الاخ Om51 وطلع درجه الحراره تختلف اختلاف كامل... ونوع لوحه الام اللي عندي انتل وشكرا لك,,

Dr.MoH
19-03-2003, 19:19
اذا لوحتك انتل , جرب تنزيل برنامج intel active monitor من السيدي الملحق مع المذربورد , استخدم هذا البرنامج , وقرائته مضمونة ...