المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مناقشه: هل توجد لديك مشاكل مع لعبة BF4 عند كسر سرعة معالجك ؟

kingtifass
19-01-2014, 22:04
اعضاء عرب هاردوير الكرام .. بعد التحية

سادخل فى الموضوع بشكل مباشر .. فى تجربتى لكسر سرعة المعالجات الى تردد 4.5 GHz او اعلى .. تحدث مشاكل فى الاستقرار مع لعبه BF4 .. على الرغم من الاستقرار فى باقى الالعاب وبرامج الضغط
خاصة معالجات الهاسويل - الايفى
بحثت عن تلك المشكلة عل جوجل .. وجدت اناسا كثيرة لديهم نفس المشكلة
ارجوا لمن يدخل على الموضوع يذكر هل واجهته مشكله فى اللعبة مع كسر سرعة معالجه من الاجيال الاخيرة لشركة انتل ؟ وخاصة النسخ المكركة

Ahmad Rady
19-01-2014, 22:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته؛

للأسف ليس لدي اللعبة ولا معالج قوي للتجربة الان ولا حتى بطاقة قوية :)

في انتظار باقي الأعضاء :)

majed46m
19-01-2014, 23:04
طيب ممكن تكتب موضوع عن كيفيه كسر السرعه لمعالج i5 بورده gigabyte 61

alpoop20
20-01-2014, 00:39
السلام عليكم
اختبر الكسر جيدا لفترة تصل الى 11 ساعة لتخطى اى عائق
ولضمان كسر امن
ومتابعة درجة الحرارة ايضا
ثم بعد ذلك العب اللعبة وباذن الله ستحل المشكلة

karim007
20-01-2014, 01:08
هل الجهاز مستقر تحت الضغط الطويل علي نفس التردد؟

roby2010
20-01-2014, 02:35
اشكرك اخي على الموضوع المفيد فعلاً
لأني اعتقد ان المشكلة في جهازي لكن بعد موضوعك تأكدت انه من اللعبة

واجهتني بعض المشاكل فعلاً مع كسر معالج i7 2600K بعد الوصول لتردد 4.7GHz مع اللعبة
في بعض الاوقات اللعبة تقف وتظهر رسالة Battlefield 4 has stopped working وبعض الاحيان الاخرى الجهاز يعطي شاشة حمراء ويتجمد واضطر الى عمل ريستارت للجهاز
لذا ارجعت التردد الى 4.5 ولكني لم اجرب اللعبة مرة اخرى

karim007
20-01-2014, 02:43

واجهتني بعض المشاكل فعلاً مع كسر معالج i7 2600K بعد الوصول لتردد 4.7GHz مع اللعبة
في بعض الاوقات اللعبة تقف وتظهر رسالة Battlefield 4 has stopped working وبعض الاحيان الاخرى الجهاز يعطي شاشة حمراء ويتجمد واضطر الى عمل ريستارت للجهاز

هل جهازك مستقر تحت الضغط الطويل علي تردد 4.7GHz ؟

kingtifass
20-01-2014, 16:18
طيب ممكن تكتب موضوع عن كيفيه كسر السرعه لمعالج i5 بورده gigabyte 61
ادخل قسم كسر سرعة ستجد مواضيع تشرح كيفية كسر معالجات التى تدعم الكسر .. وملحوظة اخى البورده التى بشريحة H61 لا تقبل كسر السرعة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته؛

للأسف ليس لدي اللعبة ولا معالج قوي للتجربة الان ولا حتى بطاقة قوية :)

في انتظار باقي الأعضاء :)
عمة بعيدا على الموضوع انصحك ان تجرب اللعبة .. مع انها مخصصة للاونلاين لكنها جيده وانا بلعبها بالكرت الافتراضى لانتل :D

السلام عليكم
اختبر الكسر جيدا لفترة تصل الى 11 ساعة لتخطى اى عائق
ولضمان كسر امن
ومتابعة درجة الحرارة ايضا
ثم بعد ذلك العب اللعبة وباذن الله ستحل المشكلة

هل الجهاز مستقر تحت الضغط الطويل علي نفس التردد؟

المشكلة تكمن ان الجهاز يكون مستقر مع باقى الالعاب .. وبرامج الضغط ولكن معها تحتاج الى زياده الفولتيه للمعالج اكتر من الباقى حتى تستقر

منتظر منك تفاصيل اكتر اخى واذا قمت بحل المشكلة ان تسرد لنا تفاصيلها واذا قمت بزياده فولتيه المعالج فاخبرنا ما كانت مقدار الزياده

roby2010
21-01-2014, 17:17
هل جهازك مستقر تحت الضغط الطويل علي تردد 4.7GHz ؟

نعم اخي الجهاز مستقر تماماً

منتظر منك تفاصيل اكتر اخى واذا قمت بحل المشكلة ان تسرد لنا تفاصيلها واذا قمت بزياده فولتيه المعالج فاخبرنا ما كانت مقدار الزياده

مازالت المشكلة موجودة حتى بعد خفض التردد الى 4.5GHz وخفض الفولت بمقدار 0.05
برغم تنصيب اخر Update للعبة ايضاً
مع اني انهيت اللعبة قبل كسر سرعة المعالج بدون مشاكل ولكن بعد الكسر في مناطق معينة تحدث المشكلة

kingtifass
16-02-2014, 17:14
نعم اخي الجهاز مستقر تماماً

مازالت المشكلة موجودة حتى بعد خفض التردد الى 4.5GHz وخفض الفولت بمقدار 0.05
برغم تنصيب اخر Update للعبة ايضاً
مع اني انهيت اللعبة قبل كسر سرعة المعالج بدون مشاكل ولكن بعد الكسر في مناطق معينة تحدث المشكلة

ارجوا ابلاغنا بالمستجدات اخى
+
ارجوا اذا واجه اى من الاعضاء اى مشاكل مع اللعبة مع كسر سرعة معالجاتهم ان يطرحوها فى الموضوع لمناقشتها :)

rsamir
16-02-2014, 23:39
هو بالفعل مع التحديث الاخير ل bf4 ظهرت مشكلة مع اللعبة عند كسر المعالج وتتضح فى بعض المهام خاصة الاخيرة لذلك قامت شركة dice بطرح تحديث جديد فى 13 فبراير يعالج هذه المشكلة وكذلك مشاكل المانتل ارجو انزاله يمكن ان يكون فيها الحل . هنا (https://battlelog.battlefield.com/bf4/forum/threadview/2979150493838365687/last/)