المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اواصل السيدز على برامج التورنت

GOLDENMAN189
25-02-2014, 20:58
سلام
اريد ان استفسر عن شيء انا و الحمد لله احمل بالتورنت من زمان دون مشاكل و اعرف انه يحمل من عندي ايضا في نفس الوقت ما دمت احمل و هذا شيء عادي لكن ما اريد فهمه كيف اواصل السيدز للاخرين عند اكتمال التحميل فقد لاحظت انه عند الضغط على ابدء يبدء التحميل من جديد عندي وانا لا اريد ذلك ما الحل علما انني حاليا استعمل utorrent سلام.

mohammed shindy
25-02-2014, 21:50
أنا أستعمل نفس البرنامج و أعتقد إنه بعد إنتهاء التحميل يستمر البرنامج تلقائياً فى الإرسال أو Seed حتى أنة يظهر باللون الأخضر و يكتب Seeding
هذا و الله أعلم

Unknown_Dragon
25-02-2014, 22:46
بعد انتهاء التحميل يقوم البرنامج تلقائيا بعملية السيدرز ما لم تتغير اعدادات هذا الامر وما لم تغير اسم الملف او مساره داخل الجهاز

My Regards

Torrentawy
25-02-2014, 22:47
عندى استفسار هنا
كلامكم لفت نظرى فى حاجه هنا فى الموضوع
هو فيه فرق مبين السيدنج ^ والسيد او السيدرز

Unknown_Dragon
25-02-2014, 23:20
عندى استفسار هنا
كلامكم لفت نظرى فى حاجه هنا فى الموضوع
هو فيه فرق مبين السيدنج ^ والسيد او السيدرز

فى الانجليزية
Seed (verb) فعل بمعنى يبذر اى يضع البذور فى الارض ويقصد بها فى التورنت تشبيه لاعطاء الملف بعملية بذر البذور ...اى ان سييد هى عملية
البذر اى نشر الملف

Seeder هو اسم الفاعل من عملية السييد اى هو الباذر او ناشر الملف اى هو شخص انتهى من تحميل الملف و يشارك فى رفعه للاخرين الذين ما زالوا فى طور التحميل

Seeding ظرف للدلالة على حالة الملف وهو ان الملف فى وضع البذر اى ان الملف متصل بالتراكر ليقوم بالرفع لاى ساحب يطلب التحميل

الخلاصة : كلا الكلمتين Seeder و Seeding هما اشتقاق لكلمة Seed

بالمرة بقى :
Leecher هو الساحب اى من يسحب منك الملف اى من يقوم بتحميل الملف

Peer هو النظير اى من هو متصل بالملف سواء كان سيدر او ساحب

My Regards

Volteccer
25-02-2014, 23:25
الظاهر انك تقوم بنقل الملف الذي سبقت وقمت بتحميله او بتغير مكانه
فعندما تعود لعلمية الرفع من جديد البرنامج لا يجد الملف المحدد فيعتبر انه غير موجود فيقوم بالتحميل من جديد ..

هذا والله اعلم ..

Torrentawy
26-02-2014, 12:02
فى الانجليزية
Seed (verb) فعل بمعنى يبذر اى يضع البذور فى الارض ويقصد بها فى التورنت تشبيه لاعطاء الملف بعملية بذر البذور ...اى ان سييد هى عملية
البذر اى نشر الملف

Seeder هو اسم الفاعل من عملية السييد اى هو الباذر او ناشر الملف اى هو شخص انتهى من تحميل الملف و يشارك فى رفعه للاخرين الذين ما زالوا فى طور التحميل

Seeding ظرف للدلالة على حالة الملف وهو ان الملف فى وضع البذر اى ان الملف متصل بالتراكر ليقوم بالرفع لاى ساحب يطلب التحميل

الخلاصة : كلا الكلمتين Seeder و Seeding هما اشتقاق لكلمة Seed

بالمرة بقى :
Leecher هو الساحب اى من يسحب منك الملف اى من يقوم بتحميل الملف

Peer هو النظير اى من هو متصل بالملف سواء كان سيدر او ساحب

My Regards

احسنت اخ يحيى
شكرا جزيلا للإفادة
تحياتي