المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة معرفة الاصدارات القادمة لفئة معينة من كروت الشاشة؟ استفسار

ابو الفِداء
17-04-2014, 02:58
السلام عليكم
معذرتا اذا كان الاتسفسار بديهي اكثر من اللازم
اربد معرفة طريقة اختيار موقع معين او القسم المناسب في هذا الموقع الذي ساجد به اخبار الاصدارت القادمة من كروت الشاشة لفئة ال r7 فعلى سبيل المثال عرضا وجدت خبر عن نزول كارت الr7 250x والذي سيغطي الفجوة بين الr7 250 و 260 باعتباره نزل مكان ل7770 فكيف اعلم بوقت صدور كارت معين في حال رايته افضل لي من كارت موجود حاليا وفي حال كان كشئ بديهي من موقع الشركة نفسه amd فاي قسم ادخل او لاي عنوان اذهب واكون شاكر لو تم وضع رابط مباشر مع معلومة عامة بشان معرفة جديد الاصدارت باي شئ عموما

ابو الفِداء
19-04-2014, 15:31
منتظر الافادة

ابو الفِداء
22-04-2014, 01:50
منتظر افادتكم

SamoxBlackxRose
22-04-2014, 02:03
اكيد هيبقي ب 950 مثلا زي 7770

Sent via calculator

ابو الفِداء
22-04-2014, 16:43
شكرا لك اخي الكريم لكن قصدت كيف اعرف بطريقة ثابتة من موقع ثابت انه مثلا قي تازيخ كذا سينزل كارت الفولاني وكفائته هي كذا ويسعره كذا ولاي فئة اختارها سوءا كانت r7 r9 وعيرهم بمعني متابعة الجديد الذي سينزل السوق مستقبلا من مكان معين تختار فيه شئ معين دون غيره سينزل اصدار جديد
اكون شاكر للاخوة الكرام لو اخبروني ان هذا غير ممكن حتى لا اظل منتظرا

ابو الفِداء
23-04-2014, 14:38
منتظر افادتكم

mahmoudkamall
23-04-2014, 15:48
الاخوة المشرفين واللى بيملكوا المعلومات الفنية القيمة غالبا وبنسبة كبيرة لن يشاركوا فى المواضيع الخاصة بالمنتدى وذلك لعدم احترام الادارة لابناء المنتدى المتطوعين لخدمة المنتدى
وذلك بناء على ما رايته الفترة السابقة من عزف الاخوة اصحاب المعلومة والامكانيات الفنية فى الرد حتى على مواضيعى ولا الومهم فى ذلك ولهم كل الحق
وفى انتظار ان تقم الادارة بحل هذا الموضوع وانا اقول حسب ما ارى وليس بناء على اى شىء اخر

ابو الفِداء
25-04-2014, 00:58
لا ازال عندي امل

ابو الفِداء
25-04-2014, 19:06
بدأ الامل يغرق

SamoxBlackxRose
25-04-2014, 19:27
صدقني الموضوع بسيط الكارت لن يزيد ثمنه عن 1000

Sent via calculator

mahmoudkamall
25-04-2014, 19:57
صدقني الموضوع بسيط الكارت لن يزيد ثمنه عن 1000

Sent via calculator

اقرا الموضوع اصلا

ASSEMBLY
25-04-2014, 20:23
اخى الكريم الموضوع لا يتم بهذه الطريقة لان الكروت ليس لها موعد اصدار محدد من الشركات ولكن بمجرد نزول اى كرت جديد فى سلسلة الكروت سواء Nvidia او AMD يقوم احد الاعضاء بطرح موضوع فى هذا القسم عن الكرت الجديد وصور له ومواصفاته ومقارنة له مع فئات اخرى فى نفس المستوى السعرى ولذلك اقول لك عندما يتم طرح الكرت بالتاكيد ستجد له موضوع من احد الاخوة فى القسم ولكنى افضل عمل موضوع مثبت لمتابعة الاصدارات الجديدة لكلا الشركتين

ابو الفِداء
26-04-2014, 00:09
شكرا جزيلا لك لكن كيف يعلم العضو بنزول الكرت في الاسواق الاوروبية وانه من الكروت التي سيتم طرحها في الشرق الوسط وبالتالي يجمع المعلومات عنه ويطرحها وهذا ما حدث معي فقد نصحت من قبل في المنتدى بانتظار احد الكروت سينزل السوق افضل من كرت اخر كنت ساشتريه وقد كان

nanonona
26-04-2014, 00:26
تتكتم الشركات عن موعد نزول الكروت الجديدة وعن مواصفاتها حتى تباع كروتها الموجودة بالسوق
ولكن مع اقتراب نزول كرت جديد تبدأ الاشاعات والصور غير المؤكدة.. فمثلا لو قمت بالبحث عن كرت GTX 880 وهو كرت ما زال أمامه الكثير ليظهر ستجد الكثير من الشائعات عنه
وهذه الشائعات وأحيانا تكون أخبارا صادقة تجدها في مواقع الهاردوير الأجنبية وبواباتها الاخبارية مثل tom'shardware وغيره

وبصراحة بوابة عرب هاردوير لاخبار التقنية تطورت كثيرا ولو تابعتها بصفة مستمرة ستجد معظم ما تريد أن تعرفه

ولكن في هذه الأيام لن تجد الكثير عن الأجيال القادمة من كروت الشاشة سواء نفيديا او AMD لأن ما زال أمامهما الكثير من الوقت للظهور

ابو الفِداء
26-04-2014, 00:43
حزاك الله خيرا وفهمت من كلامك انني في النهاية مضطر لمتابعة جديد التكنولوجيا بشكل عام على مثلا عرب هاردوير والتقاط الاخبار المتعلقة بكروت الشاشة دون وجود امكانية متابعة تطور فئة معينة بحد ذاتها

nanonona
26-04-2014, 02:08
نعم.. وكل ما تتابع اكتر حتقدر تستنتج حاجات مش مكتوبة
يعني مثلا كان كل حوالي 18 شهر يظهر جيل جديد من كروت الشاشة والجيل الحالي من نفيديا ظهر من 14 شهر يبقى من المحتمل تنزل الكروت الجديدة كمان 4 اشهر.. لكن ممكن قبل كده او بعد كده الله اعلم.. مفيش حاجه اكيدة
ولو مستني منتج معين تقدر تعمل عليه بحث كل فترة على جوجل عشان تعرف آخر اخباره والشائعات اللي عليه وكل منتج بيظهر الأول في مؤتمر صحفي وقبل المؤتمر بيبقى الصحفيين التقنيين عارفين هم رايحين مؤتمر للاعلان عن ايه وايه مش رايحيحن عمياني فبتبدأ تتسرب الاخبار غير المؤكده واللي انت ممكن تلاقيها بسهولة بالبحث بجوجل في المواقع الاخبارية بس طبعا محتاج شوية انجليزي صغيرين أو تستعين ببرامج ترجمة..

وأهم حاجه في متابعة الأخبار التقنية انك تمسك نفسك عن الرغبة في شراء كل جديد بتقرأ أو بتسمع عنه لأنه المجال الأسرع تطورا والدعاية بتبقى قوية جدا وهدفها انك تشتري كل سنة وكل منتج فانت لازم ترضى بأداء المنتج اللي اشتريته ومتزعلش لو لاقيت الأحسن منه بعد فترة قصيرة لأن هي دي التكنولوجيا.. لا يمكن يبقى عندك الأقوى.. لأن الأقوى كمان شهر حيبقى فيه الأقوى منه وبسعر أقل..
عذرا ع الاطالة بس أنا اتلدعت كتيييييير من النقطة الأخيرة دي..

ابو الفِداء
26-04-2014, 05:17
جزيل الشكر لك اخي الكريم واكيد كثير من الاحبة هيستفيدو من مشاركتك الكريمة جزاك الله خيرا