المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال غريب أتمنى اجد الإجابة

IRON MAN9
16-07-2014, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بأختصار يا اخوان انا دائماً أستخدم اللابتوب لتحميل الأفلام من التورنت و الإنترنت ضعيف عندي و بالتالي يأخذ مني الكثير من الوقت مما يؤدي إلى بقاء اللابتوب يعمل لساعات متواصلة ربما يؤدي ذلك إلى ارتفاع الحرارة و العطب..
السؤال هنا هل هناك طريقة في اللابتوب تعمل على إيقاف كل البرامج ما عدا اليوتورنت لكي اخفف من الضغط عليه
او بالأحرى هل هناك تكنيك معين لاستخدمه في حالتي كي احافظ ع جهازي لأطول فترة ممكنة
عذراً عالاطالة
تحياتي

koki4life
16-07-2014, 03:49
إيقاف البرامج لن يؤدي إلي إطالة عمر جهازك ولا حاجة , وأيضا تشغيل البرامج لن يؤدي إلي أي ضرر بالجهاز ......

فقط عليك مراعاة التوية الجيدة لحاسوبك لأن الحرارة الزائدة قد تحدث إضرارا به ........

IRON MAN9
16-07-2014, 09:47
إيقاف البرامج لن يؤدي إلي إطالة عمر جهازك ولا حاجة , وأيضا تشغيل البرامج لن يؤدي إلي أي ضرر بالجهاز ......

فقط عليك مراعاة التوية الجيدة لحاسوبك لأن الحرارة الزائدة قد تحدث إضرارا به ........
شكراً جزيلاً لجوابك اخي .. سبب سؤالي هو بعد 24 ساعة من التشغيل حدث لاغ في اللابتوب و ثقل في النظام ولم اتخلص من ذلك إلا بعد إطفاء اللابتوب ليومين متواصلين
لا اعلم اذا ما كان هناك علاقة للمشكلة او لا

koki4life
19-07-2014, 21:32
حدث لاغ

ما معني هذه الكلمة ؟

عموما لا توجد أي مشكلة تجعل اللابتوب يحتاج الي راحة يومين أبدا ...........

عوما يبدو من هذه الأعراض ان المشكلة غالبا مشكلة حرارة .......عليك الاهتمام بتنظيف مداخل و مخاج الهواء من الأتربة .

IRON MAN9
19-07-2014, 22:38
ما معني هذه الكلمة ؟

عموما لا توجد أي مشكلة تجعل اللابتوب يحتاج الي راحة يومين أبدا ...........

عوما يبدو من هذه الأعراض ان المشكلة غالبا مشكلة حرارة .......عليك الاهتمام بتنظيف مداخل و مخاج الهواء من الأتربة .
هههههههههههههه
لاغ يعني lag, lagging
يعني يعلق، فريز، تأخر بالاستجابة .. الخ
شكراً جزيلاً لك لتفاعلك مع موضوعي
تحياتي ☺