المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل السفر للهند ضرورة للحصول على MCAD??

osmansays
02-09-2006, 01:26
الاخوة الاعزاء ارجو الافادة ....

انا اعمل كمبرمج C#/ASP.Net منذ حوالي فترة ليست بالطويلةولكني لم امتحن او احاول الحصول على احد امتحانات Microsoft واعني MCAD.....وحاليا أفكر في السفر الى الهند حتى ادرس مقرر الامتحان و اجتازه .......سؤالي هو : هل السفر الى الهند ضروري لاجتيازي هذا الامتحان "باعتبار ان الهنود خبرتهم بامتحانات مايكروسوفت كبيرة" أم انه سفر وتعب على الفاضي ...بمعنى ..هل بامكاني الحصول على الشهادة من غير ان اضطر الى السفر ؟؟!!!!
ارجو افادتي ايها الاخوة الكرام ....
Con:

jeddah_1981
02-09-2006, 02:29
السلام عليكم أخي الكريم أولا ليس من الضروري ان تأتي الى الهند لاجتياز أي امتحان من امتحانات ماكروسوفت ثانيا اذا كنت تريد الامتحان فعليك بالبحث عن أحد المراكر الذي تستطيع ان تمتحن داخلهاااا في المدينه الذي انت مقيم فيها ثالثا عليك بالمذاكرة والاستعداد الجيد هناك نقطة اذا كنت ضعيفا في البرمجة وتريد تعلمها هنا انصحك للتوجه الى الهند أما اذا كا نت لك خبرة سابقة فلا تجرب الغربة وابقى حيث انت وتستطيع ان تمتحن من مكانك
هذا مجرد رأي قابل للرد أو القيول

أخوك جدة من أرض الهند
you can do >>>>>>>>>>>ONLY TRY

elmadysm
02-09-2006, 12:10
يا اخ عثمان من السودان
لو فكرت تركب قارب النيل وتيجى على مصر هيكون اوفر لك بلاش عقدة الخواجة اللى هتودينا فى داهيه
ابحث فى السودان ولو لم تجد (وانا اشك فى ذلك)
تعالى الى مصر فيوجد اكثر من 200 شركة كمبيوتر اعتقد انك ستجد واحدة على الاقل افضل من السفر للهند
انا لا اقصد الاساءة للهنود
ولكن فكر جيدا فالسفر الى الهند ليس سهل(من وجهة نظرى)
فهل حسبت تكاليف الاقامة والكورس والامتحانات وقارنت بينم؟
اسمع كلام اخوك جده من ارض الهند وحاول مع نفسك
وربنا يوفقك

Jaleel45
02-09-2006, 15:37
أكيد ما نك بجاجة للسفر في كتير مبرمجين ما سافرو على الهند و عين الله عليهم أخدو الشهادة و عم يشتغلو ...

osmansays
02-09-2006, 17:39
الاخوة الاعزاء ..شكرا جزيلا على تفاعلكم معي وعلى سرعة الرد...
لا توجد مشكلة لدي في ان اجد مركز امتحان محل اقامتي ...ولكن الموضوع ليس مركز امتحان..!!
الموضوع ان حضور دورات مكثفة في الهند قد يجعل النجاح في الامتحان شبه مضمون "بعون الله" وليست عقدة خواجة "الهنود" Con:
ناهيك عن ان الدورات في بلداننا العربية عالية التكلفة و مستوى أغلب الاساتذة لا يختلف عن الطلاب كثيراً ...
بالمناسبة انا اعمل في "جدة-السعودية" الان وقد بحث في كل المعاهد الكبرى هنا ولكن كلها كانت غالية ودون المستوى الذي اطمح اليه ..
لذا ارجو من الاخ jeddah_1981 ان يفيدنا عن تجربته في الهند خاصة اذا كان من أهل جدة...