المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة عويصة جدا

apoasab
11-10-2014, 22:09
السلام عليكم جميعا اتمنى لكم الخير دائما وان تكونو سعداء باذنه
انا اسمي اياس من فلسطين
اواجه مشكلة في جهاز كمبيوتر شخصي pc من نوع hp combap 8100 المشكلة هي:
انني قمت بتعطيل مخرج كرت الشاشة express و مخارج الــ bci ولذلك حتى اقوم بتشغيل كرت الشاشة الداخلي للجهاز لم يشتغل حتى وعندما قمت باعادة كت الشاشة وقمت ايضا بتعطيل الماذربورد بتسفيرها على coms و تفريغ البطارية ولم يتم هناك جدوا ..... اتمنى لك خال الشك والتقدي

MMS-AMMMK
12-10-2014, 04:31
انصحك اخى الحبيب بتظيف فتحة PCI-E جيدا وايضا افصل الجهاز عن الكهرباء واخلح بطارية الساعة فى الماذربورد لمدة 5 دقائق ونظف ايضا مكان الرام واعد تركيبهم جيدا مرة اخرى

apoasab
12-10-2014, 08:18
عملت كل شي مما قلت يا صديقي فانا خبير ولكن هذه المشكلة اول مرة بحياتي بتمر علي صدقا ... كان الجهاز شغال بس انا كنت بدي اشغل كرت الشاشة الداخلي فقمت بتعطيل كرت الاكسبرس ومخارج كرت الشاشة bci ايضا عندما اعاد التشغيل صار يطلع صوت تزمير وعلى الفاضي رجعت كرت الشاشة الاكسبرس ولا راضي يشتغل ..
اتمنى من الكل الدخول الى هنا والبحث في مشكلتي
عملت كل شي تسفير للجهاز عن طريق البطارية وعن طريق الكبسة coms ما خليت شي الا وعملته غير الرام وكروت الشاشة ونظفت الماذربورد وكلو
الجهاز i5 ورامات 16 جيدا اريد الحل

MMS-AMMMK
13-10-2014, 00:49
طالما صوت الصفارة موجود فيصبح لديك العطل محصور فى بنك الرام قم بتنظيفه عن طريق فرشاه اسنان قديمة تكون نظيفة وقم بتنظيف بنك الرام وفتحة كارت الشاشة بس تاكد من فصل الجهاز عن الكهرباء تماما
إذا كان لديك اكثر من قطعة للرام جرب تركيب قطعة واحدة فقط واخبرنا بالنتيجة