المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد خدمه عاجلة جدا جدا جدا

ابورازان
31-03-2003, 00:25
الى الاخوة الاعضاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انني اشارك في هذا المنتدى لاول مرة وانني احييكم بتحية الاسلام وانني ارغب في خدمة عاجلة جدا وهي كالاتي:
1-اثناء المحادثة على الماسنجر اسمع صوت زميلي لكن زميلي لا يسمعني حيث الاعدادات عنده وعندي ممتازه جدا وان حالة المايك كويس جدا وان حالة الصوت كويس وكرت الصوت كويس لكن لما اتحدث لايسمع زميلي اي شي. ماهو الحل (اذا كان لديكم برنامج يحل هذي المشكلة ضعوها في رابط لكي يتم تحميلها)
2-اثنا تشغيل قصيدة او اغنية من موقع ما على شبكة الانترنت يظهر لي مربع حوار ويقول لايمكن تشغيله لعدم التنسيق.
3-جهازي بانتيوم ون وذاكرته 30رام اريد مزيدا من الذاكرة ومزيدا من السرعة ارجوا من لديه برامج لحا هذه المشكلة ان يضيفها في رابط
وشكرا جزيلا لكم
وتحياتي للجميع
ابورازان

Dr.MoH
31-03-2003, 01:01
جرب اولا تشغيل ال audio tuning wizard من القائمة tools واخبر صديقك ايضا ان يجربه , لكي نحدد من اي الجهازين المشكلة ؟؟

هل جربت عمل محادثة مع احد اخر او باستخدام برامج اخرى ؟؟

تأكد من اعدادت الحاجز الناري firewall خصوصا عند صديقك وتاكد من تخيض مستوى الامان او حتى اغلاق الحاجز الناري اثناء المحادثة ...

جرب ورد لنا بالخبر.......:)

ملاحظة :ياريت المرة القادمة تراعي وضع موضوعك في المكان المناسب له , سواء قسم المشكلات وحلولها او الانترنت ... وشكراً

ابورازان
31-03-2003, 03:09
الا شكرا على رودك واسفين على وضعه في مكان غير مناسب
نفيدك ان الماسنجر عندي بالعربي وان الخراب عندي مائة بالمائة وانني جربها اكثر من شخص وتظهر المشكلة من عندي .
انني لا افهم ماهو الجهاز الناري واين مكانه وضح لي بالخطوات الازمة وشكرا ومعلش تعبناك معانا وشكرا وتحياتي

Om51
31-03-2003, 06:30
طبعا أنصحك تغير جهازك لأنه كح كح مو قادر أتكلم .......@@@
أو ممكن تكسر سرعته وتزيده شوي أما الرام فما أظن تقدر تزودها لأنها نادرة وأسعارها نااار
ال32 ميجا على ما أذكر حصلتها ب150 ريال ...
لو عندك كتالوج المذربورد أو تقدر تطول لنا موديله عادة يكون مكتوب على المذربورد .... @@@

Dr.MoH
31-03-2003, 19:25
الحاجز الناري هو برنامج يمنع اختراق الجهاز من قبل الهاكرز , يكون مدمجا مع الاكس بي (اذا كنت تعمل عليه) او تقوم بانزال برنامج مثل زون الارم ...

Dr.MoH
31-03-2003, 19:28
لا تنسى تجريب ال audio tuning wizard واخبرنا بالنتيجة