المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (بالفيديو) كسر تشفير شبكة لاسلكية تستعمل تشفير WEP ومخفية أيضا

C|EH
16-09-2006, 14:56
بسم الله الرحمن الرحيم

فيلم لكسر تشفير شبكة لاسلكية مخفية تستعمل تشفير WEP ولكن بنمط 40 bit على ما أظن

عن طريق برنامج KisMac اللذي يستعمل على انظة ماكنتوش ، ويوجد منه نسخة للينوكس

العملية تمت في 10 دقائق ،،

الرابط رفعته هنا علشان اخواننا في بلاد الحرمين

الحجم 19 ميجا بعد الضغط

https://www.2shared.com/file/1621162/202c4f16/cracking_wep_in_10_minutes__kismac_.html

Cross Fire
16-09-2006, 15:17
جـــــــاري التحميل

والتعليق بعد التحميل ان شاء الله Wink:

C|EH
16-09-2006, 15:34
ان شاء الله يعجبك وتدعيلي

السقا
16-09-2006, 15:41
جاري التحميل
وانا احب الحاجات الشيقة اللي زي دي

Cross Fire
16-09-2006, 15:45
ان شاء الله يعجبك وتدعيلي

احب اطمنك اى عملية هاكينج لازم هتعجبني :D حتي لو اخترق جهازه :D

المشكلة اني مفهمتش حاجة من الملف الفيديو (BB) الواحد حاسس انه جاهل فعلا (B) :D

اكيد انت فاهم العلمية اللى تمت كلها Wink:

يعني هو اخترق شبكة ويرليس فيها انترنت وقدر يستخدمها ولا ايه ؟!!

انا شايف سرعه استقبال وارساال وحاجات كده g:

اخوك Cross Fire :frnd"

C|EH
16-09-2006, 16:06
هو يقوم بإلتقاط الباكيجات اللي تسير خلال هذه الشبكة لازم يلقط 1000 او اكثر او اقل باكيج حسب البرنامج لكي يقدر يفك الكود اللي تم التشفير به ،،

لانه التشفير ب WEP يجعل الكود واحد لا يتغير

ولكن WPA يقوم بتغيير الكود عند كل رزمة او فترة ،، فهو صعب

بس الان جالسيين يعملون برامج تكسر الWPA وتقوم بقياس الفارق بين الكودات ، ثم تلقط احد الاكواد وتجلس تزيد معه في كل مرة ،،

الله كريم ،،

Cross Fire
16-09-2006, 16:24
الله يكون فى عونه :p

خلينا احنا فى الجيمز احسن LooL

______

يقوم بإلتقاط الباكيجات

اعتقد العملية دي بتتطلب جهاز قوي

C|EH
16-09-2006, 16:38
لا اي جهاز ، ان شاء الله P3

Cross Fire
16-09-2006, 17:42
شكرا على المعلومات استاذي C|EH :)

UAEmirates
16-09-2006, 17:53
انا داخل اشكرك على جميع ملفات الفيديو الي وضعتها سابقاً بالإضافه إلى هذا الفيديو , و مجهود نادر الوجود في اي منتدى آخر .

قبل كانت فكرتي عن الإختراق إن جهاز الضحيه لازم يكون فيه ملف تروجان عشان المخترق يدخل عليه , لكن من خلال متابعتي لبعض الملفات الي وضعتها الهاكرز داخلين داخلين حتى لو حطيت ألغام في الراوتر :)

و انا عندي وايرليس في البيت و استخدم برنامج Wi-Fi Defense و البرنامج يقولي اذا في حد حاول يدخل و يطلب مني اذا اسمح له بالدخول او منعه و البرنامج ما يعتمد على الاي بي لتعريف الجهاز لكنه ياخذ عنوان MAC الخاص بكل جهاز .. يعني حتى لو غير الاي بي مليون مره انا بعرفه :)

برنامج على قد الحال لكنه مفيد

النديم
16-09-2006, 17:54
شكرا" للأخ C|EH على هذه المادة العملية.
أود أن أضيف الى الشرح أن الفيلم إحتوى تقنيات إستعمال برنامج KisMAC في إحدى توزيعات نظام لينوكس. ربما يساعد إيقاف الفيلم عندما تظهر الكتابات في فهم مراحل العملية.
هذا البرنامج والبرامج المشابهة الاخرى تقوم على فكرة تحليل حزم المعلومات( Package) التي يتم تبادلها لاسلكيا" بين نقاط الشبكات اللاسلكية، وتطبيق إسلوب الاختراق المسمى (Brute Force) للوصول الى الكلمة المفتاحية للشبكة، البرنامج هنا يستطيع الوصول الى غايته عندما ينجح بتحليل 130 ألف حزمة معلومات.
نلاحظ هنا أن الشبكة الضحية تتبع إسلوبيَّ حماية أحدهما إخفاء الهوية التعريفية (SSID) والثاني تشفير WEP. وقد إإستغرقت عملية العثور على هوية الشبكة معظم مدة الفيلم، كان هناك إستعمال لتقنيات في البرنامج لتسريع البحث والتحليل.
لأن الفيلم تعليمي ..فأن الوقت المستغرق قصير جدا" بالنسبة لمثل هذه العمليات التي تأخذ في العادة وقتا" أطول...فهو قد توجه مباشرة لتحليل حزم القناة رقم 1 من 13 قناة. ماذا إذا كنّا نبحث عن كلمة السر لشبكة محددة ولا نعرف قناة بثها؟ الامر سيستغرق وقتا" تساعد قوة معالج الجهاز وسعة الذاكرة كثيرا" في إختصاره إضافة الى سرعة زمن الوصول للقرص الصلب.
النديم

النديم
16-09-2006, 18:04
البرنامج ما يعتمد على الاي بي لتعريف الجهاز لكنه ياخذ عنوان MAC الخاص بكل جهاز .. يعني حتى لو غير الاي بي مليون مره انا بعرفه
يمكن خداع هذا البرنامج ، إذ يمكن تغيير رقم الماك....وبسهولة.
النديم

C|EH
16-09-2006, 18:14
الف شكر لك أخي النديم على كلامك الطيب ،، نتمنى ان تشاركنا بخبرتك في طرح المواضيع

أخي UAEmirates لا تخاف ، الاختراق ليس سهل ، عند وجود راوتر يحتوي يتضمن IPS فايروول ،،

وفايروول ايضا على الجهاز ،، لا تظن أنه سهل ،،

فوق هذا ، بصراحة انا اللي اعرفة وجربته ان فك WEP يتطلب وقتا كثيرا في الاغلب ، لا اعرف كيف هؤلاء يعملونها في 10 دقائق ،،

UAEmirates
16-09-2006, 18:14
البرنامج ما يعتمد على الاي بي لتعريف الجهاز لكنه ياخذ عنوان MAC الخاص بكل جهاز .. يعني حتى لو غير الاي بي مليون مره انا بعرفه
يمكن خداع هذا البرنامج ، إذ يمكن تغيير رقم الماك....وبسهولة.
النديم

عادي نزل برنامج و غير رقم الماك .. ترى انا لو ما عرفتك ما بسمح لك بالدخول :) بس لا تنسى تحط رقم ماك حلو

C|EH
16-09-2006, 18:15
نعم عند معرفة رقم Mac مسموح به بالشبكة ، يمكنك استعمال برنامج SMac لتزييف الماك في دقيقتين ،،

C|EH
16-09-2006, 18:18
أخي هل ممكن تعطيني فكرة عن برنامج Wi-Fi Defense ، الاي بي انت اللي تعطيه للجهاز اذا كنت مشغل DHCP ، لم افهم طريقة عمل البرنامج ؟

هل هو مجاني ام ماذا ،، ممكن ترسلة اجربة ، ما عليك أمر

C|EH
16-09-2006, 18:22
انت تقدر تخلي الراوتر لا يوزع الا مثلا 3 ارقام اي بي ،، وهم يكونون عدد الاجهزة في البيت مثلا ، وتعطي كل واحد رقم الاي بي ،،

وهنا يفقد الامل أن يدخل ، لانك مستعمل الليمت ، حتى لو يزييف الماك ما يقدر يدخل

srdfafe
16-09-2006, 19:09
السلام عليكم
سؤال وممكن اتجاوبون مشكورين
في مدينتي عدة شبكات واير لس محلية تستعمل الKeynetwork والmag address
فهل من الممكن اختراق هذه الشبكات مع العلم اننا نستخدم الLAN CARDفي استقبال البث
فهل من الممكن ذلك وكيف الرجاء الاجابة واكون شاكرا.

C|EH
16-09-2006, 19:19
شوف اذا يريدون Shared Key حط هذا الرقم في الخانتيين

1234567890

وان شاء الله تقدر تشبك ،،

بس اقولك بما انك من العراق الجريح ، اذا كانت شبكات للقوات الامركية المحتلة توكل على الله ،، اذا مسلمين يجب استأذانهم أولا ،،

SuPeR RooT
16-09-2006, 22:57
بسم الله الرحمن الرحيم

السلم عليكم

شكرا اخوي علي هذا الموضوع الحلو

شكرا

:up: :up:

TeT_TaT
16-09-2006, 23:28
فوق هذا ، بصراحة انا اللي اعرفة وجربته ان فك WEP يتطلب وقتا كثيرا في الاغلب ، لا اعرف كيف هؤلاء يعملونها في 10 دقائق ،،

نصف ساعه حسب ماقال لي الشباب
ولكن باستخدام نظام لينوكس
لان نظام ويندوز لم تتوفر له برامج كسر كثيره

رامي الزهراني
17-09-2006, 15:25
جاري التنزيل....

اسمحلي يا اخ C|EH ان ارسل الرابط لأصدقائي اصحاب الماكنتوش.

و بارك الله فيك :)

العمرين
17-09-2006, 21:02
بارك الله فيك

C|EH
18-09-2006, 00:46
حياكم الله وبياكم

belal_bel
18-09-2006, 11:35
...........................:) .........................

sfahmy
26-04-2007, 23:40
لقد قمت باختراق احدى الشبكات الويرلس المحميه التى ظهرت عندى ولكنى لم اتصل بالنت من خلالها حيث انى غير متصل بالنت اصلا ........(وهو السبب الرئيسى للاختراق)......
وكذلك احدى الشبكات التى لم تكن محميه اصلا........ويمكن الدخول عليها بمجرد البحث
فهل يقوم صاحب الشبكه بفصل النت عنى عن طريق استخدام برامج فاير وول مثلا
.....؟؟؟
وهل هناك طريقه للاختراق بدون ان يظهر جهازى لدى صاحب الشبكه او يعلم باختراقى لشبكته ...من اجل الدخول على النت (علما بانى لا اريد المساس بالمعلومات على شبكته)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ان الموضوع مجرد خدعه كبرى
برجاء الرد سريعا علما بانه توجد افلام فيديو لاختراق للمبتدئين بالعربيه والاجنبيه