المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغيير موقع الـ Documents and Settings.......

awwad111
17-09-2006, 11:21
أخوتي عندي سؤال.....
وهو كيف يمكنني أن أنزل الوندوز على الـ C وأجعل الـDocuments and Settings فقط على الـ D ؟؟؟؟
حيث أني رأيت ذلك على "لاب توب" أحد معارفي ...

ودمتم.....

abu zeed abbasi
17-09-2006, 19:05
اخوي بكل بساطه قم بعمل نقل الملف لاي مكان تريد مع العلم انني لم اجرب هذا من قبل ولكن مجرد تخمين اما ان تجعل هذا الملف ينزل في الدي و باقي الوندوز في السي فهذا والله اعلم من سابع المستحيلات طبعا من خلال عملية تنصيب الويندوز

أخوك بو زيد...

serag_007
17-09-2006, 21:23
يمكنك ذلك يا اخي عن طريق الضغط كليك يمين علي My Documents من سطح المكتب ثم اختيار خصائص Properties ثم اختار تحريك Move .... و يمكنك ساعتها اختيار المكان الذي تريد ان تضعها فية

مع العلم ان ذلك فقط ل My Documents و ليس للويندوز

ماجد بن سواد
17-09-2006, 23:19
غريب أخوي عواد .. أنت جاوبت على هذا السؤال في هذا الموضوع:

https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=39957

فهل هناك شيء آخر تقصده أم ماذا ؟؟

awwad111
18-09-2006, 07:01
يمكنك ذلك يا اخي عن طريق الضغط كليك يمين علي My Documents من سطح المكتب ثم اختيار خصائص Properties ثم اختار تحريك Move .... و يمكنك ساعتها اختيار المكان الذي تريد ان تضعها فية

مع العلم ان ذلك فقط ل My Documents و ليس للويندوز

أخي serag_007 : أنا كنت أقصد كل الـDocuments and Settings (أي بما تحتويه من Desktop , My Documents, Applicarion Data , Start Menu ) ..... وليس فقط الـ My Documents ..
أشكرك على ردك.....

awwad111
18-09-2006, 09:42
غريب أخوي عواد .. أنت جاوبت على هذا السؤال في هذا الموضوع:

https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=39957

فهل هناك شيء آخر تقصده أم ماذا ؟؟

أخي ماجد : أجل لقد حللت هذه المشكلة لأحد الإخوة عن طريق الـ Profile .....ولكن هذه الطريقة تستلزم عمل ذلك لكل المستخدمين على جهاز معين....أعلم أن هذا الحل جيد....ولكن ليس عملي بما فيه الكفاية....
و مارأيته على لاب توب أحد معارفي لايعتمد على هذه الطريقة....فأي User Account جديد يتم إنشاؤه يأخذ الـDocuments and Settings على الـ D مباشرة !!! وأيضا من دون إستخدام الـ Groups!!!...

شكرا على ردك واهتمامك....

ماجد بن سواد
18-09-2006, 10:39
طيب جرب من القروب بولسي في خانة

User Configuration

Administrative Templates

System

User Profile

Exclude Directories in roaming profiles