المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسهل طريقة لسرقة اتصال انترنت DSL عن طريق شبكة لاسلكية

الصفحات : [1] 2

مجلـد جديـد
28-09-2006, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1) مودم speedtouch :

2) اتصال لاسلكي غير محمي بكلمة مرور :

3) صفحة مودم غير محميه بكلمة مرور :

هي كل ما تحتاجه لسرقة الاتصال ! وطبعا الكثير يملك هذا المودم و الكثير لديه جهاز محمول مجهز بمعالج بتقنية سنترينو :) ولا برامج اختراق و لاشي :rolleyes:
انا الآن اعمل على ملف pdf يشرح طريقة تحصين اتصالك اللاسلكي من السرقة ، بعدها باذن الله سوف أعمل ملف pdf آخر لكيفية سرقة الاتصال (اذا سمح المشرفون بذلك (z) )

------------ تم الانتهاء من شرح تحصين الشبكة اللاسلكية ------------

شرح تحصين الشبكة اللاسلكية لمودم speedtouch
رابط1:
https://www.4shared.com/file/4121269/fa8537d8/protect_your_wireless_network_nf.html
رابط2:
https://www.filesend.net/download.php?f=b48c47d3b9b0ba448b95399b790ad872
الكلمة السرية لفتح الملف هي www.arabhardware.com

N-VON
28-09-2006, 23:25
خطيرة وتستاهل التجربة
ولكن أنا ماعندي غير كيبل
ومافية قريب من شبكات لاسلكية

الله يعطيك العافية أخو مجلد جديد
ننتظر بقية موضوعك
.........

taki2003
29-09-2006, 00:18
وانا ايضاً اريد معرفة التحصين والسرقة لاتلافي السرقة

ولازم نجرب لأن عندي نفس المودم لكن مو محمي

مجلـد جديـد
29-09-2006, 00:59
الموضوع باقي عليه شوي وانتهي منه ، ولازلت بانتظر الاذن من المشرفين ...
ملاحظة : سرقة اتصال ال DSL لا تستمر لمدة أكثر من اسبوع (على حسب صاحب الاتصال) بإمكان صاحب الاتصال ارسال البطاقة (اذا كان يملكها) الى الشركة ، وارسال رقمها ايضاً ويطلب تغيير كلمة المرور ويتم ذلك بشكل سريع :)

NaAZoOR
29-09-2006, 02:00
أخي الفاضل مجلـد جديـد

أرجو منك بصورة شخصية وليست إدارية ألا تضع طريقة لسرقة الإتصال ...

أن تضع طريقة للحماية فهذا شيء ممتاز وتثاب عليه خيراً ان شاء الله ... أما ان تضع أمام الناس منهم الصالح ومنهم الطالح .. منهم قوي الإيمان ومنهم من يستحل مال الغير طريقة كهذه فهكذا تكون قد شاركت في الإثم ...

ولا حتى تكون بصورة ودية بينك وبين الأعضاء على الخاص أو الميل.

تخيل نفسك وكل شخص دخل على الإنترنت مستخدماً طريقتك مستغلاً مال الغير تخيل أنك تأخذ ذنبه لأنك اتحت له هذه الفرصة ...

تخيل نفسك وأحد الأشخاص مستغل المودم الخاص بك وانت تدفع وهو يستغل على الجاهز...

أعتذر منك إن ضايقك كلامي فلم أقصد الإساءة مطلقاً ... إنما اردت ان تكون كلماتي على الملأ للذكرى ... فإن الذكرى تنفع المؤمنين.

Sam45
29-09-2006, 03:22
أخي الفاضل مجلـد جديـد

تخيل نفسك وكل شخص دخل على الإنترنت مستخدماً طريقتك مستغلاً مال الغير تخيل أنك تأخذ ذنبه لأنك اتحت له هذه الفرصة ...

تخيل نفسك وأحد الأشخاص مستغل المودم الخاص بك وانت تدفع وهو يستغل على الجاهز...

كلام منطقي من الأستاذ الفاضل NaAZoOR :up: . للآسف كثير منا يترك اتصال الـ Wireless مفتوح بدون حماية . يوجد في كل نوع من أنواع المودم الـ DSL فيه تحكم بـ Wireless لحمايته .

ahmed1000
29-09-2006, 03:24
thxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

مجلـد جديـد
29-09-2006, 13:13
اخي الفاضل NaAzOoR :)
اشكرك على الكلمات و انا اتقبلها بصدر رحب ، وكلامك بالفعل صحيح 100% ، جزاك الله كل خير .
قصدي من وضع شرح لسرقة الاتصال هو ان اخبر الناس بسهولة عمل ذلك ، فانا والله أسعد جداً اذا رايت شخص قد حصن شبكته و بذلك يكون حفظ ماله :) ..

N-VON & taki2003 & sam45 & ahmed1000
شكراً لمروركم على الموضوع اخواني الاعزاء :)

مجلـد جديـد
29-09-2006, 13:23
شرح تحصين الشبكة اللاسلكية لمودم speedtouch
رابط1:
https://www.4shared.com/file/4121269/fa8537d8/protect_your_wireless_network_nf.html
رابط2:
https://www.filesend.net/download.php?f=b48c47d3b9b0ba448b95399b790ad872
الكلمة السرية لفتح الملف هي www.arabhardware.com

سوف اقوم باذن الله بعمل شرح لكيفية سرقة الاتصال ، لكن لن أجعل الأمر واضح جداً ، سوف اترك شرح بعض الخطوات حتى لا يستغل ضعفاء النفوس هذه الطريقة ، ولكي يتأكد الجميع بان تحصين الشبكة اللاسلكية أمر مهم جداً .

taki2003
29-09-2006, 18:32
شكراً وجاري التحميل التحصين

Cross Fire
29-09-2006, 18:40
تسلم ايديك جاري التحميل :)

NaAZoOR
29-09-2006, 19:53
شكراً لك لتعاونك وتقبلك للكلام ... وجزاك الله خيراً على الإفادة

مجلـد جديـد
29-09-2006, 21:55
شكراً وجاري التحميل التحصين
عفواً اخي ، وان شاء الله تحصل الفائدة بتحصين شبكتك اللاسلكية :)

Cross Fire
شكرا على الرد اخي :) ، ارجو ان تخبروني اذا كان هناك رابط عطلان .

اخي عمر :

وجزاك الله خيراً على الإفادة
بل جزاك الله خيراً على النصيحة :) .

اذا كان هناك اي استفسار ، او واجهتم مشكلة في احد الخطوات الرجاء كتابتها هنا وباذن الله سوف نجد لها حل :) .

Cross Fire
29-09-2006, 21:59
انا حملت من رابط 4shared وشغال زى الفل زيك كده :Big:

برغم اني مش بستخدم شبكة لاسلكية لكن حملت الكتاب والحقيقة استفدت منه وعجبني جدا اسلوبك فى الشرح مبسط وجميل :up:

بجد تسلم ايدك !Clap

اخوك Cross Fire

C|EH
30-09-2006, 05:06
جزاك الله خير على الكتاب ، بس لو تلغي الكلمة السرية ، وتخلي الكتاب بملف مضغوط ثم تضع عليه كلية سرية يكون اسهل لنا ،، لانه كل مرة تحتاج تفتحة لازم احط السري ، شوي يتعب

موضوع السرقة اخي ،، طريقة الحماية هي نفسها طريقة السرقة ،، انت ضع طريقة الحماية وكيفية قيام المخربين بإختراق الاتصال مثلا ،، يعني غير اسم ( السالفة )

لاني والله اعلم أظن انها لسيت سرقة ، لان اللذي وضع اتصالة اللاسلكي يسرح ويمرح في الشارع ، كمن وضع ماله في الشارع ، فمثل يا يجب عليه حماية ماله يجب عليه حماية شبكته ، والا فإن وضعها مفتوحة فقد يكون يحتسب الاجر عند الله :) ونحن شو عرفنا ؟! الامر على الظاهر

الله يبارك فيك وشكرا على المجهود يا مجلد حديد وليس جديد

Eng:Reem
30-09-2006, 18:53
ما شاء الله , شرح واضح ...

شكرا مجلد جديد ... والله يوفقك ....

مجلـد جديـد
30-09-2006, 21:30
انا حملت من رابط 4shared وشغال زى الفل زيك كده :Big:
برغم اني مش بستخدم شبكة لاسلكية لكن حملت الكتاب والحقيقة استفدت منه وعجبني جدا اسلوبك فى الشرح مبسط وجميل :up:
بجد تسلم ايدك !Clap
اخوك Cross Fire

الحمد لله انه اعجبك اخي CrossFire ، وشكرا لك على التاكد من الرابط :) وانا اول مره استخدم هذا الاسلوب في الشرح والحمد لله انه واضح ومبسط .. :o

مجلـد جديـد
30-09-2006, 21:41
جزاك الله خير على الكتاب ، بس لو تلغي الكلمة السرية ، وتخلي الكتاب بملف مضغوط ثم تضع عليه كلية سرية يكون اسهل لنا ،، لانه كل مرة تحتاج تفتحة لازم احط السري ، شوي يتعب
والله ما أدري كيف غابت عني هذي الفكرة اخي CEH ،، اشكرك على التنبيه و وتفضل هذا هو رابط تحميل الشرح مضغوط .zip وبنفس الباسورد "www.arabhardware.com" :
https://www.4shared.com/file/4159974/e6ee613a/protect_wireless_network.html

موضوع السرقة اخي ،، طريقة الحماية هي نفسها طريقة السرقة ،، انت ضع طريقة الحماية وكيفية قيام المخربين بإختراق الاتصال مثلا ،، يعني غير اسم ( السالفة )
قصدي من سرقة اتصال DSL هو اخذ اسم المستخدم و كلمة المرور ثم تغييرها ويصبح الاشتراك ملكك انت lolo: ، لكن الشخص الذي يجعل اتصاله غير محمي بحيث يمكن اي شخص استخدام اتصاله فهذا اهون من سرقة معلومات الاتصال (username & password) :D ويمكن مثل ما تفضلت الشخص يحتسب الأجر عند الله :rolleyes:
اشكرك يامبدع قسم الحماية و الأمان على الرد وجزاك الله كل خير :)

مجلـد جديـد
30-09-2006, 21:42
Eng : Reem
العفو اخي الكريم ، وانا سعيد بان الشرح كان واضح :) ..

king_soft
01-10-2006, 23:18
thanks man

C|EH
02-10-2006, 02:00
اهاااا فهمت الان ،،

ولكن انت لن تستفيد هكذا الا لبضع دقائق ،،

فإذا قمت بتغير الرقم السري للاتصال ال DSL نفسه ، سوف يكتفي الشخص بالاتصال بالشركة وتغيره ..

واذا غيرت الرقم السري للمودم ، هذه اسهل عليه فقط يضغط رز Reset

ولكن انا اقوووول خليك متخفي واستفيد أفضل ،،

Modi_mma
13-10-2006, 22:05
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
على الشرح الممتاز مع أني لا أملك واير لس

مجلـد جديـد
13-10-2006, 22:11
السلام عليكم جميعاً اخواني اعضاء عرب هاردوير
شرح طريقة سرقة الاتصال موجود عندي وانتهيت منه ، باذن الله ارفعه في القريب العاجل :)

تفضلوا رابط الشرح :
https://www.4shared.com/file/4567453/7e8a4abd/dsl_connection.html

OM_BU7
16-10-2006, 11:35
الأخ العزيز مجلد جديد ..

تحية طيبة
جزاك الله خيرا على هذا العمل الرائع..

أردت فقط أن أعلق على الخيارين ...
1. WPA-PSK Encryption Type: TKIP
2. WPA-PSK Rekeying Interval: 0

بالنسبة للخيار الأول:

أولا (WPA) هي اختصار لـ(Wi-Fi Protected Access)
(PSK) هي اختصار لـ(pre-shared key).
هناك طريقتان للحماية في (WPA) الأولى هي (802.1x Authentication Service) وهي تستخدم على السيرفرات ويحتاج لها (RADIUS Server) . حيث أنه عند استلام اتصال للشبكة اللاسلكية فإنه يتم تحويل الاتصال إلى المخدم وعند مطابقة كل بارامترات الأمان فإنه يعطى الوثوقية ويسمح للإتصال بأن يشترك بالشبكة.
وهذا الخيار يفترض وجود اسم مستخدم وكلمة مرور قبل الدخول للشبكة الاسلكية حيث يتم التأكد منها من قبل السيرفر ليعطى الوثوقية.
ودائما يتم اختيار هذا البروتوكول للشركات الكبيرة التي تحتوي على عدد كبير من الموظفين المشتركين بالشبكة اللاسلكية.

الخيار الثاني وهو (PSK) وهو الذي يتم التوثيق منه من قبل المتصل نفسه ولا يحتاج إلى سيرفرات للتأكد من الاتصال ..حيث أن كل مستخدم يقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به للدخول إلى الشبكة اللاسلكية.. وغالبا يتم استخدام هذا البروتوكول في شبكات ال(peer to peer) أو الشبكات الصغيرة.
(TKIP) : (Temporal Key Integrity Protocol) وهو البروتوكول الخاص بتغير ال(key) كل فترة معينة.

ثانيا: بالنسبة لـ(WPA-PSK Rekeying Interval)
وهو الفترة الزمنية التي يتم فيها تغيير التشفير. ويكون الصفر (0) هو الإفتراضي.

مع التحية

مجلـد جديـد
16-10-2006, 15:03
بارك الله فيك اخي OM_BU7 ،والله كنت أبحث عن معلومات مثل هذه عن انواع التشفير والحمد لله أتيت انت بها :) وفقك الله في دينك ودنياك .

yosef51
19-10-2006, 07:10
الذي اعرفه انه يمكنك سرقة الاتصال اللاسلكي فقط بوجود وظيفة الشبكه اللاسلكيه بجهازك المحمول فقط بشرط ان يكون الضحيه ذو شبكه لاسلكيه غير محميه
وطرق التشفير كثيره جدا
-استعمال الماك ادريس mac adress
- استعمال IP
- كلمة السر
- اخفاء الشبكه اساسا بحيث لاتظهر اصلا لمن يبحث
هذه موجوده لدي حيث اني استخدم راوتر بلكن

الغامدي000
22-10-2006, 01:30
ياليت ياخوي تشرح الخطوتين الاخيره
تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل
ايميلي
nana_9176@hotmail.com

مجلـد جديـد
22-10-2006, 13:23
الذي اعرفه انه يمكنك سرقة الاتصال اللاسلكي فقط بوجود وظيفة الشبكه اللاسلكيه بجهازك المحمول فقط بشرط ان يكون الضحيه ذو شبكه لاسلكيه غير محميه
وطرق التشفير كثيره جدا
-استعمال الماك ادريس mac adress
- استعمال IP
- كلمة السر
- اخفاء الشبكه اساسا بحيث لاتظهر اصلا لمن يبحث
هذه موجوده لدي حيث اني استخدم راوتر بلكن

بالفعل كلامك صحيح عن إخفاء الشبكة اللاسلكية ، لكن المشكلة انني عندما استخدمت برنامج آخر للكشف عن الشبكات اللاسلكية لقيته كشفها لي ! اسم البرنامج wz**** ويأتي مع جزمة برامج WinAircrackPack .

hsn449
22-10-2006, 15:23
مشكووور جدا على الكاتابين
استفدت منهم فعلا
لكن حاولت ادخل على شبكة لاسلكية الضتهلا انها من نوع لينكسيس ماقدرت
|هل كل المودمات تستخدم الرقم 192.168.1.254
او انه كل مودم له رقم معين

مجلـد جديـد
22-10-2006, 17:01
hsn449
لا ليس لكل المودمات هذا الرقم ، مثلا هناك مودم نت قير NETGEAR يستخدم https://192.168.0.1
وشكرا على الرد :)