المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : !!! Lowest Price

DOJE
17-10-2006, 00:45
السلام عليكم

بعد جولة مضنية (H) في ربوع الأنترنت بحثاً عن الموقع المناسب لإتمام عملية شراء قطع كمبيوتر أردت مسبقاً شراءها وجدت الكثير من المواقع المغريه باسعارها لاكـــــن
وجدت أن الضريبة او ما يسمى ب TAX مرتفعه نوعاً ما وخاصة الشحن يكون مرتفع في بعضها

لذلك أردت كتابة هذا الموضوع لأخذ الفائده من زملائي في هذا المنتدى تفادياً لاخطاء من سبقوني في تجربة هذه الخدمه . لذلك أرجو من الأخوه ترشيح موقع أو موقعين يكون مناسباً ومنصفاً في أسعاره وأرجو أن تعم الفائده للجميع من خلف كتابة هذا الموضوع .......

وهل تنصحوني بشراء الباور سبلاي من الموقع علماً إني بحاجة 600وات نظراً لندرة السلعه في منطقتنا أردت المشوره نظراً لوزنه الثقيل ( أخاف أدفع قيمة الشحن أكثر من قيمته (B) )

ملاحظه : بعض المواقع يأخذ 7.25% كضريبة مبيعات .

مجلـد جديـد
17-10-2006, 01:34
اخي الكريم انا جربت موقع www.newegg.com والصراحة لم أفكر ولن أفكر في التعامل مع غيره ،ولا انصحك بشراء القطع الثقيلة من الانترنت لان قيمة شحنها سوف تكون مكلفة .

DOJE
17-10-2006, 03:16
شكراً مجلد جديد على الرد طيب بما انك تنصحني بعدم شراء القطع الثقيله ومنها الباور سبلاي
ماهو رايك في الحل المناسب علماً انني احتاج باور سبلاي من 600-700وات وعلى حد علمي ليس متوفر في السوق نهائياً

hamza934
17-10-2006, 03:22
السلام عليكم
ما هي مواصفات جهازك ؟؟ و اين تقيم ؟؟

SilentNight
17-10-2006, 04:24
ارجو من الاخوة المقيمين في دبي ابداء الرأي بموضوع الشراء من newegg
هل الاسعار مع تكلفة الشحن ارخص من اسعار عين بلازا وشكرا