المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اعرف هل التبريد يدعم LGA 2011-3 ام لا؟

abu abdalah
22-02-2015, 07:46
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

احبابي الغالين حبيت اطور جهازي و غيرت المعالج الى I7 5820K و احتاج اعدل التبريد فانا املك الان CORSAIR h70 فهل هناك تحديث للسوكيت ليعمل على معالجي الجديد؟
اذا لا فحبيت اشتري مبرد مائي جديد فايش تنصحوني ؟ (لا ارغب بالتبريد الهوائي)
ما رأيكم في هذين المبردين و ماهو الفرق بينهما و هل يدعمان السوكيت الجديد لان موقع الشركة يقول انه يدعم LGA 2011-3 و لكن لا اجد السوكيت في الصور.

Corsair Hydro Series H100i Extreme Performance CPU Cooler
او
Corsair Hydro Series H110 280mm Extreme Performance Liquid CPU Cooler

و لكم جزيل الشكر و التقدير.

phenomenon
22-02-2015, 11:09
التريدين بيدعموا السوكيت بدون مشاكل ولكن تاكد ان الكيسه جاهزه لتسطيب الاتنين عليهم
الادء فى الحراره ممتاز وربما افضل تبريد ولكن لا يعيبهم سوى الازعاج فى حاله ان كنت تفضل الهدوء فلن تتحمل صوت اى منهم
اما اذا كان امر الصوت طبيعى فهم الافضل ولكن تاكد ان الكيسه هتساعى ال radiator بدون ارهاق فى التنصيب

abu abdalah
22-02-2015, 12:48
اشكرك اخي الحبيب على ردك ...
الكيسة عندي Corsair COSMOS 2 ما ادري اذا تركب و لا لا ؟ بالنسبة للازعاج هل تتوقع لو اني غيرت المراوح الى Air Series AF140 Quiet Edition راح يخف الازعاج؟

و شكرا لك مقدما و بارك الله فيك

phenomenon
22-02-2015, 16:02
هل تقصد Cooler Master Cosmos 2
معنديش خلفيه والله هل هى جيده ومش هتضايقك فى تركيب المشتت ام لا يمكن حد يكون عنده نفس الكيسه يقدر
لكن لو لسى هتشتريها ففى افضل منها واقل منها سعرا
بخصوص صوت المشتت اكيد تغيير المراوح بيقلل من الازعاج لان المراوح هى المشكله الاساسيه

abu abdalah
23-02-2015, 07:11
اشكرك على ردك اخي الغالي ...

ايه نعم هو هذا الكيس .. لا هو عندي من فترة طويلة جدا

اشكرك على معلوماتك اخي بارك الله فيك...

انتظر رأي الاخوان الي جربوا الكيسة

abu abdalah
18-03-2015, 13:57
الكيسة طيبة يا اخوان لكن مع الاسف ما اقدر اضيف له اربع مراوح بسبب ان المبرد الي على الكبسترات في المذربورد لدق في المراوح و يعيق عملية تركيبها.

بس حبيت اضيف هالمعلومة ,, بس ماشاء الله التبريد اكثر من رائع الحرارة تصل على 22 على معالجي الجديد I7 5820K