المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستففسار ممكن ؟؟ ... عن كرت شاشة

jaas
20-10-2006, 14:09
أنا عندي كرت شاشة Built-in
64MB

بغيت أشتري نوعية أحسن وأعلى ذاكرة 256 أو اعلى

سؤالي هل يؤثر أركب كرت شاشة أضافية؟؟؟ مع العلم أنه في عندي مع المذر بوردBuilt -in
طبعا أركب الكرت الجديد في الPCI...يعني راح يكون عندي كرتين

سؤالي الثاني ... اريد كارت شاشة أقدر أوصلها مع التلفزيون واشووووف شاشة الكمبيوتر على التلفزيون ... مع وصلة ...والكرت مع مخرج لل TV-out

بو شنيبات
20-10-2006, 16:54
لن يؤثر حسب ما فهمت فسوف يتعامل الجهاز مع كرت الشاشة الموجود في شق ال pci express اما المعالج الرسومي الموجود في المذربورد فانه سيصبح في حالة خمول وكانه غير موجود , حيث انك حتوصل مخرج الشاشة في الشق الخاص للكرت الي شريته وما حتخليه موصل في الشق الخاص بالمعالج الرسومي حق المذربورد . اما اذا كنت تقصد انه بينضاف قدرة ال built in graphic processor مع القدرة الرسومية للكرت الرسومي في pci فعلى حد علمي ان هذا لايحصل .

jaas
20-10-2006, 17:17
مشکور اخوی معلمواتک استفدت منها

بس السؤال الثاني

أنا أريد أعرف نوع الكرت ..الي اٌقدر اوصله الى التلفزيون البيت .... عن طريق الفتحة الموجودة في التلفزيونات.وهي AV

آعتتقد هذي الفتحة موجودة في كرت G-Force
و ATI في منفذ مكتوب عليه تي في أوت(TV OUt)

یاریت لو حد یخبرنی آحسن کرت مع هذي الخاصية؟؟؟

وشكرا أخووووي بو شنيبات

;)

مجلـد جديـد
20-10-2006, 17:22
الكثير من الكروت الآن يأتي معها منفذ TV OUT او S-Video ،لاتشغل بالك في البحث عن كرت بوجود هذا المنفذ او لا ،لانك ايضاً تستطيع شراء كرت PCI يسمى TV Tuner يوجد فيه TV OUT و TV IN (ادخال الصورة من التلفزيون الى الكمبيوتر والتسجيل).

alfars
20-10-2006, 18:22
كروت الشاشة لمنفذ PCI قديمة

في الوقت الحاضر AGP - PCI-E

على حسب المنفذ في اللوحة عندك تاخذ الكرت الي يناسبك

jaas
20-10-2006, 19:01
الكثير من الكروت الآن يأتي معها منفذ TV OUT او S-Video ،لاتشغل بالك في البحث عن كرت بوجود هذا المنفذ او لا ،لانك ايضاً تستطيع شراء كرت PCI يسمى TV Tuner يوجد فيه TV OUT و TV IN (ادخال الصورة من التلفزيون الى الكمبيوتر والتسجيل).

=====

مشكوووور اخوي على الرررررد... بس انا حصلت TV tuner
بس في Tv-in

ما حصلت Out

یاریت بس تخبرنی آحسن نوع Tv tuner مع منفذ Tv-out....وسؤال ثاني ياخوي بس ...هل tv-out هو نفسه s-video???

=====أهم شي عندي أنه الكرت فيه أاوت out ....عشان أوصل الكيبل للتفزيون وتطلع شاشة الكمبيوتر في التلفزيون ...ونفس الوقت في شاشة الكمبيوتر=====

ومشكووووورين

jaas
20-10-2006, 19:06
كروت الشاشة لمنفذ PCI قديمة

في الوقت الحاضر AGP - PCI-E

على حسب المنفذ في اللوحة عندك تاخذ الكرت الي يناسبك

======

شكرا أخوي على ردك ..انا ما عندي خبرة كبيرة في الهاردوير .... بس أنا عندي المذر بورد ما يسمح أحط كرت من نوع AGP...لازم عاد أغير المذربورد

هنا نوع المذربورد الي عندي
https://www.intel.com/products/motherboard/d865gvhz/index.htm

======

data
22-10-2006, 10:32
السلام عليكم

نعم للاسف لايوجد شق خاص لكارت الشاشة في لوحتك ... الافضل ان تبدل اللوحة.

jaas
22-10-2006, 17:02
بس أعتقد شف الPCI يمشي معاااه ..لانه عندي شق فاضي ..وحصلت بطاقة شاشة من نوع(PCI)..G-Force..بس كان سعره غالي 45 ريال عماني ( 450ريال سعودي) ...

alfars
22-10-2006, 20:53
كروت الـ PCI ضعيفة وسعر الكرت أيضا غالي ..

إذا ما راح تشغل عليه ألعاب وتستخدمه فقط Tv Out اعتقد ينفع