المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي اسم ها الثلاث قطع :)

fah4ever
22-10-2006, 12:49
السلام عليكم ,,,

يا شباب ياليت تساعدوني على اسم القطع هذي علشان أبحث عنها في السوق , او حتى عن طريق النت .

1:/ البرسسر :/ ماعندي خبرة . حتى في كتابة اسمة أشك انها صحيحة . :)
ابية amd ويكون سريع وزين :) ===> واحد مايعرف يوصف . :) وأهم شيء السعر مايتجاوز الميزانية الي انا حاطها . تلقى الميزانية تحت .

2:/ المذر بورد :/ تكون جيدة :)
أقصد يكون فيها مخرج اوبتكال للصوت . ويكون لها اكثر من مدخلين usb ومو مهم كرت شاشة لأني ممكن اشتري واحد مستعمل جيد . وكرت الصوت عند واحد كرييتف 5.1 زين .

3:/ الرامات تكون جيدة وابيها أكثر من 1 قيقا , يعني 1.5 ولا 2 قيقا . عاد انتم ابوها وسموها :) هل تقترحون 2*1 قيقا ولا 4*512 ميقا ولا 1 قيقا + 512 ميقا ...الخ انتم وشوركم .

بقية الاغراض عندي من كيس و مراوح . وسيدي روم وديفدي و شاشة من جهازي السابق 1.8 والرام 256 Rdram والهاردسك 40 قيقا وكرت الشاشة مدمج وكرت الصوت هو الي يقال اني متكلف فية , كرييتف 5.1 . :)

الكهرب الي عندي 350 هل هي كافية ام اشتري واحد أكبر .

ياليت المساعدة يا اخوان .

لأنة وبإختصار اذا عرفتوا مواصفات جهازي راح تعرفون اني ناوي اشتري جهاز بسرعة بس ما اعرف المواصفات .

fah4ever
22-10-2006, 12:50
الفزعة يا الربع ,,,,,,,

وبخصوص الميزانية للثلاث قطع هذة 1:/ البرسسور 2:/ المذر بورد 3:/ الرامات 4:/ اي شيء ثاني يتطلب تغييرة بسبب تطوير الجهاز

ماتتجاوز 2500 ريال سعودي شامل الشحن والتركيب . الى الرياض .

مجلـد جديـد
22-10-2006, 13:39
وعليكم السلام

اذكر استخداماتك : انترنت ، العاب ، برامج تصميم ، برامج أوفيس ، برامج مونتاج ... إلخ ، حتى نستطيع ان نحدد لك المعالج المناسب و اللوحة الأم المناسبة وهل تحتاج الى كرت شاشة خارجي وما إلى ذلك :) ، وكذلك حتى تنتظر الأخ GoldenLionTech وبقية الأخوة الخبراء في معالجات AMD .