المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء حل مشكلاتي مع وندوز 8.1

محمد أبو حمدة
23-03-2015, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد عندي مشكلتين مع وندوز 8.1 الأولى اني عندما احمل برامج او العاب من المتجر معظمها واكثرها عندما ينتهي من التحميل اقوم بفتح التطبيق او اللعبة يقوم بالاغلاق تلقائيا قبل ان يعمل وبعض الاحيان تظهر شاشة زرقاء
والمشكلة الثانية اني اريد تنزيل
Windows Media Playe (https://soft.sptechs.com/8649-Windows-Media-Player-11.html) على وندوز 8.1 لا استطيع ويظهر خطا ان البرنامج غير متوافق مع الوندوزمع العلم اني امتلك جهاز لينوفو وندوز 8.1 pro
الرجاء من اخواني مساعدتي وكتابة الحل بالفصيل ومشكور جدا

eggtoto
23-03-2015, 12:31
تقصد windows media centre ? لو دة يبقى عايز سريال , بالنسبة لموضوع العاب المتجر مش هقدر افيدك لانى مجربتش احمل اى حاجة منه

محمد أبو حمدة
24-03-2015, 13:00
شكرا على مرورك
ولكني ارجو من ي احد افادتي بالنسبة للتطبيقات المحملة من المتجر

Amro.Mustafa
24-03-2015, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد عندي مشكلتين مع وندوز 8.1 الأولى اني عندما احمل برامج او العاب من المتجر معظمها واكثرها عندما ينتهي من التحميل اقوم بفتح التطبيق او اللعبة يقوم بالاغلاق تلقائيا قبل ان يعمل وبعض الاحيان تظهر شاشة زرقاء
والمشكلة الثانية اني اريد تنزيل
Windows Media Playe (https://soft.sptechs.com/8649-Windows-Media-Player-11.html) على وندوز 8.1 لا استطيع ويظهر خطا ان البرنامج غير متوافق مع الوندوز

مع العلم اني امتلك جهاز لينوفو وندوز 8.1 pro
الرجاء من اخواني مساعدتي وكتابة الحل بالفصيل ومشكور جدا

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي صاحب الموضوع :

1-بخصوص المشكلة الاولي الخاصة بالمتجر الخاص بويندوز 8.1 لديك ,......يجب عليك تسجيل الدخول بالأيميل حتي لا تواجة مشكلة .وايضا بخصوص الشاشة الزرقاء تكون بسبب عدم تحديث الكروت الخاصة بك و ايضا عدم تحديث النظام .

2- بخصوص المشكلة الثانية الخاصة Windows Media Player يتم تفعيل البرنامج من عن طريق Program & Futures في النظام الخاص بك .

محمد أبو حمدة
26-03-2015, 10:27
الرجاء من اخواني حل مشكلتي بالنسبة للتطبيقات التي احملها من المتجر مع العلم اني حملت تطبيق الفيس واشتغل بشكل عادي وحملت لعبة المينيون وتطبيقات اخرى عندما افتحها يخرج الحاسوب تلقائيا من التطبيق قبل ان يعمل مع العلم ان جهازي لينوفو زد510 وندوز 8.1 برو واكون مشكور من الجميع