المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياريت الرد

meto343
08-11-2006, 21:30
يا جماعة انا ميش عارف اذاكر 13 سؤال فى امتحان 290 اسئلة السميولاشين فهل يوجد برامج للسميولاشين ممكن الواحد يذاكر عليها لان كل سؤال لة خطوات كتيرة
ياريت الرد بسرعة لان هو معطلنى عن اداء الامتحان

ahmadalzaubi
11-11-2006, 00:28
أخي العزيز،

أفضل طريقة لحل أسئلة المحاكاة أو ما يسمى سميوليشن، هو بتطبيقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتلك طريقة سهلة وعملية، وإذا أردت اجتياز هذا الامتحان عليك بالعمل على هذه الطريقة، بتطبيق الأسئلة على جهاز كمبيوتر وهذه النصيحة أقدمها لك ولكل من يرغب بالتقدم لامتحانات مايكروسوفت بشكل عام.

وتقبل تحياتي

belal_bel
11-11-2006, 14:24
أخي العزيز،

أفضل طريقة لحل أسئلة المحاكاة أو ما يسمى سميوليشن، هو بتطبيقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتلك طريقة سهلة وعملية، وإذا أردت اجتياز هذا الامتحان عليك بالعمل على هذه الطريقة، بتطبيق الأسئلة على جهاز كمبيوتر وهذه النصيحة أقدمها لك ولكل من يرغب بالتقدم لامتحانات مايكروسوفت بشكل عام.

وتقبل تحياتي

أخي meto ...كما قال أخي أحمد ...طريقة صحيحة لفهم السؤال وبالتطبيق ...يزول أي غموض بالسؤال ...أيضا هنالك أسئلة محاكاة يأتي منا في الإمتحان في أسئلة Pass4sure ""طبعا أسئلة الlab"""
هذا رابط أسئلة ال Pass4sure https://www.4shared.com/file/2176184/2e165a41/pass4sure_testengine_70-290_v220.html?s=1 ..
Wink: .أرجو لك التوفيق.....