المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوانى لدى بعض اسئله اتمنى تجيبونى عنها من فضلكم

ahmed606066
17-08-2015, 18:20
السلام عليكم
اخوانى لدى بعض اسئله اتمنى تجيبونى عنها من فضلكم
1/كيف اعرف هل كارت الشاشه بتاعى يدعم الديركت اكس 12 ام لا
2/كيف اعرف هل هناك عنق زجاجه بين البروسيسور وكارت الشاشه ام لا
(انا اقصد ليس فقط بطريقة مراقبة الالعاب انما انا اجد بعض الاخوى هنا حينما يسئل احد الاعضاءعن هل هناك عنق زجاجه بين الكرت والمعالج ويوضح معالجى كذا ووكارت الشاشه كذا يقوله مباشر هناك عنق زجاجه ام لا
فكيف هذا ؟
انا اسئل بشكل عام لاتعلم من حضرتكم
بمعنى اتمنى من الاخوى يوضحوا لى الخطوات التى يجب ان اتبعها لاعرف الاجابه على كل اسئلتى فضلا لا امرا طبعا
وليس ان احضر اسم البطاقه والبروسيسور واحصل على الجواب طبعااا مع خالص الشكر والتقدير الكامل للاخوه الذين يقدمون المساعده لنا كمبتدئين ويوفروا علينا عناء البحث الف شكر
فانا اريد ان اتعلم منكم اخوانى
3/واخيرا كيف يمكنى الحصول على ديركت اكس 12 اذا كانت بطاقتى تدعمه
والف شكر اخوانى

كسر السرعة
17-08-2015, 18:29
يمكنك ان تعرف ان كرت الشاشة يدعم الدايركت اكس من خلال مواصفات الكرت من الموقع الرسمي ويمكنك ان تعرف بوجود عنق الزجاجة عندما يحصل لاق في الالعاب ولكي تحصل على دايرك اكس 12 يجب ان تكون مستخدم وندوز 10 لا نه وندوز7 و8و8.1 لايدعمون الدايركت الكس 12 سؤال ما هو نوع كرتك

ahmed606066
17-08-2015, 18:53
r7 265
بس انت صح كلامك حتى وندوز8.1لا يدعمك الديركت اكس 12
لان الشركه كاتبه ان كارتى يدعم والوندوز محدد لى ديركت اكس 12
انت صح تسلم لكن ما تنسى تخبرنى من فضلك
(انا اقصد ليس فقط بطريقة مراقبة الالعاب انما انا اجد بعض الاخوى هنا حينما يسئل احد الاعضاءعن هل هناك عنق زجاجه بين الكرت والمعالج ويوضح معالجى كذا ووكارت الشاشه كذا يقوله مباشر هناك عنق زجاجه ام لا
كيف يعرفون والف الف الف الف الف الف شكر على السابقه

ahmed606066
17-08-2015, 18:55
اخى ما قلت لى
كيف يعرفون والف الف الف الف الف الف شكر على السابقه
وتحية محبه منى لك ولك اهلنا فى العراق الغالى :D

كسر السرعة
17-08-2015, 19:59
لقد بحثت ووجدت انه كرتك يدعم
r7 265 يدعم الدايركت اكس 12 بس لا زم اتنصب وندوز 10 وبالنسبة لعنق الزجاجة قل لي ما هو نوع معالجك والرام وسأقول لك اذ كان عنق زجاجة او لا

ahmed606066
17-08-2015, 21:17
اخى الكريم شكرا لردك
هذا بيت القصيد سوالى كان كيف اذا
قلتلك ما هو نوع معالجك والرام سوف تعرف اذ كان عنق زجاجة او لا
كيف هل هناك برنامج او عمليه حسابيه او موقع ؟! يعنى كيف سوف تعرف اذا انا قلت لك مواصفاتى هل هناك عنق زجاجه ام لا
وطبعا شكرا على كل حال

phenomenon
17-08-2015, 21:26
الموضوع مش مسئله حسابات اخى الكريم ةانى اقول 1+1=2 اذن مفيش عنق زجاجه
لا مش كده اطلاقا
تابع الموضو ده فى اجوبه على سؤالك باستفاضه
>>> كل ماتريد معرفته عن عنق الزجاجه واسباب اختناق النظام<<< (https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=423098)

كسر السرعة
17-08-2015, 22:20
اخى الكريم شكرا لردك
هذا بيت القصيد سوالى كان كيف اذا
قلتلك ما هو نوع معالجك والرام سوف تعرف اذ كان عنق زجاجة او لا
كيف هل هناك برنامج او عمليه حسابيه او موقع ؟! يعنى كيف سوف تعرف اذا انا قلت لك مواصفاتى هل هناك عنق زجاجه ام لا
وطبعا شكرا على كل حال

تعرف عنق زجاجة او لا مثلا عدما يكون لديك كرت شاشة قوي معالجك بانتيوم4 يعني يجب ان تتسوى قوة كرت الشاشة و المعالج مثلا معالج متوسط وكرت شاشة متوسط او كرت شاشة قوي و معالج قوي وهكذا وانا اول من رد عليك ولم تقم بعمل شكرا لي

ahmed606066
18-08-2015, 18:27
تم تقديم الشكر لك اخى
كسر السرعةوشكر ايضا للاخ الكريم
Phenomenon
وسامحونى انا ما وجهة شكر من الاول لانى ما كنت اعرف انة موجود ولم التفت اليه سو الان
اتمنى ان يسامحنى كل قدم لى خدمه ولم اشكره الف شكر
(https://arabhardware.net/forum/member.php?u=11301600)

ahmed606066
18-08-2015, 19:33
الموضوع مش مسئله حسابات اخى الكريم ةانى اقول 1+1=2 اذن مفيش عنق زجاجه
لا مش كده اطلاقا
تابع الموضو ده فى اجوبه على سؤالك باستفاضه
>>> كل ماتريد معرفته عن عنق الزجاجه واسباب اختناق النظام<<< (https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=423098)

شكرا اخى استفدت منك كتير لكن كيف يعرف الاخوى هنا هل هناك عنق زجاجه بين البروسيسور والكارت بمجرد ان يذكر العضو مديل الكارت وموديل البروسيسور كيف يعرفوا ان احتمال يكون هناك عنق زجاجه ام لا ؟
والف شك لك