المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال: هل ممكن تغيير اي بي الروتر (المودم)

raid4x
24-11-2006, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا استخدم روتر speedtouch585i (مودم مع روتر, مدمج) سؤالي هو هل من الممكن تغيير اي بي الروتر دون الحاجة الى اعادة تشغيل الروتر نفس:q: ه؟؟؟؟؟؟ طبعا انا استخدمت برنامج hide ip لكن كما هو معروف فهذا يغيير اي بي الجهاز ولا ينفعني (في هذة الحالة) في التخفي وما شابة....

على سبيل المثال اريد ان احمل عدة اقسام للعبة من الرابيدشير ولاكنة بعد فترة يقول اني وصلت الحد المسموح به وعلي ان انتظر,(BB) طبعا هذا مزعج, فلو كان هناك برنامج او طريقة لتغيير اي بي الروتر (المودم) بتكون الم**** انحلت ان شاء الله.

ارجو منكم المساعدة
اخوكم في الله رائد(المانيا)

raid4x
27-11-2006, 01:30
السلام عليكم
صراحتا كنت متوقع رد او اي شئ على الاقل .... للاسف

تحياتي

shoudy2005
28-11-2006, 22:04
الحل الوحيد هو اعادة تشغيل الروتر

raid4x
01-12-2006, 17:57
مشكوووووووووووووووور جدا على الرد يا shoudy2005

mohamed2121
01-12-2006, 20:41
شكرا على المعلومه أخ shoudy2005
كنت محتاجها

HoKa
03-12-2006, 18:47
Without Changing Your Router IP you May use any public Proxy You'll Connect to Rapid Share wiz This Interface of IP & when You got ur Quota You May remove Proxy from Your Downloader & Con, Downloading or Changing The Proxy Address..

By The Way Changing Your Router IP it Means DC for You Cause our ISP Using Dynamic IP Addressing RPM for All Customers & this is the Most Usable Way in Egypt
& changin' IP if you Have access on your Router Web page or By telnet you'll enter & Just DC the Open Session between Router & ISP then Connect Again it'll take another IP wizin 5 Seconds .