المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في HP QOMPAQ Presario v5000

Maher_J
26-11-2006, 09:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

السلام عليكم أخواني الكام المشكلة هي كالتالي عندي حاسب نوع HP QOMPAQ Presario v5000

والمشكلة هي اني أريد ان أقوم بتنزيل نسخة ويندوي غير التي جائت معة لإنه home Edition وانا أريد
تنزيل PROFESSIONAL ولكن عندي وضعي الــ cd و أقلع ويبدع بعمل تشك على القطع الموجود إلى ان تظهر القائمة التي فيها ثلاث خيارات أول خيار تنزيل وندوس والثاني للتصليح والثالث للخرج
عندما أضغط على تنزيل الوندوس يقول لي تأكد من توصيل الهارد ديسك وتأكد من توصيلات الكهرباء

فانا أحسسن أنه يوجد له بوت وخصص له فحل من مساعدة اخواني وجزاكم الله خيراً

Om51
26-11-2006, 22:35
أعتقد سيدي XP لا يحتوي تعريف SATA Controller لذلك لا يتعرف على الهاردسك
مع بدء تثبيت الويندوز هناك رسالة تظهر بسرعة في الشريط الأسفل Press f6 to Install third party Raid Controllers .. تضغط F6 ثم تدخل دسك التعريف والذي لا تملكه بالطبع
تستطيع تنزيل التعريف ودمجه مع سيدي الويندوز عبر برنامج مثل nLite
أو بإمكانك البقاء على Home Edition

Maher_J
27-11-2006, 10:02
جزاك الله خيراً اخي العزيز

Maher_J
27-11-2006, 13:49
أعتقد سيدي XP لا يحتوي تعريف SATA Controller لذلك لا يتعرف على الهاردسك
مع بدء تثبيت الويندوز هناك رسالة تظهر بسرعة في الشريط الأسفل Press f6 to Install third party Raid Controllers .. تضغط F6 ثم تدخل دسك التعريف والذي لا تملكه بالطبع
تستطيع تنزيل التعريف ودمجه مع سيدي الويندوز عبر برنامج مثل nLite
أو بإمكانك البقاء على Home Edition

أخي العزيز الحاسب الذي عندي لا يوجد فيه FDD ديسك فهل من طريقة ثانية

Om51
27-11-2006, 22:55
ما عندك حل غير دمج تعريف SATA مع سيدي الويندوز ببرنامج nLite
من برنامج Everst من موقع Lavalys.com تستطيع التعرف على نوع SATA Controller تحديدا وان شاء الله نساعدك في ايجاد التعريف ...

Maher_J
28-11-2006, 09:43
ما عندك حل غير دمج تعريف SATA مع سيدي الويندوز ببرنامج nLite
من برنامج Everst من موقع Lavalys.com تستطيع التعرف على نوع SATA Controller تحديدا وان شاء الله نساعدك في ايجاد التعريف ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي العزيز انا التعريف وجدتة لكن لا اعرف طريقة دمجه هل لك ان تدلني كيف وجزاك الله خيراً أخير العزيز .