المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب ملف البيوس الأصلي لجهاز hp probook 450g1

row1
24-03-2016, 11:47
طلب نسخة من فلاشة البيوس hp probook 450g1
لدي جهاز hp probook 450g1 وقمت بتحديث البيوس مع الأسف وفرمت الجهاز لذلك المطلوب من كل شخص يملك نفس الموديل ان يسحب لي نسخة عن فلاشة البيوس الأصلية واكن لكم من الشاكرين

أبو قصي
27-03-2016, 11:36
ما هو اصدار البيوس الذي قمت بإستخدامه؟ .. أيضاً يرجى توضيح ماهية المشكلة التي حدثت لجهازك بعد تحديث البيوس.

row1
27-03-2016, 13:48
السلام عليكم اخي العزيز اريد إصدار فلاشة البيوس . L74 1.0.7 وهذا هو إصدار المصنع الأصلي لان والله لاحصر لي بكثرة المشاكل . اخي اذا أردت ان تساعدني عليك ان تذهب الى العنوان التالي : Hp probook 450 g1 drivers وتختار الويندوز اللي على جهازك ومن ثم تختار درايفر البيوس وتأخذ منه برنامج تحديث البيوس ومن ثم تنصب البرنامج على جهازك وتأخذ لي نسخة عن البيوس من نفس الجهاز هذه هي الطريقة الوحيدة لمساعدتي. والملف يحفظ على الفلاشة ومن ثم تقوم بظغط الملف وإرساله لي الملف يكون على الشكل التالي : hewlett pacard . المهم تسحب ملف البيوس من الجهاز . والله والله كأنك تزور مكة اذا أرسلت لي هذا الملف من الجهاز . المعنى اني اريد استرجاع فلاشة المصنع كي ( يقلع ) الجهاز وتقبل تحياتي

أبو قصي
27-03-2016, 15:06
أخي الكريم

لا بد انك أخطأت التقدير .. فأنا لا أملك جهاز كجهازك وإنما انا مشرف هذا القسم وأردت مساعدتك فهناك العديد من الطرق لحل مشكلتك لكن أولاً يجب عليك توضيح ما يلي:

1- ما هو النظام الذي يعمل عليه جهازك + هل هو 32 ام 64 بت؟

2- ارفق لي رابط البيوس الذي قمت بتنصيبه.

3- حدد لي المشاكل التي يواجهها جهازك الآن بالضبط (مهم).