تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في intel hd 4600 ... أرجو المساعدة

Ahmad p
20-04-2016, 11:01
الكرت الموجود على جهازي حالياً داخلي intel hd 4600 ..

بس المشكلة إنو بيقرأ في موقع can you run it 64 ميجا فقط بينما في dxdiag يقرأ 1696 ميجا

نوع الويندوز : 7 64 بت

ما الحل ...!؟

32436

3243732435

phenomenon
20-04-2016, 13:28
اخى الكريم احمد : تاكد من عمل مشاركه لكارت الجرافيك من البيوس باكبر حصه متاحه له من ذاكره الرام الاساسيه للكومبيوتر
ابحث فى البيوس عن خصائص OnBoard Graphics او Intel HD Graphic وهتلاقى اسفلها خيار Share Allocated memory
من هذا الخيار اسمح لكارت انتل باقصى قدر من ذاكره الرام Max او لو موجوده على شكل رقم 1024mb او ايا كان

ولا تعتمد اطلاقا على تلك المواقع فى اى شىء فهى مجرد مواقع اعلانيه لا تسمن ولا تغنى من جوع - هى فقط تقارن حسب متطلبات الالعاب وانتهى عصر الاعتماد عليها
اذا اخبرتك انك جهازك قادر على تشغيل اللعبه فهذا لا يعنى شىء واذا اخبرتك العكس فهذا لا يعنى شىء ايضا
فقط اعتمد على النظر الى minimum + Recommended من متطلبات التشغيل الالعاب ويجب ان تمتلك مواصفات قريبه منها لتتمكن من تشغيل هذا اللعبه

بالاضافه ان كروت انتل المدمجه لا تمتلك ايه ذاكره جرافيكيه على الاطلاق بل كل ما يمكن فعله للمعالج المدمج او ان يتشارك مع الذاكره الاساسيه من رامات الكومبيوتر حين الحاجه وحسب اقصى نسبه مسموحه له داخل البيوس فقط

Zoredos
20-04-2016, 13:30
اخي الكريم معنى انو يقرأ 1696 انو عم يقرأ الشير.... والشير معناه مثلاً كرت الشاشة 2GB بيعمل شير للــ 3GB فا كرت الشاشى 2000mB بيعمل شيير للــ 3000MB فا اخي الكريم هادا الشير

اما انو بيقرأ 64 فا المقصود اخي 64Bit كل كروت الشاشة المدمجة Intel HD بتجي بأعلى مقاس هو 1GB او 64MB بيـــ 64Bit فقط بدون الشيير ... يعني استخدام غير واسع النطاق ( استخدام محدود )

اما المقصود حسب ماكتبت انو بالموقع عم يقرأو 64MB وبالجهاز 1696 فا اتأكد من تعريف كرت الشاشة صحيح 100% وليس عن طريق تحديث كرت الشاشة من ادارة الاجهزة يعني حمل تعريف كرت الشاشة المزبوط

سلامي لك