المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : create your dictionary

godfather
18-12-2006, 18:29
السلام عليكم

الموضوع باختصار جاء نتيجة نقاش بيني واحد اصدقائي الموهوبين وهو نحن كلمل اردنا مهاجمة شبكة

وايرلس تستخدم wpa او vpn او نعمل كراك للاي باسورد نحتاج الى قاموس جيد وعادة هذه القاوميس

لا تتحتوي على كل شيء قد تحتوي على الحروف فقط او الارقام او الرموز ولطول باسورد محدد ونحن

نعتمد في كل هذا على الضعف في الباسورد يعني لو كان الباسورد معقد مش ممكن ان نعمله مع الدكشنيري الموجود على شبكة الانترنت

يعني باختصار فكرنا اننا نحن نعمل ملف دكشينيري خاص بينا يحتوي على كل شيء من حروف ورموز وارقام ونحن نحدد طول الباسورد من 1 الى 64 اوكي

وبعد العمل وكثرة الاخطاء

وجدت موقع يتكلم فيه شاب عن نفس الموضوع وهذا الشاب المحترف عامل بيرل سورس كود يقوم

بهذه الوظيفة بعد ان تعمل كومبلي للكود سورس

كان هذا الكود اشبه بالصاعقة بالنسبة لي وخاصة عندما تعرف اسعار الراينبو تيبلس مع المحدودية

لطول الباسورد ممكن اتلاحظ الاسعار https://www.rainbowtables.net/products.php#RCD

مع هذه الاسعار اعتقد العرض الذي يقدمه هذا الشاب الرائع هو الارجح

اوكي العمل العمل بسيط جدا وهو من على لينوكس

تقوم بكتابة الامر التالي

perl ./wg.pl -l 4 -u 64 -v abcdefghijklmnopqrstuvwxyzABCDEFGHIJKLMNOPQRSTUVWX YZ0123456789\`\~\!\@\#\$\%\^\&\*\(\)\-\_\+\=\[\]\;\'\,\.\/\<\>\?\:\"\{\}\|\ > words.txt

الرقم اللي بعد حر ف L بداية طول الباسورد وانت ممكن اتغيره الى اي رقم اتريد الرقم بعد الحرف U

يمثل الحد الاعلى من طول الباسورد وممن اتغيره الى اي رقم اقل

المتطلبات لهذا العمل ان يكون لديك مساحة كافية على الهارد ديسك اذا اتريد تنفذ الامر مثل ما انا كاتبه تحتاج هارد كامل 80 كيكه

وهذه العملية تستغرق وقت طويل تعتمد على سرعة الكمبيوتر تبعك

الافضل انك تقوم بتكوين مجموعة قواميس باطول مختلفة للباسورد مثلا

الاول يكون الطول للباسورد فيه من 4 الى 6 والثاني من 7 الى 9 وهكذا ................

https://freshmeat.net/redir/wg/22544/url_tgz/wg.pl

ممكن تنزل الكود من الرابط اعلاه

بالحقيقة ان جربت اكثر من باسورد مع الملف الناتج مع اقبح الكلمات والاطول ومختلف الرموز كلها موجودة Wink:

شكرا الى هذا الشاب الرئع

ارجو ان يسنفيد المختصين من هذا الموضوع

واخيرا اود ان اقول كلمتين شكرا الى عالم الاوبن سورس

وشكرا خاص الى الشاب مبرمج الكود

شكرا لكم

النديم
19-12-2006, 01:22
وشكرا" لك أخي العراب، شئ ثمين وذو قيمة عملية دائمة. قد تأتيك رسائل ومناشدات من البعض يريدون شرحا" أو توضيحا"....إسمع مني ولا ترد عليهم، كل همهم أن يسرقوا "الاميل".
النديم

TeT_TaT
25-01-2007, 09:33
ههههههههه صحيح اخي النديم
شكراً للعراب على هذه المعلومات
ساقوم بعمل بعض التجارب عما قري
باستخدام هذا الكود , والحمد لله هناك
تحسن فقد تعلمت بعض اسس ليونكس

tgh12
16-06-2007, 22:47
اخي العراب ارجو الرد عند عمل الكومبايلر وتنفيذ الايعاز الذي كتبته انت من i=4 الى u=6 فقط
يوصل حجم الفايل ال 4G ثم تظهر رسالة تقول fille limit size
ارجو التوضيح اكثر

UNIXY
16-06-2007, 23:53
أخي العزيز يمكن هذا عشان عندك تقسيمة الهارديسك اللي قاعد تنشئ الملف عليها نظامها fat32

والمعروف أن fat32 ما يقبل أن يكون ملف واحد حجمه أكبر من 4 قيقا.

جرب تنشئ الملف على بارتشن يكون نظام ملفاته . NTFS أو ext3 حق لينكس.

والشكر موصول لأخينا godfather على الموضوع الحلو هذا.

The King2
17-06-2007, 02:00
تسلم أخى العزيز على الموضوع الرائع .

tgh12
17-06-2007, 05:20
مشكور أخي العزيز وجاري التجربة

mando362
17-06-2007, 21:41
ولا اروع شكرا لك ايخ الكريم

tgh12
01-07-2007, 09:35
اخي العزيز بعد التجربة وصنع القاموس من طول 4 الى 5 يأخذ 1.7G وعند استعمال هذا الورد لست في كشف باسورد معين فأنه يأخذ وقت طويل للاستجابة للايعاز ويفشل في تحميل القاموس أو الورد لست أخواني الاعزاء الاتوجد طريقة اسرع او تعوض عن الدكشنري او على الاقل تسريع عملية تنفيذ وفتح الدكشنري مع الشكر الجزيل

theghost712
03-07-2007, 22:49
يسلمو كتييييييييير ع الموضوع