المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار !!!

B0dy
27-11-2016, 21:16
السلام عليكم يا شباب عندى مشكلة وهى كل لما بشغل اى فيلم على موقع معين بدون ذكر بتظهر لى الرسالة اللى فى الصورة المرفقة دى فهل هو فايروس ولا عشان الاعلانات ولا ايه ؟
وهل برنامج الافاست حظره ومسحه ولا لا ؟ بالظبط وشكرا جزيلا
https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/15232309_1191810084229430_2038945090064179370_n.jp g?oh=5f7e5a6aac4827ec071c7988d61d8763&oe=58BB8BC4

abdalhaliem
28-11-2016, 09:10
الأخ العزيز

ماهى نسخه الأفاست التى لديك

غالباا يوجد تروجان ياأما بالموقع الذى قمت بفتحه

أو بملف برنامج جوجل نفسه

توجد خاصيه بالأفاست يتفرد بها عن غيره من البرامج

وهى خاصيه Boot-time scan

أى الفحص وقت الأقلاع أو التمهيد

قم بفحص الجهاز عن طريق تلك الحاصيه

Boot-time scan

وأذا وجد شيئا سيعطيك خيارات

قم بأختيار خيار الحذف

وستحل المشكله بأذن الله

تحياتى

محمد السنهوري
28-11-2016, 15:43
ملف تروجان وهوا ملف تجسس
والبرنامج قام بحظره لان التروجان يصيب الجهاز عنما تفتح صفحه ما وتقم الصفحه بارسالك ألي رابط صفحه اخره بدون تدخلك وعندما تفتحه مباشره يقوم التروجات بتحميل نفسه علي جهاز وما فعله البرنامج هوا منع فتح الصفحه المصابه حتي لا ينتقل لك
فتجنب فتح صفحات أو روابط لا تعلمها جيدا منعا للأصابه به

B0dy
01-12-2016, 02:05
شكرا ليك يا عبد الحليم وشكرا يا محمد على الرد
بالفعل انا عملت بوت سكان ومظهر حاجة فهل كدا اقدر ادخل على الصفحة اللى بحمل منها دى والافاست هيمنع التروجن من انه ينزل على الجهاز واحمل وانا مطمن ولا محملش ؟؟!!

phenomenon
01-12-2016, 02:37
إذا إتضح لك أن هذه المواقع تحاول التجسس على المستخدمين و إالحاق الضرر بحواسبهم فهذا يعني أن هذا هو السبب الوحيد لوجودهم و لذلك ينبغي عليهم تجاهلهم
حاول الإعتماد على موقع أخر و تأكد أن جهازك خالي تماما من الفيروسات قبلها

abdalhaliem
01-12-2016, 03:20
إذا إتضح لك أن هذه المواقع تحاول التجسس على المستخدمين و إالحاق الضرر بحواسبهم فهذا يعني أن هذا هو السبب الوحيد لوجودهم و لذلك ينبغي عليهم تجاهلهم
حاول الإعتماد على موقع أخر و تأكد أن جهازك خالي تماما من الفيروسات قبلها

أخى الكريم كما قال الأخ Phenomenon

فعلاا ينبغى عليك تجنب المواقع المشبوهه

وأنا أستعمل الأفاست منذ النسخ الأولى ألى الأن

وطالما الأفاست حاول منعك من الدخول ألى تلك المواقع

لذا تجنبهم أفضل

تحياتى

محمد السنهوري
01-12-2016, 15:16
شكرا ليك يا عبد الحليم وشكرا يا محمد على الرد
بالفعل انا عملت بوت سكان ومظهر حاجة فهل كدا اقدر ادخل على الصفحة اللى بحمل منها دى والافاست هيمنع التروجن من انه ينزل على الجهاز واحمل وانا مطمن ولا محملش ؟؟!!

الشكر لله أخي
نعم أي صفحه تقوم بتحويلك ألي صفحه مصابه سيمنعها البرنامج فورا
لكن ملحوظه هذه الصفحات ليست موجوده غير في المواقع سيئه السمعه ألي جانب أحيانا يقراء البرنامج أحدي الصفحات تروجان ولكنها ليست كذلك مثلما يفعل مع باتشتات الالعاب
عند تحميل ملف ما تشك به لا تقم بفتحه وقم بعمل scan بالبرنامج لديك للتطمئن

لو حضرتك بتستعمل متصفح فاير فوكس قم بتثبيت الأضافه Adblock ستمنع عنك مثل هذه الروابط وأيضا الأعلانات
أذا كنت تستعمل متصفخ أخر كم بذكره وسأتي أليك بأسم الأضافه المشابه به

B0dy
09-12-2016, 10:43
شكرا يا
محمد السنهوري (https://arabhardware.net/forum/member.php?u=11335011) بالفعل انا بستخدم جوجل كروم وحاطط الاضافة اد بلوك ومع ذلك بيدخل على الصفحات دى

محمد السنهوري
09-12-2016, 19:44
شكرا يا
محمد السنهوري (https://arabhardware.net/forum/member.php?u=11335011) بالفعل انا بستخدم جوجل كروم وحاطط الاضافة اد بلوك ومع ذلك بيدخل على الصفحات دى

هناك اضافه في الفاير فوكس تنمع من الدخول في الصفحات التي مبلغ عنها أو تشك في مدي شرعيتها وبها ميزه الحظر وهيا أنك تسطيع وضع أسم موقع ما وعندما يتم فتح الموقع يقم بمنعه من الفتح FOXWEB SECURTY فاذا لها بديل علي الكروم وقد يكون هيا نفسها موجوده ابحث عنها لأني لا أستخدم الكروم أطلاقا

B0dy
10-12-2016, 09:13
مشكور اخى الكريم انا بالفعل هحاول اشوف طريقة تانية لان للاسف كل شغلى على الكروم وشكرا ليك واسف لو تعبتك معايا (y)

محمد السنهوري
10-12-2016, 14:29
مشكور اخى الكريم انا بالفعل هحاول اشوف طريقة تانية لان للاسف كل شغلى على الكروم وشكرا ليك واسف لو تعبتك معايا (y)

الشكر لله أخي الفاضل نحن في خدمتك دائما في المنتدي