المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا بعد حصولك على الشهادة (MCSِِِِِِِA)او (MCSE)

mcse@2006
29-12-2006, 09:30
انا اريد ان احصل على شهادة (MCSE)
قرات كثيرا عن طرق مختلفة للحصول عليها منها المذاكرة و الدورات و التست كنج و غيرها
و لكن
بعد حصولى على الشهادة لاحظت ان كل الشركات تطلب حاصل على الشهادة + سنة خبرة على الاقل و ربما اكثر
انا خايف احصل على الشهادة و اضعها على الرف امامى و افضل ابص لها

حد ممكن يقوللى لو حبيت اشتغل بدون خبرة اشتغل ازاى ؟
و لو حبيت اروح شركة علشان اتدرب اعمل ايه و اتدرب ازاى ؟

AL-Samarraie
03-01-2007, 15:11
الاخ الغالي

لكسب خبره اكثر في هذا المجال يجب تنمية خبرتك من الناحيه الاخرى

الان انت كما تقول تمتلك خبرة MCSE لديك خبرة تكوين شبكه عن طريق ربط اجهزه لكنك لاتمتلك خبرة توصيلها ببعض عن طريق الاسلاك و ضبط الاجهزه الاخرى الداخله في الشبكة منها على سبيل الحصر الراوتر.

نصيحتي لا تضيع وقت وادخل في شهادة CCNA وهي مكمله لل MCSE بذلك تمتلك خبرة تكوين شبكه hw and sw

هذه نصيحتي لك
اخمد السامرائي

mcse@2006
03-01-2007, 19:09
المشكلة هى كيف احصل على الخبرة فى شركة ؟؟؟
وليس قصدى ابدا فى كيف اعرف طريقة التعامل مع الشبكات؟
يعنى بمعنى اخر سمعت ان هناك شركات فى مصر تتعامل مع الافراد الحاصلين على شهادة و تشغلهم عندها بنصف اجر

Eng-Aman
03-01-2007, 22:27
.. السلام عليكم ..
بعد حصولك على MCSE و MCSA .. يبقى بعد كده CCNA و بعدها CCNP .. لإنهم مكملين لبعض كما قال الأخ ( السامرائى ) .
وبالنسبة للوظيفة ... الشركات تطلب سنة خبرة على الأقل .. يعنى إنت ممكن تدرب فى أى شركة لمدة سنة .. و فى هذه الفترة قد تحصل على راتب ضعيف .. لكن بيدوك شهادة الخبرة .. ومن الممكن أن تجتاز الـ InterView بدون شهادات خبرة .. لإن معظم الشركات تبحث عن الكفاءة ..

C|EH
04-01-2007, 01:09
بعد حصولك على MCSE و MCSA .. يبقى بعد كده CCNA و بعدها CCNP

أخي هكذا سوف تضيع وقت على الفاضي ،، يجب عليك الاختيار اما مايكروسوفت او سيسكو ، وهما ليسو مكملتين لبعض ، لكل منهما مجالة ، وهما متشابهتين بالدراسة في البداية فقط ،، ولكن تختلف بعد ذلك ،،

elmadysm
04-01-2007, 14:48
يعنى إنت ممكن تدرب فى أى شركة لمدة سنة .. و فى هذه الفترة قد تحصل على راتب ضعيف ..

اين هذه الشركات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

elmadysm
04-01-2007, 14:49
بعد حصولك على MCSE و MCSA .. يبقى بعد كده CCNA و بعدها CCNP .. لإنهم مكملين لبعض كما قال الأخ ( السامرائى )
انا مع الزميل المشرف
(C|EH مشرف قسم الحمايه والأمان)

elmadysm
04-01-2007, 14:51
ومن الممكن أن تجتاز الـ InterView بدون شهادات خبرة .. لإن معظم الشركات تبحث عن الكفاءة ..

هذا فى بعض الشركات فقط
و لكن معظم الشركات تطلب شهادة خبرة