المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة في توضيح رد من nvidia

بو شنيبات
04-01-2007, 02:23
السلام عليكم يا اخواني ..

بدون مااطيل عليكم انا محتاج احد يوضح لي ان امكن احد ردود انفيديا على موضوع يخص حرارة المعالج الرسومي الخاص بالكرت 8800 جي تي اكس :

السؤال الذي طرحته :

ماهو العمر الافتراضي للكرت ؟ علما ان حرارته في اللود تتراوح من70 الى 80 وما فوق ز

what is the approximate lifetime for the 8800 GTX ? given that it runs on 70 to 80 centegtrade in load cases .

وكان الرد :

Im sorry but NVIDIA does not provide MTBF information via this forum or NVIDIA.COM. Such information may be available to card manufactures under NDA.

The temperatures you cite are normal and are not a problem. If you wish to lower the temperature look into a water block.

https://www.dangerdenstore.com/product.php?productid=257&cat=48&page=1

Best regards,
NVIDIA

كل مااطلب شرحه هو السطر الاول :

Im sorry but NVIDIA does not provide MTBF information via this forum or NVIDIA.COM. Such information may be available to card manufactures under NDA.

لاني لم افهم منه شيء .

واتمنى المشرفين والاخوان مايزعلون علينا عشين موقع المشاركة لاني ماعرفت وين احطه في قسم الوسائط ام التبريد وشكرا..

gumati
04-01-2007, 02:36
اخي انا اعرف ان MTBF تعني :Mean time between failure

thefabled
04-01-2007, 03:08
اممم ..ما فهمت اللي قالوه بالضبط
بس تقريباً معناه كذا

انا آسف لكن نيفيديا لا يملك معلومات من خلال المنتدى او NVIDIA.COM. المعلومات اللي مثل كذا موجوده في مصنع الكرت تحت NDA

اسمح لي اذا ما كانت الترجمه صحيحه 100%

بالتوفيق

واحد مسكين
04-01-2007, 05:33
وعليكم السلام ورحمة الله :
أما بعد :
لو أعرف إنجليزي مضبوط كان ترجمت لك :) .

وشكراً لك :) .

بو شنيبات
04-01-2007, 16:22
لا انا مو محتاج ترجمة كاملة كل الي ابغاه معنى اختصارات ال MTBF وال NDA

dxbboy77
04-01-2007, 16:30
اخي انا اعرف ان MTBF تعني :Mean time between failure

المده التقريبيه لتعطل الكرت ..

باقي الكلمه الثانيه ..

بو شنيبات
04-01-2007, 17:05
ترجمة الرمز الاول باذن الله سليمة لانها تؤدي المعنى تماما بقي الثانية .

3m.Ahmed
04-01-2007, 17:17
السلام عليكم
اظن
NDA
Non-Disclosure Agreement
و هو الاتفاق القانوني مابين البائع و الشاري
بمعني اخر شروط الضمان
او اتفاقية الاستخدام

بو شنيبات
04-01-2007, 17:31
بصررررررررررررراحة انا ماقدرت اجمع معنى الجملة ككل..

واعتقد ان كلامك اخوي نوبل سليم .

واشكركم جميعا على توضيحاتكم .وححاول اجمع الي قلتوه وان صار معاي شي رح ارد عليكم..

Om51
04-01-2007, 21:19
اظن قصده تلك المعلومة متوفرة للشركات المنتجة لكنها تحت اتفاقية عدم الافصاح عنها
( يعني انسى الموضوع :) ) والله أعلم

3m.Ahmed
05-01-2007, 00:23
تفسير الجملة و الله اعلم
ان نيفيديا لا تستطيع تزويدك بمثل هذه المعلومات و التي لها علاقة بالعمر التشغيلي للمنتجات
و لكنها ربما تتوفر لدي المُصنع الخاص بالكارت حسب اتفاقية الاستخدام

بمعني اخر نيفيديا تصنع الشيب فقط و وجودة الكارت و احتماله للحرارة و ظروف التشغيل حترجع للشركة المصنعة و مايمكن التصريح بيه من خلال اتفاقية المستخدم

و بيني و بينك لا احد يستطيع ان يخبرك برقم محدد لحياة الكارت
و لكن كما قال المسئول في ان فيديا ان درجة الحرارة مناسبة و اذا اردت خفضها يمكنك استخدام حلول التبريد المائية او تحسين التهوية داخل الكيس

بو شنيبات
05-01-2007, 15:05
تحليلك وكلامك اخوي نوبل حاخذ به وبصراحة اعتقد ان تحليلك وتفسيرك سليم 100% باذن الله..

يعني مايبغو يقولون للمستخدم المعلومات الحساسة !

رغم انه من المفروض اطلاعه عليها ..

الخلف
05-01-2007, 17:07
الـ MTBF هو معدل الوقت الوسطي بين الأخطاء، أي الوقت المتوسط لتقدير وقت تعطل القطعة مثلاً الأقراص الصلبة لموجهة للمزودات تمتلك MTBF يصل إلى مليون ساعة ( 114 سنة ) ولكن طبعاً لا تصدق هذه الأرقام فهي متوسط وليس الرقم الصحيح، وهذه الأرقام تبنى بناءاً على وضع تشغيلي خاص...

الـ NDA عبارة عن اتفاقية بين الشركة والمصنع أو مواقع الأخبار، الاتفاقية تعني Non-Disclosure Agreement أي اتفاق عدم النشر، يقضي هذا الاتفاق بعدم نشر المعلومة طوال الاتفاق،أو حسب الاتفاق نفسه

مثلاً بعض مواقع الأخبار تعطى المعلومات وقطع التجربة ويتم عقد اتفاق معها على عدم نشر أي معلومات إلا بتاريخ معين.. وتجد كل المواقع تجهز مقالاتها واختباراتها ولكن لا تنشرها حتى ذلك التاريخ لتجد عدد كبير من المواقع نشر تقريره في ذات اليوم ومن ساعات مبكرة نسبياً...

azzozy
05-01-2007, 18:41
والله انا عارف ان محد يجيبها غير الاستاذ الخلف .
جزاك الله خير اخي الخلف .

بو شنيبات
05-01-2007, 21:58
اخيرا فهمت الموضوع.

شكرا لك يااستاذ خلف على المعلومات الدقيقة التي افدتنا بها .