المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إضاءه خافته

Ms.computer
04-01-2007, 17:30
مرحباا
كيفكم جميعا ..وكل عام وانتم بخير

عندي مشكله عملت فورمات للاب توب حقي .. وبعدها ..صارت الاضاءه مرررررررررا خافته
يعني مظلمة الشاشه ..
قبل كنت أضغط على Fn & F7 >>
ويمشي الحال ..بس الحين لما اضغط على نفس الازرار ..مايشتغل !!

بليييز هيلب ..
ثانكس :)

dxbboy77
05-01-2007, 09:14
اختي تحتاجين ان تبرمجين CD التعريف للابتوب

ورايح تعتدل المشكلة ان شاء الله ..

Ms.computer
08-01-2007, 11:41
thanks dxbboy77
طيب مافي طريقة ثانية مالقيت ال CD للتعريف ..
يعني لازم من الKeyboard !!!

Ms.computer
08-01-2007, 11:51
علشان اوضح اكثر ..
يعني مافي طريقة للاضاءه بالابتوب إلا من الكي بورد Fn&F7
مايصلح من ال Control panel
pleeeeeeeeease
!! Helpe

dxbboy77
08-01-2007, 14:24
اخوي اعطنا موديل الابتوب

وان شاء الله نحضر لك الcd من الانترنت ...

Ms.computer
12-12-2007, 20:00
موديل الابتوب

TOSHIBA
spm 30
model no . psm35e-006x0-ar
harman\kardon

النديم
13-12-2007, 03:25
أحد عشر شهراً حتى تأتين ب " موديل الابتوب " ؟ :eek: !Clap
الأصول أن أغلق الموضوع لعدم جدية السائل، لكني سأكتفي بعدم الأجابة وأترك الموضوع مفتوحاً كي لا أمنع معروف.
النديم

Ms.computer
13-12-2007, 12:34
:Unhappy: لا والله انا جديه بسؤال...
بس ظرووف..

النديم
16-12-2007, 04:25
نظراً لأنكِ حلفتي بجدّية الطلب، أستطيع أن أقدر الظروف، نحن في النهاية منتدى لفائدة أعضائه... شرط مراعاة الأصول.
بالأمكان الحصول على جميع تعريفات الجهاز المحمول Toshiba Satellite Pro M30 من هذه الصفحة
https://eu.computers.toshiba-europe.com/cgi-bin/ToshibaCSG/download_drivers_bios.jsp?service=EU&banner_id=HOME_RSL_DRIVERS
وفق الترتيب التالي:
عند Product type يتم إختيار Notebook
عند Family يتم إختيار Satellite Pro
عند Product series يتم إختيار Satellite Pro M Series
عند Model يتم إختيار M30 (ونعطي فرصة لتحديث الصفحة)
عند Operating system يتم إختيار Windows XP (أو النظام المطلوب)
عند Driver type يتم إبقائها على All
عند Country يتم إختيار بلد مستخدم الجهاز
عند Language يتم إختيار لغة نظام التشغيل
ثم Search (بحث ) فيأتي محرك البحث بجميع التعاريف بحسب البيانات السابقة. إهملي تنزيل تحديث البيوس (فهو للمختصين بأمور الصيانة) وكذلك ليس من المفروض تنزيل جميع تعريفات بطاقات الشبكة اللاسلكية بل التزود بتعريف البطاقة الموجودة في الجهاز دون سواها، بالنسبة لتعريف بطاقة العرض... يوجد تعريفين، لذا يمكن الأقتصار على واحد منهما، وبالتوفيق.
النديم

Ms.computer
16-12-2007, 16:08
الله يعطيك العافيه ..
انا وصلت إلى آخر خطوه ..
وبعدين اروح لـ Display Driver وانزله يعني ؟!

النديم
16-12-2007, 16:33
ال Display Driver هو تعريف بطاقة العرض، ويوجد منه إثنان في موقع توشيبا، إستعملي اي واحد منهما فالأثنان لذات البطاقة لكن أحدهما أحدث من الآخر.
لموضوع التحكم بإضاءة الشاشة وسطوعها... تحتاجين لتثبيت ( Hotkey Utilities for Display Devices) لنظيم التحكم بدرجة الأضاءة من لوحة المفاتيح.
النديم

Ms.computer
16-12-2007, 17:40
هاااااااااي :Big:
مشكور الله ينور عليك اخ نديم !Clap ..الحين صرت اتشوف مثل الناس :cool:
مع انه ما تطلع لي شكل الشمس لاضغطت على f7 بس مو مشكله اهم شي نورت الشاشه
عندي سؤال ..ايش لازم انزل بعد ..انا اللي لاحظته ان ال F ما يشتغلون بالكي بورد ..بس هل في شي احتاج انزله ؟
في شي بعد ..بس مو ضروري ..هو الخلفيات للديسك توب حقين توشيبا اقدر انزلهم من اللنيك اللي عطيتني اياه ؟1
ومشكوووور ما قصرت !Clap

dxbboy77
16-12-2007, 22:11
أحد عشر شهراً حتى تأتين ب " موديل الابتوب " ؟ :eek: !Clap
الأصول أن أغلق الموضوع لعدم جدية السائل، لكني سأكتفي بعدم الأجابة وأترك الموضوع مفتوحاً كي لا أمنع معروف.
النديم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شحالك اخوي mr.computer .. قالبين الاداره فوق تحت يدورون عني علشان هذا الموضوع .. :D

11 شهر والشاشه ضلمه .. !! الله يعينك .. الدنيا ماخلت حد في حاله ..

نا اللي لاحظته ان ال F ما يشتغلون بالكي بورد

قصدك زر حرف ال F ؟

النديم
16-12-2007, 23:37
الأجهزة المحمولة حساسة ومتطلبة في موضوع التعاريف أكثر من الأجهزة المكتبية، يعني لكل جهاز مجموعة من التعاريف الخاصة به فقط يجب أن تُثبت إليه جميعا حتى يشتغل بشكل صحيح وبجميع وضائفه.
نصيحتي أن تتعرفي الى أنواع وطرازات البطاقات الموجودة في الجهاز فعلاً دون غيرها، وتذهبي الى موقع توشيبا حسب الأرشادات السابقة ثم تباشري تنزيل كافة التعريفات التي تخص الجهاز وتجعليها في مغلف واحد بعد فك الضغط عنها، تنسخي ذلك المغلف الى قرص مُدمج يكون هو المرجع عند تثبيت الوندوز من جديد أو في حال حذف أحد التعاريف من الجهاز بالخطأ.
أول تعريف يجب تثبيته هو تعريف طقم الرقائق (Chip Set Utility) ثم بعده يتم تثبيت باقي التعاريف لكل البطاقات والأجهزة الفرعية الموجودة فعلاً في الجهاز. هذا الأمر ضروري لأشتغال مفتاح الوظيفة (Function Key ) بشكل سليم وكامل، فلايكفي تثبيت تعريفه المسمى (Hotkey Utilities for Display Devices ) لوحده دون باقي التعريفات الأخرى لضمان إشتغال Fn + F7
فيما يخص ( Quick Fix Engineering ) فهي ليست تعريفات وإنما رقع إصلاح لنظام التشغيل وندوز، وأغلبها تحديثات أمان من الأفضل تثبيتها جميعاً، لكن أمرها ليس إلزامياً مثل التعاريف.
النديم

Ms.computer
19-12-2007, 13:10
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شحالك اخوي mr.computer .. قالبين الاداره فوق تحت يدورون عني علشان هذا الموضوع .. :D

11 شهر والشاشه ضلمه .. !! الله يعينك .. الدنيا ماخلت حد في حاله ..

قصدك زر حرف ال F ؟

إحم إحم ..نوري يكفي ويغطي على نور الشاشه :Big: pls:

لاا مو حرف F اقصد اللي في أعلى الكيبورد .. اللي هم F1,F2,F3,F4......

Ms.computer
19-12-2007, 13:12
الأجهزة المحمولة حساسة ومتطلبة في موضوع التعاريف أكثر من الأجهزة المكتبية، يعني لكل جهاز مجموعة من التعاريف الخاصة به فقط يجب أن تُثبت إليه جميعا حتى يشتغل بشكل صحيح وبجميع وضائفه.
نصيحتي أن تتعرفي الى أنواع وطرازات البطاقات الموجودة في الجهاز فعلاً دون غيرها، وتذهبي الى موقع توشيبا حسب الأرشادات السابقة ثم تباشري تنزيل كافة التعريفات التي تخص الجهاز وتجعليها في مغلف واحد بعد فك الضغط عنها، تنسخي ذلك المغلف الى قرص مُدمج يكون هو المرجع عند تثبيت الوندوز من جديد أو في حال حذف أحد التعاريف من الجهاز بالخطأ.
أول تعريف يجب تثبيته هو تعريف طقم الرقائق (Chip Set Utility) ثم بعده يتم تثبيت باقي التعاريف لكل البطاقات والأجهزة الفرعية الموجودة فعلاً في الجهاز. هذا الأمر ضروري لأشتغال مفتاح الوظيفة (Function Key ) بشكل سليم وكامل، فلايكفي تثبيت تعريفه المسمى (Hotkey Utilities for Display Devices ) لوحده دون باقي التعريفات الأخرى لضمان إشتغال Fn + F7
فيما يخص ( Quick Fix Engineering ) فهي ليست تعريفات وإنما رقع إصلاح لنظام التشغيل وندوز، وأغلبها تحديثات أمان من الأفضل تثبيتها جميعاً، لكن أمرها ليس إلزامياً مثل التعاريف.
النديم

مشكووور .. =)