المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارأي الخبراء في هذة التجميعة ؛ وهل ستعطيني افضل اداء مقابل السعر (20الف)

ososuosos
02-05-2017, 01:00
GALAX GeForce GTX 1060 EX OC White 6GB GDDR5
5,300 L.E
(ياريت تخبروني هل الكارت جيد ام استبدله ب gigabyte او msi وخاصة ان فرق السعر 1000 جنيه)

Intel Core I5-7600K 6M 4-Core 3.8GHz LGA 1151 Desktop Processor
4,250 L.E

Gigabyte GA-Z270-HD3P Socket 1151 Motherboard
2,750 L.E

G.skill Ripjaws 4 16GB (2 X 8GB) DDR4 3000 CL15 1.35V (F4-3000C15D-16GRBB)
2,200 L.E

BitFenix Aurora ATX Mid Tower Case (White)
1,900 L.E

Cooler Master GM Series G650M 80 Plus Bronze Modular PSU
1,900 L.E

Cooler Master Nepton 280L Liquid/Water CPU Cooler
1,700 L.E

Total : 20,000

phenomenon
02-05-2017, 17:34
الكارت جيد جداً اخي العزيز لا يحتاج حتى الحديث في شأنه
للإطمئنان أريد زيارتك لهذا الموضوع https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=452225
وتبدأ في مطالعة نتائجه بالجدول و التعرف على درجات حرارته و مقارنة ببقية منافسيه

يمكنك https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=452129 للنظر إليه عن قرب في هذه الصفحه
للإتصلاطع على خفايا النتائج في هذا الموضوع https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=451260
كل شيء عن هذه البطاقه متوجد وأؤكد لك شيلها وانت مغمض فهي تنافس بقوه
و مع ذلك حسب ميولك يمكنك ان تختار اي بطاقه GTX 1060 فهي تنافس GIGABYTE Windforce / MSI Armor ولكنها الأفضل

ososuosos
02-05-2017, 17:59
اشكرك اخي علي الاهتمام والرد ومنتظر تقييم باقي القطع

phenomenon
02-05-2017, 18:20
الشكر لله اخي الفاضل
جميع القطع ممتازه ومباركه عليك إن شاء الله
فقط أتمنى لو تمكنت من التضحيه قليلاً من أجل شراء لوحه أم أعلى في هذه الفئه كمثال على لوحة Z170X GAMING 5 / Z170X UD5
هم من الجيل السابق و ليسوا بنفس جمال الوان الإضائه التي تتواجد في سلسلة Z270 و لكنها صاحبة مميزات أقوى و تستحق ثمنها بالفعل

افضل سعر لهم بالنخيلي ورام تيكنولوجي الآن بتكلفه 2950 جنيه أو 3100 جنيه
في مكانك سأختار لوحة Gaming

إذا كنت تفضل الجيل الجديد فعليك إختيار لوحه قويه في كسر السرعه و خصائص التبريد لأن لوحة HD3 هي اللوحه الآبتدائيه تقريباً
وسترتفع درجة حرارتها بسهوله بمجرد البدأ في كسر السرعه و قد لا تحصل معها على الإستقرار السريع
لذلك عليك الصعود قليلاً للوحة Z270 Gaming 3 وعلى الأقل هي
أو العوده للماضي وإختيار اللوحه الاقوى والتضحيه بمميزات الإضائه الحديثه

لوحات Z170X 5 تمتلك مكثفات يابانية الصنع بينما Z270 Gaming 3 / HD3 تمتلك مكثفات تايواني للكسر المعتدل و البسيط جداً لذلك افضل شخصياً Z170X 5
هذا مجرد رأي شخصي

الواد ميشو
02-05-2017, 18:51
مرحبا بك في المنتدى اولا ...
ومبروووك مقدما ...
لي تعقيب بسيط هو يبدو حضرتك ناوى على الكسر القصد اذا ممكن الاستغناء عنه وتوفير البعض لقطع تفيد اكثر في الاداء زي SSD ( اقتراح مش اكثر والله)
والباور في رأي حاول وصله لــ
Cooler Master V750 Semi-Modular PSU وفيه زيادة حوالى 700 ( لكن أفضل كتصنيع لمكثفاته الياباني)
وهل الحلول التخزينية بعيدة عن التجميعة ام داخلة في الحسبان

وربنا يوفقك للفيه الخير

ososuosos
02-05-2017, 20:36
الشكر لله اخي الفاضل
جميع القطع ممتازه ومباركه عليك إن شاء الله
فقط أتمنى لو تمكنت من التضحيه قليلاً من أجل شراء لوحه أم أعلى في هذه الفئه كمثال على لوحة Z170X GAMING 5 / Z170X UD5
هم من الجيل السابق و ليسوا بنفس جمال الوان الإضائه التي تتواجد في سلسلة Z270 و لكنها صاحبة مميزات أقوى و تستحق ثمنها بالفعل

افضل سعر لهم بالنخيلي ورام تيكنولوجي الآن بتكلفه 2950 جنيه أو 3100 جنيه
في مكانك سأختار لوحة Gaming

إذا كنت تفضل الجيل الجديد فعليك إختيار لوحه قويه في كسر السرعه و خصائص التبريد لأن لوحة HD3 هي اللوحه الآبتدائيه تقريباً
وسترتفع درجة حرارتها بسهوله بمجرد البدأ في كسر السرعه و قد لا تحصل معها على الإستقرار السريع
لذلك عليك الصعود قليلاً للوحة Z270 Gaming 3 وعلى الأقل هي
أو العوده للماضي وإختيار اللوحه الاقوى والتضحيه بمميزات الإضائه الحديثه

لوحات Z170X 5 تمتلك مكثفات يابانية الصنع بينما Z270 Gaming 3 / HD3 تمتلك مكثفات تايواني للكسر المعتدل و البسيط جداً لذلك افضل شخصياً Z170X 5
هذا مجرد رأي شخصي

فعلا اخي انا لم اتحر الدقة في اختيار المزربورد وقمت باختيار هذة عشوائيا لكونها من طراز z270 , لذا اخي اتمني منك ان تقترح علي المازربورد النهائية التي سأقوم بشرائها بغض النظر عن كونها من جيجابيت او غيرها فقط ان تكون متوفرة في السوق المصرية , وذلك في حدود 3 الاف او اكثر قليلا.

ososuosos
02-05-2017, 20:40
مرحبا بك في المنتدى اولا ...
ومبروووك مقدما ...
لي تعقيب بسيط هو يبدو حضرتك ناوى على الكسر القصد اذا ممكن الاستغناء عنه وتوفير البعض لقطع تفيد اكثر في الاداء زي SSD ( اقتراح مش اكثر والله)
والباور في رأي حاول وصله لــ
Cooler Master V750 Semi-Modular PSU وفيه زيادة حوالى 700 ( لكن أفضل كتصنيع لمكثفاته الياباني)
وهل الحلول التخزينية بعيدة عن التجميعة ام داخلة في الحسبان

وربنا يوفقك للفيه الخير

شكرا اخي الكريم , بالنسبة للتخزين فأنا لدي هارد 1 تيرا سأعمل عليه مؤقتا لحين شراء هارد اكبر ان شاء الله وبالتأكيد سوف اضيف ال ssd مستقبلا .

ولكن بالنسبة للباور هل ال 650 غير كافية اخي؟

الواد ميشو
02-05-2017, 21:29
شكرا اخي الكريم , بالنسبة للتخزين فأنا لدي هارد 1 تيرا سأعمل عليه مؤقتا لحين شراء هارد اكبر ان شاء الله وبالتأكيد سوف اضيف ال ssd مستقبلا .

ولكن بالنسبة للباور هل ال 650 غير كافية اخي؟

تماام حضرتك ..
القصد كان في التصنيع ليس عن قدرة الباور يعنى فئة الــV في كولر ماستر فئة تصنيعها ممتاز والمكثفات ياباني رأى هذا من ضمن اهم حاجات في اقتناء الجهاز وعوضا عن كفاءته
او ممكن باور سيسونك ( القصد الكفاءة ككل )

ososuosos
03-05-2017, 01:18
تماام حضرتك ..
القصد كان في التصنيع ليس عن قدرة الباور يعنى فئة الــV في كولر ماستر فئة تصنيعها ممتاز والمكثفات ياباني رأى هذا من ضمن اهم حاجات في اقتناء الجهاز وعوضا عن كفاءته
او ممكن باور سيسونك ( القصد الكفاءة ككل )

جزيل الشكر لك اخي علي هذا الاقتراح الرائع , وقد شاهدت عدة ريفيوهات له وهو رائع بمعني الكلمة , واني افكر جديا في النزول بالكيس الي NZXT S340 لشراء هذا ال psu

abdalhaliem
03-05-2017, 02:26
الأخ الكريم

مرحبا بك بيننا تفيد وتستفيد

لم تجب أخى على سؤال الأخ Half_Feet

لي تعقيب بسيط هو يبدو حضرتك ناوى على الكسر
القصد اذا ممكن الاستغناء عنه وتوفير البعض لقطع تفيد اكثر في الاداء

لأنى بصراحه أرى أن المعالج قوى جداا

فأذا كنت لاتنوى الكسر ( لأراك تحتاجه )

ممكن أستبدال المعالج بأخر بدون حرف ال k

ونقدم لك الحلول المناسبه بالنسبه للوحه الأم

وصدقنى هارد ال ssd أو ال m2

جدير بأحتلال الأولويه بالتفكير

من مجرد كسر برأيى لن تحتاجه

بالتوفيق أخى الكريم

phenomenon
03-05-2017, 08:00
بارك الله فيكم على لفت النظر
سننتظر رأي الأخ الفاضل في قراره النهائي بشأن كسر السرعه
فإن لم يكن هناك ميول تجاهه كسر السرعه لظهرت العديد من البدائل القيمه
اما لو الكسر من الضروريات فيمكن حينها إقتراح اللوحات المناسبه

الأخ الفاضل صاحب الموضوع
ما نريد لفت إنتباهك له هو ان كسر سرعة المعالج المركزي قد يحقق لك " فُتات الإطارات الأعلى داخل الألعاب "
بينما في حالة التنازل عن معالج حرف K سيتبقى معنا اموال حين الذهاب لمعالج بدون حرف K
في هذه الحاله الامر لن يستدعى حتى لوحات Z و قد نكتفي بلوحات B / H ونوفر اموال
لن يستدعي تبريد احترافي غالي الثمن ولن يستدعي مزود طاقه معقد للغايه في الإختيار من اجل الإستقرار على الكسر
كل هذه الوفره يمكن الإستفاده منها في إستكمال المستلزمات الضروريه ومن اهمها حاليا ما ذكرها الاستاذ الفاضل عبد الحليم " السعات التخزينيه الضخمه للمستقبل + حلول التخزين الحديثه الاكثر سرعه "

سننتظر وجهة نظرك

ososuosos
04-05-2017, 14:11
السلام عليكم احبتي الكرام تم بحمد الله النزول الي مول البستان وشراء القطع الاتية:

CPU: I5-7600K 6M 4-Core 3.8GHz

MB: GA-Z270X-Gaming 7

Cooler: Cryorig a80

PSU: Cooler Master v750 semi-modular

Case: NZXT S340 (white)

RAM: Corsair LPX DDR4 2*8

ونعم لم اشتري كارت الشاشة حيث ان الميزانية يعتبر شطبت وسيتم عمل ميزانية له خلال الشهور القادمة ان شاء الله.

واريد رايكم احبابي في القطع الجديده في التجميعة cooler , motherboard

اما ال psu فهو من اقتراخ اخي الكريم Half_Feet جزاه الله كل خير

abdalhaliem
04-05-2017, 14:25
مبارك عليك أخى الكريم

وعقبال كارت الشاشه

بالتوفيق

N3V3RMiND.2016
04-05-2017, 16:10
الف مبروك عليك اخى الجهاز ممتاز جدا
و القطع ما شاء الله ممتازه
ربنا يهنيك بيه اخى.