المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للحصول على شهاده mcse

zeyada2002
06-01-2007, 03:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا الحمدلله قررت انى اخد دوره mcse ودى بمثابه اول دوره اخدها فى حياتى

ما هو المطلوب بالظبط لكى احصل على هذه الشهاده مع العلم انى سوف ادرسها فى البيت وبعد ذلك سوف اذهب للامتحان

ثانيا اريد معرفه كم عدد الامتحانات وكم سعر كل امحتان
ثالثا ارجو منكم وضع امثله للامتحانات وكيفيه الاجابه عليها
رابعا ما هو المجال الوظيفى لهذه الدوره
وشكرا لكم

Eng-Aman
06-01-2007, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .
أخى الكريم .
لكى يتم حصولك على شهادة MCSD . عليك بإجتياز خمسة إمتحانات .
لكن بالنسبة لأسعار الإمتحانات ... مش عارف بالضبط .. لكن ممكن تسأل فى برومتك أو فيو www.vue.com

.................................... و عندك موضوع مثبت يحتوى على معظم الكتب للـ MCSD . عندك فى شهادات ميكروسوفت .

وظائف MCSD
Application Analysts.
Software Engineers.
Software Application Developers.
Technical Consultants.
الحصول على هذه الشهادة يعد اعترافاً بخبرتك فى التعامل مع منتجات وتكنولوجيات مايكروسوفت. صناعة تكنولوجيا المعلومات (IT Industry)، صاحب العمل، العملاء، ونظائرك سيعتبرون حصولك على هذه الشهادة هو رمز للمهارات والمعرفة التى حصلت عليها. شهادة مايكروسوفت تبرهن على أنك لديك القدرة على تنفيذ حلول المشاريع لمؤسستك وعملائك معتمداً على مايكروسوفت .

Eng-Aman
06-01-2007, 16:07
أولاً: تنصح مايكروسوفت بأن تكتسب الخبرة مع منتج Visual Studio.NET وبأن تتعود إنتاج التطبيقات والخدمات فى هذه البيئة ويمكنك إتباع الخطوات الأربع الآتية:
أن تتعود على لغات البرمجة التى تريد أن تستخدمها
أن تتعلم كيف تستخدم إطار Microsoft.NET
أن تتعلم إنتاج تطبيقات الويندوز أو الويب (Web or Windows Applications) التى تمكنك من اكتشاف فاعلية الإطار .NET وكذلك تحاول الاستفادة من كل خدمات الويب.
أن تتعلم كيفية إنشاء وإصدار خدمات الويب

Eng-Aman
06-01-2007, 16:11
متأسف جدآ .
أنا حطيت الحاجات الخاصة بـ
MCSD

Eng-Aman
06-01-2007, 16:14
يتطلب على الأفـراد الذين يريدون الحصـول على شهـادة MCSE on Windows 2003 اجتياز ستة امتحانات إجبارية وامتحان واحد اختيارى.
تعتبر الامتحانات الاختيارية مثل الاجبارية حيث إنها توفر مقياس حقيقى للمهارات والخبرات التقنية المستخدمة فى تصميم وتنفيذ الحلول.
System Engineers.
Security Analysts.
E-mail Administrators.
Windows System Administrators.
Microsoft Website Administrator / Web masters

zeyada2002
07-01-2007, 08:00
شكرا على ردك الجميل بس انا عايز اعرف ايه هى لامتحانات السته وما هى ترتيبها فى الدراسه

TeT_TaT
07-01-2007, 10:09
أخي هناك موضوع مثبت
لماذا لا تتطلع اليه