المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتار و ارجو المساعده ما هو الأفضل GALAX GTX 1060 6GB أم MSI GAMING X 3GB

amr4835
01-06-2017, 20:46
عايز اشتري كارت gtx 1060 بس محتار ما بين msi 3gb او galax 6gb و خصاصا انهم اخبروني بان galax عمرها قصير و تبريد ضعيف و انا ارين ان تبقي معي لمدة 4 سنين ahw-e_08ahw-e_04ahw-e_04

mohamedmostaf
01-06-2017, 21:19
هو عامة مبيبقاش فيه فرق كبير فى الأداء ما بين النسخ
الفرق بيبقي فى حاجات تانية زى التبريد و غيره
عامة انا من رأيي لو حضرتك بتتكلم عن الميزانية يبقي الأفضل حوش شوية و اشتري نسخة 6 gb بس تكون مثلا جيجابايت او msi

abdalhaliem
01-06-2017, 22:02
عايز اشتري كارت gtx 1060 بس محتار ما بين msi 3gb او galax 6gb و خصاصا انهم اخبروني بان galax عمرها قصير و تبريد ضعيف و انا ارين ان تبقي معي لمدة 4 سنين ahw-e_08ahw-e_04ahw-e_04

الأخ الكريم

لاصحه لما هو مذكور أعلاه

فشركه Galaxy شركه محترمه جداا

فقط هى لم تأخذ كامل حظها بالسوق العربيه

والتعميم خطأ بكل شىء

والفارق بين النسخه ( 3gb - 6gb ) فارق بالرامات

بالأضافه لفارق طفيف جداا بالأداء

وهذا الجدول يوضح ذلك

وكل عام وأنتم بخير

abde_cs
05-06-2017, 02:36
الفارق طفيف لصالح نسخة الـ 6 جيغا ... و الأمر لا يتعلق فقط بالرامات ... بل شركة إنفيديا قللت أيضا من الكودا كور الخاص بنسخة 3 جيغا

abdalhaliem
05-06-2017, 06:19
بل شركة إنفيديا قللت أيضا من الكودا كور الخاص بنسخة 3 جيغا

نعم أخى قللت بنسبه طفيفه

لهذا قولنا الفارق بالأداء طفيف

وكل عام وأنتم بخير

phenomenon
05-06-2017, 17:36

الكلام ده غير صحيح
فعلى أي أساس يرى أن عمر بطاقة GALAX قصير ؟

لو كانت هذه حقيقه لإمتنعت شركة NVIDIA عن بيع معالجاتها الرسوميه للشركه مثل ما حدث مع شركة XFX و إنقطعت الشراكه تماماً حتى الآن

شركة GALAX من أفضل و اشهر شركات التصنيع للبطاقات الرسوميه و بجودات راقيه جداً
و لكن وكلائها في الشرق الاوسط محدودين جداً وإن صح التعبير معدوم و لكن في الوقت السابق بدأنا نرى منها بعض العينات و في جميع فئات المعالج

لم أجد طول السنوات الماضيه شخص هنا او في منتديات اجنبيه يؤكد ان خبرته او تجربته كانت فاشله مع GALAX
حتى بطاقات من GTX 700 / GTX 900 تباع حتى الآن مستعمله و بأفضل حالتها و هي اول ظهور بطاقات GALAX بداخل مصر فكيف يصح أن عمرها قصير

بالتأكيد لكل شيء عمر و لكل قاعده إستثناء و لكن تلف بطاقه لسبب او لآخر لا يعني انها شركه سيئه
فبطاقات GALAX من الداخل بجودات رقم ( 1 ( بالصناعه أما عن أمور التبريد فلكل إصدار من الكروت سبب من الوجود
بمعنى أنه لا يصح مقارنة GAMING X / ROG STRIX ببطاقة شركة GLALAX إصدار OC فقط و لكن الصح مقارنتها بإصدار البطاقه صاحب مسمى Hall Of Fame
حينها فقط ستدرك أن GALAX أفضل من الجميع أو على الأقل بنفس الخبره حسب تكلفة تصنيع البطاقه

عموما حاولت طمئانتك في نسخة 6GB لكن القرار لك
دائماً البطاقه التي تأتي لنفس المعالج بسعر رخيص و هناك سعر أغلى يكون السبب هو كسر السرعه الاعلى او التبريد الافضل و لكنها امور استثنائيه جدا و مع تبريد جيد فمستحيل
أن تتجاز بطاقتك درجة حرارة 80C و حتى في أشد حرارة الجو السيء

بطاقات Mini فقط هي التي تشتهر بالحراره الأعلى و مع ذلك فهي ليست نهاية الكون ولكن من الضروري ان يتفهم مالكها وضع إستخدامها الصحيح حتى لا تتسبب
الحراره المرتفعه في تدني اداء المعالج داخل الألعاب فقط

تم تعديل العنوان : محتار و ارجو المساعده ما هو الأفضل GALAX GTX 1060 6GB أم MSI GAMING X 3GB