المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة فى شراء ماوس وكيبورد

kerlos khair
06-06-2017, 00:21
سوف اشترى هذين الماوس والكيبورد desktop 850
https://store6.up-00.com/2017-06/149668683824691.jpgبسعر 400ج
هل الافضل ان اشترى ماوس وكيبورد منفصلين؟
وهل هذا الماوس والكيبورد جودتهم رديئة ام جيدة؟

Yasser
06-06-2017, 02:45
منتجات مايكروسوفت ليست شعبيه او رديئه ....لم اجربها لكن هذه سمعتها وايضا سعر البندل 580 علة مواقع البيع الالكترونيه فهل انته هاتشتريه مستعمل ام جديد؟

N3V3RMiND.2016
06-06-2017, 02:54
بالنسبه للكيبورد انا لن استطيع انى اساعدك بخصوصه لأنى لم اجربه و لا اعرف عنه شئ
اما بالنسبه للماوس فأنا لدى ماوس من مايكروسوفت له معى قرابه 4 سنوات الان و هو مازال يعمل فقط تعطلت العجله و ازراره تعلق احيانا حاليا و طبعا ابحث عن ماوس جديد
و لكن ذلك بعد 4 سنوات استخدام و انا استخدامى ثقيل جدا فأنا استخدمت الماوس للألعاب و برامج الهندسه من تصميم و غيرها من الاشياء التى تحتاج ماوس دقيق و استخدامى دائما على مدار اليوم و ايضا هو استخدام يومى بلا توقف.

باختصار تجربتى مع ماوس مايكروسوفت ايجابيه جدا.

kerlos khair
06-06-2017, 08:26
منتجات مايكروسوفت ليست شعبيه او رديئه ....لم اجربها لكن هذه سمعتها وايضا سعر البندل 580 علة مواقع البيع الالكترونيه فهل انته هاتشتريه مستعمل ام جديد؟
شكرا لردك
انا اعرف ان سعرهم على 580 غالى فى المتاجر
فبحثت جيدا ووجدث جوميا عاملة عليهم خصم ل 400 ج

kerlos khair
06-06-2017, 08:27
بالنسبه للكيبورد انا لن استطيع انى اساعدك بخصوصه لأنى لم اجربه و لا اعرف عنه شئ
اما بالنسبه للماوس فأنا لدى ماوس من مايكروسوفت له معى قرابه 4 سنوات الان و هو مازال يعمل فقط تعطلت العجله و ازراره تعلق احيانا حاليا و طبعا ابحث عن ماوس جديد
و لكن ذلك بعد 4 سنوات استخدام و انا استخدامى ثقيل جدا فأنا استخدمت الماوس للألعاب و برامج الهندسه من تصميم و غيرها من الاشياء التى تحتاج ماوس دقيق و استخدامى دائما على مدار اليوم و ايضا هو استخدام يومى بلا توقف.

شكرا لردك انا سوف اشترية واجرب

باختصار تجربتى مع ماوس مايكروسوفت ايجابيه جدا.

a 2012
11-06-2017, 16:03
انا كنت شاريهم ب ٢٠٠ بالظبط من سنة ونص تقريبا
هما كويسين للأداء المكتبي اكثر من اي شيء
انما لو للالعاب فبلاش الماوس مش احسن حاجة وخصوصا ف العاب FPS زي باتلفيلد مثلا
واخيرا عمر البطارية ممتاز جدا بغيرهم ف الماوس كل شهرين واحيانا ٣ مثلا وده مناسب للفئة دي

Sent from my HTC One_M8 using Tapatalk