المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص سماعة وهل انا بحاجة الى كارت صوت خارجي

SARI NGM
12-06-2017, 19:54
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام , انا اود شراء سماعة من نوع logitech ووجدت هذي السماعة وسعرها رائع ، اريد الاستفسار هل هي جيدة من ناحية الاداء والجودة خصوصا انو السماعة من نوع 7.1 sorround ، وسؤالي الثاني هل انا بحاجة لكارت صوت خارجي لتشغيل السماعة علما ان المذربورد عندي هي asus maximus viii hero
رابط السماعة ومواصفاتها https://gaming.logitech.com/en-us/product/g430-7-1-surround-sound-gaming-headset#featuresAnchor
المذربورد: https://www.asus.com/sa-en/Motherboards/MAXIMUS-VIII-HERO/

phenomenon
12-06-2017, 20:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إختيار مناسب و دائماً افضل Logiech / SteelSeries عن اي براند اخر بسبب شهرة كلاهما في خامة وجودة التصنيع و قوة الخصائص التقنيه بالمساعات
الاداء بيتنوع وربما تكون في بدائل بنفس السعر افضل في الاداء لكن اشك في الجوده

بخصوص كارت الصوت المدمج اكثر من كافي و لا تحاول شراء كارت صوت خارجي ابداً

Yasser
12-06-2017, 20:35
السماعه معقوله بالنسبه لسعرها حسب اراء المستخدمين مريحه صوتها معقوا لكن خاماتها ليست عاليه فمثلا محور دوران المايك من البلاستيك وعمره قصير .... وكارت الصوت المدمج عندك كويس .

SARI NGM
13-06-2017, 01:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إختيار مناسب و دائماً افضل Logiech / SteelSeries عن اي براند اخر بسبب شهرة كلاهما في خامة وجودة التصنيع و قوة الخصائص التقنيه بالمساعات
الاداء بيتنوع وربما تكون في بدائل بنفس السعر افضل في الاداء لكن اشك في الجوده

بخصوص كارت الصوت المدمج اكثر من كافي و لا تحاول شراء كارت صوت خارجي ابداً

شكرا جزيلا لك اخي وكالعادة دائما متألق ،ولكن لدي سؤال اخير ، انا محتار بين نظام stereo ونظام sorround 7.1 ما الافضل من ناحية جودة الصوت بالنسبة للالعاب ، وهل ممكن تعطيني معلومات والفرق بين النظامين ..وشكرا

phenomenon
13-06-2017, 13:11
الشكر لله اخي العزيز لكن بعض اهم النقاط التي تفضل بها الاخ الكريم ياسر بخصوص الرنج السعري اللي بيوحي دائما عن سقف المميزات المتوقعه من السماعه .

كأي شيء اخر من ملحقات الحاسب في البدايه ستجدها مناسبه و ربما هي فعلا كذلك
لكن من خلال خبرتك بالتعامل مع القطعه و التجارب العديده اللي هتمر بيها معاها هتبدأ توسع خبرتك بالتحديد في المجال و تعرف مجموعة نقاط
العجز و تكشفها
و هتبدأ بالبحث عنها في سماعتك الجديده بعد عامان او ثلاثة اعوام لتعويضها و لكن ربما بتكلفه اعلى او بنفس الرنج السعري بفضل هبوط سعر السابق وغلاء
العينات صاحبة التقنيات الاحدث

و بالرغم من ذلك قد لا تحتاج اي شيء إضافي سوى ما تمتلكه و ربما ستراه كافي للإستخدام الشخصي ليك

الفرق بين الاتنين ( مُعضله )
7.1 مفترض أنها تتمكن من محاكاة جميع أركان و زوايا البيئه المحيطه من حولك و تجمع بينهم جميعاً في سماعتين فقط يسار و يمين
وده شيء مميز في الالعاب والأفلام جداً عن نمط Stereo

بعض الآراء ترجح انه من المستحيل محاكاة 7 اصوات محيطه و مضخم بالمنتصف في مجرد سماعه يسار و يمين فقط

هذه حقيقه
7.1 Surround بسماعة رأس لن تتساوى أبداً مع نظام صوت 7.1 و هذا لا يختلف عليه أحد
لكن هذه السماعات ( Drivers ) السماعات المدمجه بداخلها قادره على محاكاة جميع أصوات البيئه المحيطه بالفعل بدون أدنى مشكله و هتقدر
تتحكم بسماع و تحديد أماكن الصوتيات

لكن السؤال الوحيد ما هي حقيقة اداء هذه السماعه و سوفت وير الضبط في محاكاة اللعبه و كيفيات برمجة اللعبه بنظام الصوت وإحتياجاتها من درايفر الصوت ؟
هذا هو السؤال

عشان كده بعض الأراء الأخرى شايفه انك مش محتاج أكتر من سماعة صوت Sterio 2.0 لتحديد جهه صوتيات اليمني و اليسري
و اللي هي دائماً بتكون أفضل في مستويات النقاء و الجوده بتردد إشارة الصوتيات
وكل ما في الامر هو ضبط نظام Surround 7.1 من سوفت وير كارت الصوت باللوحه الأم و بصراحه انا متفق جداً مع هذا الرأي - فأغلب تجارب صوت 7.1 Headset
تتحاكى بأفضلية و جودة ونقاء صوت Sterio Channels

لكن تذكر هناك سماعات تأتي بمئات الدولارات Virtual 7.1 أيضاً و قد تكون أفضل من كلاهما

الفكره المعهوده فقط ان اي سماعه Headphone معروف و مسلم بيه لو كانت ب 50$ فهي افضل بالتاكيد بنقاء و تردد الصوت من سماعه headset بميزانيه 50$
لكن فكرة المايك مهمه لبعض اللاعبيين

SARI NGM
13-06-2017, 16:12
الشكر لله اخي العزيز لكن بعض اهم النقاط التي تفضل بها الاخ الكريم ياسر بخصوص الرنج السعري اللي بيوحي دائما عن سقف المميزات المتوقعه من السماعه .

كأي شيء اخر من ملحقات الحاسب في البدايه ستجدها مناسبه و ربما هي فعلا كذلك
لكن من خلال خبرتك بالتعامل مع القطعه و التجارب العديده اللي هتمر بيها معاها هتبدأ توسع خبرتك بالتحديد في المجال و تعرف مجموعة نقاط
العجز و تكشفها
و هتبدأ بالبحث عنها في سماعتك الجديده بعد عامان او ثلاثة اعوام لتعويضها و لكن ربما بتكلفه اعلى او بنفس الرنج السعري بفضل هبوط سعر السابق وغلاء
العينات صاحبة التقنيات الاحدث

و بالرغم من ذلك قد لا تحتاج اي شيء إضافي سوى ما تمتلكه و ربما ستراه كافي للإستخدام الشخصي ليك

الفرق بين الاتنين ( مُعضله )
7.1 مفترض أنها تتمكن من محاكاة جميع أركان و زوايا البيئه المحيطه من حولك و تجمع بينهم جميعاً في سماعتين فقط يسار و يمين
وده شيء مميز في الالعاب والأفلام جداً عن نمط Stereo

بعض الآراء ترجح انه من المستحيل محاكاة 7 اصوات محيطه و مضخم بالمنتصف في مجرد سماعه يسار و يمين فقط

هذه حقيقه
7.1 Surround بسماعة رأس لن تتساوى أبداً مع نظام صوت 7.1 و هذا لا يختلف عليه أحد
لكن هذه السماعات ( Drivers ) السماعات المدمجه بداخلها قادره على محاكاة جميع أصوات البيئه المحيطه بالفعل بدون أدنى مشكله و هتقدر
تتحكم بسماع و تحديد أماكن الصوتيات

لكن السؤال الوحيد ما هي حقيقة اداء هذه السماعه و سوفت وير الضبط في محاكاة اللعبه و كيفيات برمجة اللعبه بنظام الصوت وإحتياجاتها من درايفر الصوت ؟
هذا هو السؤال

عشان كده بعض الأراء الأخرى شايفه انك مش محتاج أكتر من سماعة صوت Sterio 2.0 لتحديد جهه صوتيات اليمني و اليسري
و اللي هي دائماً بتكون أفضل في مستويات النقاء و الجوده بتردد إشارة الصوتيات
وكل ما في الامر هو ضبط نظام Surround 7.1 من سوفت وير كارت الصوت باللوحه الأم و بصراحه انا متفق جداً مع هذا الرأي - فأغلب تجارب صوت 7.1 Headset
تتحاكى بأفضلية و جودة ونقاء صوت Sterio Channels

لكن تذكر هناك سماعات تأتي بمئات الدولارات Virtual 7.1 أيضاً و قد تكون أفضل من كلاهما

الفكره المعهوده فقط ان اي سماعه Headphone معروف و مسلم بيه لو كانت ب 50$ فهي افضل بالتاكيد بنقاء و تردد الصوت من سماعه headset بميزانيه 50$
لكن فكرة المايك مهمه لبعض اللاعبيين

اخي انا الان غيرت اختياري من logitech g430 ل hyperx cloud 2 لانو تقييمها ومراجعاتها افضل من logitech وهي virtual surround 7.1 ، برايك هل هي افضل وهل انا بحاجة لكارت صوت خارجي لانها تاتي ب 60 ohm ،وبالنسبة لنقاوة الصوت stereo افضل من virtual surround 7.1 ، وهل يمكن تحويل من surround 7.1 ل stereo من السماعة نفسها ؟

phenomenon
13-06-2017, 16:49
اخي انا الان غيرت اختياري من logitech g430 ل hyperx cloud 2 لانو تقييمها ومراجعاتها افضل من logitech وهي virtual surround 7.1 ، برايك هل هي افضل وهل انا بحاجة لكارت صوت خارجي لانها تاتي ب 60 ohm ،وبالنسبة لنقاوة الصوت stereo افضل من virtual surround 7.1 ، وهل يمكن تحويل من surround 7.1 ل stereo من السماعة نفسها ؟

تم الرد على الخاص اخي العزيز
تحويل وجهتك ليس به اي مشكله و كما اخبرتك هناك بدائل عديده و الفكره في الراحه و هناك عوامل عديده تحتاج التجربه و طالما نتائج Cloud II أعلى بالمراجعات
فهنا كافضليه لشرائها حسناً

فكرة تغيير نمط او وضع الصوت هيكون مسموح من خلال سوفتوير السماعه الملحق بها و يمكنك فعل ذلك من خلال سوفت وير كارت الصوت ايضا
لا توجد حاجه لتغيير كارت الصوت فهو قادر على محاكاة هذا الرنج السعري من السماعات و يزيد عن حاجتها واي كارت صوت خارجي لن يستخرج من هذه السماعات شيء اخر

اما فئة سماعات High-End هذا شيء اخر اخي العزيز وحينها هي التي تتطلب بطاقات صوتيه احترافيه فعلاً