المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص ios 11

world of games
01-10-2017, 17:35
هلا شباب بقدر انزل السيديا للايفون 6 اصدار ios 11 -_-
:)

MOHAMED FAROOQ
03-10-2017, 07:52
أخى الكريم .
لا يوجد لإصدار ios 11 جيلبريك إلى الأن .. وربما يتأخر كثيراً .. فنظام الحمايه به أصبح معقد بعض الشىء وكذلك يحمل بعض المشاكل مثل إلتهام البطاريه بشكل قوى وهذا ما ذكره المطورون .. وحالياً سوف يصدر جيلبريك لنظام ios 10.3,3 قريباً حسب التسريبات الموجوده على اليوتيوب .. فمازال بإمكانك الرجوع لهذا الإصدار قبل أن تقفل أبل النافذه ..

world of games
03-10-2017, 15:59
شكرا الك اخي بس بدي اغلبك هل سينزل جيليبريك للاصدار ios 11 ام لا مع تحياتي

MOHAMED FAROOQ
05-10-2017, 08:52
شكرا الك اخي بس بدي اغلبك هل سينزل جيليبريك للاصدار ios 11 ام لا مع تحياتي

للأسف أخى العزيز مازلنا إلى الأن لا نعرف حقيقه إن كان سيتوفر على ios 11 جيلبريك أم لا .. فلم يصرح أى فريق أو أى هاكر عن أى معلومه أو ثغره متوفره لهذا النظام .. وكما ذكرت مسبقاً وإن كان سيتوفر جيلبريك لهذا النظام فسيتأخر كثيراً .. فنظام الحمايه الخاص به أصبح معقداً جداً وأبل تعزز من أنظمه الحمايه فى كل تحديث ..
والدليل على ذلك أن جيلبريك ios 10 قد تأخر أيضاً ومازال إلى الأن لم يصدر بعد .. ولكن ظهرت له تسريبات عديده بأن الجيلبريك موجود بالفعل ولكن مازال به بعض المشاكل والتى يعملون على حلها إلى الأن كما ذكر الفريق ومازلنا أيضاً نجهل ميعاد صدوره .

وبالمناسبه الخبر السىء فى الأمر .. أن أبل أغلقت نافذه الرجوع إلى ios 10.3.3 بالأمس فقط . ولذلك أصبح جهازك معلق على نظام ios 11 ولا يمكنك الرجوع لنظام أقدم .. عفواً أخى على هذا الخبر السىء .

world of games
05-10-2017, 12:06
شكرا الك غلبتك معي💜💙💚💛❤

MOHAMED FAROOQ
06-10-2017, 06:25
شكرا الك غلبتك معي💜💙💚💛â‌¤

لا شكر على واجب أخى العزيز .. أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل تحياتى .