المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف استطيع اتحكم بجهاز اخر عن طريق الشبكة ؟

start
21-01-2007, 10:17
السلام عليكم

انا عندي البيت شبكة من 5 اجهزة وعندي سؤال هل اقدر اتحكم باحد الاجهزة عن طريق الشبكة يعني ادخل على الملفات وافتح البرامج وكان الجهاز اللي اتحكم فيه هو نفس الجهاز اللي اشتغل عليه ؟

فهمتوا ايش اقصد g:

انا ما ابغى اتصفح الملفات اللي بالجهاز الثاني انا ابغى اتحكم فيه تماماً لان سمعت ان في برنامج يسوي كذا

وشكراً

aley_mcsd.NET
21-01-2007, 17:52
السلام عليكم

اخى الفاضل يوجد برنامج جميل و سهل التعامل يدعى Remote Admin يمكنك تحميلة من هذا الموقع www.radmin.com و تعتمد فكرتة ان تقوم بتحميل على مرتين مرة عند الجهاز الـ Clinet و الاخر هو الجهاز الذى سوف تتحكم من خلالة فى بقية الاجهزة و هو السيرفر او الهوستز

السلام عليكم
وفقكم الله تعالى

mohamed2121
22-01-2007, 12:37
انا فعلا مجربه وجميل جدا
تتحكم بكل شىء

Abu_Saud
24-01-2007, 15:03
السلام عليكم

انا عندي البيت شبكة من 5 اجهزة وعندي سؤال هل اقدر اتحكم باحد الاجهزة عن طريق الشبكة يعني ادخل على الملفات وافتح البرامج وكان الجهاز اللي اتحكم فيه هو نفس الجهاز اللي اشتغل عليه ؟

فهمتوا ايش اقصد g:

انا ما ابغى اتصفح الملفات اللي بالجهاز الثاني انا ابغى اتحكم فيه تماماً لان سمعت ان في برنامج يسوي كذا

وشكراً

مرحباً أخي الكريم ...

بعد أذن الأخوة أحب أن أسهل عليك العملية ... كلام الأخaleey_mcsd.NET صحيح %100..ولمزيد من المعلومات والشرح المفصل بالصور حول الموضوع كل ما عليك هو زيارة هذا الرابط :أضغط هنــــــــــــــاpls: (https://www.arabhardware.com/forum/showthread.php?t=46829)

aley_mcsd.NET
24-01-2007, 22:23
السلام عليكم

شكرا لك استاذى الفاضل Abu_Saud على الاضافة العظيمة

وفقكم الله تعالى و غفر لكم

عاشق الأسلام
25-01-2007, 14:48
مشكور اخي على هذا البرنامج
وبـــــــــــــــــــــارك الله فيك