المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسم الله الرحمن الرحيم طلب مساعده لتجميع مازر + برسيسور

ahmedmiy
19-04-2018, 11:45
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد خير خلق الله واله واصحابه اجمعين

من فضلكم محتاج مساعده لاقتراح مازر وبرسيسور

الميزانيه غير محدده ولكن الطلب محدد جدا ان شاء الله لن استخدم كارت شاشه خارجي الغرض اقل تكلفه مع افضل اداء متاح
والرام دي دي 4 ساختار اى نوع ان شاء الله فى السوق ولكن احتاج ترشيحاتكم للمازر والبرسيسور ان شاء الله
لانى مبتعد تماما ولا اعرف جيدا الموجود فى السوق
واختصارا حاليا بستخدم I7-4790K والحمد لله مريح جدا ومناسب لاحتياجي واريد ترشيحات نفس الاداء ان شاء الله
ولكن هناك اضطرار للبيع والانتظار للشراء ان شاء الله وساقوم بتسجيل اقتراحاتكم على ورقه لانى لن استطيع المتابعه فيما بعد حتى شراء حاجه اخري

اشكركم جزيلا احبابنا واخوتنا فى الله على المنتدى الجميل بكل من فيه مشرفين واعضاء جزاكم الله خير

abdalhaliem
20-04-2018, 04:38
مرحبا أخى الكريم

لابد من تحديد ميزانيه ما

لنبحث من خلالها

لانستطيع الأحابه هكذا

توجد لوحه ومعالج جيل ثامن

بحدود 3600

صعوداا ألى مبالغ خياليه

حسنا

ماذا سنختار !!

وماهو الذى يناسبك !!

كل شىء حسب سعره

بالتوفيق

ahmedmiy
28-04-2018, 12:29
شكرا جزيلا على الرد والاهتمام اخي الكريم الحمد لله(y)

abdalhaliem
28-04-2018, 12:35
شكرا جزيلا على الرد والاهتمام اخي الكريم الحمد لله(y)

الشكر لله أخى الكريم

وتأكد أننا نريد أفادتك بشكل كامل

بالتوفيق دائماا

ahmedmiy
29-04-2018, 01:49
يا اخي الحبيب اعلم جيدا الحمد لله كل المنتدي جميل والمشرفين والادارة الحمد لله أدام الله عليكم الخير الحمد لله استبدلت المعالج بمعالج أقل والحمد لله واعتذر ان طلبي لم يكن محدد بميزانيه شكرا جزيلا جزاك الله كل خير D-:D-:

abdalhaliem
29-04-2018, 05:15
يا اخي الحبيب اعلم جيدا الحمد لله كل المنتدي جميل والمشرفين والادارة الحمد لله أدام الله عليكم الخير الحمد لله استبدلت المعالج بمعالج أقل والحمد لله واعتذر ان طلبي لم يكن محدد بميزانيه شكرا جزيلا جزاك الله كل خير D-:D-:

بالتوفيق دائما أخى الكريم

تحياتى