المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال حول 70-270

bluestar2022
02-02-2007, 10:13
السلام عليكم

أحب أولا التقدم بجزيل الشكر لهذا المنتدى الرائع والقائمين عليه وجميع الأعضاء فقد كان من نتيجة متابعتي الدائمة له أن نجحت بتفوق في امتحان 70-290 والحمد لله ، وأحب أن أنوه أن الأسئلة تأتي فعلا من برامج الامتحانات مثل pass4sure و testking لكنني أنصح من يدرس مثل هذه الأسئلة أن تكون بعد استيعابه للمادة العلمية والأهم من ذلك أن تكون دراسته للأسئلة عبارة عن زيادة في معلوماته وإضافة لخبرات عملية قد لا تتوافر عادة في المنهج النظري.

سؤالي حول امتحان 70-270 الخاص ب xp هل هناك أسئلة simulations لهذا المتحان مثل امتحان 70-290 الذي قدمته سابقا أم أنه لا يحوي ذلك؟

وألف شكر من جديد
:)
BlueStar

StrangerInMoscow
02-02-2007, 16:56
السلام عليكم اخي
اولا مبروك على النجاح
ثانيا لاتوجد اسئلة Simulation في 70-270 توجد اشياء مشتركة كثيرة بين منهجي 70-270 و70-290 منها ال BackUp ,Printers ,iis ,User group accounts ,طبعا اشياء اخري كثيرة ولكن بالرغم من سهولة الامتحان في نظر الكثيرين الا انة في نظري من اهم امتحانات ميكروسوفت لانة الامتحان الوحيد الذي يتناول التعامل مع ال Client-Side والمشاكل دائما تاتي من العملاء

بالنسبة للامتحان فعليك بال TestKinG وتحاول تقرا ال KB الخاصة بهذا التراك من موقع ميكروسوفت وحاول تركز على جزئيي ال Blue Tooth and Internet information Service -IIS- وانت هتجد في هذا القسم موضوع خاص بال BlueTooth عسى ان يفيدك

وانت خير ما فعلت انك درست 70-290 اولا لان دة هيسهلك حاجات كتيرة خاصة المتعلقة بال Group Policies , Active Directory , Software installation

نصيحة اخيرة ليك ذاكر من المنهج الخاص ب MicroSoft وحاول تدرس من الفيديو التعليمي الخاص ب CBT Nuggets , Train Signal وانا منصحكش ب Testout لانة اغبى برنامج انا شفتة في حياتي بيفكرني بالجامعات عندنا في مصر كلة كلة كلام نظري ومفيش تطبيق عملي ارجو ان اكون قد افدتك ولو بمعلومة صغيرة بس انت ادعيلي لاني داخل باذن الرحمن امتحان 70-290 في خلال اسبوعين تلاتة ومحتاج دعوات الجميع
واي استفسار انا في الخدمة حتى لو كان شئ في المنهج نفسة مش واضح

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

bluestar2022
03-02-2007, 07:40
ألف شكر لك على الإجابة الواضحة أخي الكريم وسأضع ملاحظاتك القيمة نصب عيني أثناء الدراسة ، وأسأل الله لك التوفيق بالامتحان 70-290 وأنا متأكد بإذن الله من نجاحك بتفوق
وفقك الله والجميع

تحياتي القلبية
:up:
BlueStar